Sunday, May 22, 2016

The First Group تختار ميلينيوم وكوبثورن لإدارة الفندق المتأنق الجديد في منطقة قرية جميرا تراينجل بدبي

رائدة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، تبرم شراكة مع مشغل الفنادق العالمي في سياق استعدادتها لافتتاح فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي في عام 2019
Ali Hamad Lakhraim Alzaabi – President & CEO, Millennium & Copthorne, Middle East & Africa and Rob Burns – Chief Operating Officer, The First Group ‎(Photo: ME NewsWire)
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 22 مايو 2016 [ME NewsWire]

اختارت The First Group مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن لإدارة فندقها المتأنق الجديد في منطقة قرية جميرا تراينجل المزدهرة بدبي.

وجرى إبرام الاتفاق يوم الخميس الموافق 19 مايو خلال فعالية توقيع رسمي حضرها روب بيرنز، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى The First Group؛ وعلي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا.

وستشهد الشراكة الجديدة المبرمة بين الجانبين قيام المجموعة الفندقية الدولية بإدارة فندق "ميلينيوم بلايس " في قرية جميرا تراينجل بدبي، وهو عقار متأنق من فئة الأربع نجوم والمقرر افتتاحه في عام 2019.
ويتألف المبنى ذي الواجهات الزجاجية من 34 طابقاً ويضم عدد غرف كبير يصل إلى 599 غرفة، وهو المشروع الفندقي الأحدث لشركة The First Group ويقع في واحدة من أكثر المناطق التجارية والسكنية المرغوبة في دبي، وبالقرب من عدد من المعالم وأماكن جذب الزوار والسكان بالمدينة.
وتشتمل هذه الأماكن على موقع معرض إكسبو الدولي 2020 في منطقة "دبي الجنوب" والمصمم لاستقبال نحو 25 مليون زائراً، إضافة إلى المركز الجديد والضخم لحركة الطيران في دبي، مطار آل مكتوم الدولي، والذي سيتمكن عند وصوله إلى كامل طاقته التشغيلية من استقبال أكثر من 220 مليون مسافر سنوياً.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى مطار دبي الدولي كذلك من منطقة قرية جميرا تراينجل عبر شارع الخيل، وكذلك الأمر بالنسبة لوجهات التسوق ذائعة الصيت مثل دبي مول ومول الإمارات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع  الجديد والمرتقب "الخيل أفينيو مول" والمقرر افتتاحه في 2018، يقع على بعد خطوات من الفندق الجديد.

وجرى تصميم فندق "ميلينيوم بلايس " في قرية جميرا تراينجل بدبي مع الأخذ بالاعتبار الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وهو يشتمل على مرافق متميزة تضم مطعمين متخصصين، ومنتجع صحي، ومركز أعمال، ونادي فاخر على سطح المبنى يضم بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف بخار وتراس مكشوف للحمامات الشمسية.

وسيقدم الفندق كذلك مجموعة من الخدمات التي تشتمل على خدمة صف السيارات، وخدمة الحاجب، وخدمة الغرف على مدار الساعة، والمصبغة ، ومكتب حجوزات السفر، وخدمة واي فاي للاتصال بالإنترنت، ونظام الدخول باستخدام البطاقات الذكية.

ويعدّ فندق "ميلينيوم بلايس " في قرية جميرا تراينجل بدبي المشروع الفندقي الثالث لمجموعة  The First Groupفي دبي إلى جانب كل من مشاريعها في دبي مارينا وقرية جميرا سيركل.

وقال داني لوبرت، رئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة The First Group في سياق تعليقه: "يشكل فندق ’ميلينيوم بلايس ‘ في قرية جميرا تراينجل بدبي إنجازاً كبيراً آخر لشركة The First Group، وهو يأتي مع مواصلتنا لعملنا الدؤوب من أجل توسيع حافظة الفنادق الخاصة بنا في جميع أرجاء المدينة".

وأضاف: "عبر شراكتنا مع ميلينيوم وكوبثورن إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجال العلامات التجارية الفندقية الفاخرة، فإن مشروعنا رفيع المستوى هذا سيسهم في رسم معالم قطاع الضيافة في منطقة قرية جميرا تراينجل سريعة التطور وذات الموقع المركزي في ’دبي الجديدة‘".

هذا ويعزز التوقيع على اتفاق الشراكة من الحافظة سريعة التوسع لمجموعة ميلينيوم وكوبثورن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يرسّخ مكانتها كواحدة من أسرع مشغلي الفنادق نمواً في المنطقة.

من جهته قال علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: "سيشكل فندق ’ميلينيوم بلايس ‘ في قرية جميرا تراينجل بدبي إضافة رائعة إلى حافظتنا الإقليمية، والتي نهدف إلى تطويرها لتشمل 100 عقار بحلول عام 2020".

وتابع: "تواصل دولة الإمارات توفيرها للفرص المجزية لنا للتوسع في قطاع الفنادق من فئة الأربع نجوم الذي يشهد طلباً مرتفعاً على المرافق السكنية المعاصرة والفاخرة، ونحن على يقين بأننا سنتمكن بالتعاون مع المطورة العقارية الرائدة في دبي من جعل مشروع الفندق هذا قصة نجاح مشهودة".

-انتهى-

لمحة عن شركة The First Group

إنّ The First Group هي شركة بريطانية دولية حائزة على عدة جوائز تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري يتمتع العاملون بها بالخبرة المطوّلة والنجاح في السوق العالمية على مدى الثلاثين عامًا الماضية، ويتمتّع فريق إدارة شركةThe First Group بخبرات وتجارب قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والحيازة والتسويق وتطوير المنتجات، وتوفر رؤية خبراء الشركة، فيما يتعلق بالوقوف على إمكانات سوق العقارات والشراكات المتميزة مع روّاد هذا القطاع، ضمانًا لتمتُع مُلّاكها بعائدات آمنة وجذابة مستمدة من أحد الأسواق الفندقية الأكثر حيويةً في العالم، ومن خلال مكاتبها المنتشرة في دبي وموسكو وألماتي وقازان وأستانا وباكو وأبوجا ولاغوس وجدّة والرياض والخُبر ومومباي ومؤخراً في أكرا والجزائر، فإن قاعدة العملاء الواسعة لدى شركة The First Group تتوسع وبسرعة، لمزيدٍ من المعلومات؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thefirstgroup.com.

لمحة عن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن

تعتبر مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة فنادق عالمية وحيوية تمتلك وتدير أصول و/أو تشغل أكثر من 125 فندقاً في جميع أنحاء العالم. ومع عدد غرف يصل إلى نحو 40,000 غرفة على الصعيد العالمي، فإن الشركة تتمتع بحضور في جميع القارات ولديها حافظة من العلامات التجارية التي تخدم قطاعات مختلفة من السوق، وهي توفر الجودة والقيمة على امتداد كل فئة. ونمت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقاً من عقار وحيد كان لديها في أبوظبي، لتمتد بعد ذلك إلى بعض الوجهات المجاورة، وتصبح معروفة الآن بكونها واحدة من بين أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة. وأبرمت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن عدة اتفاقات شراكة مع مالكي عقارات من ذوي السمعة الحسنة والصيت الذائع، وهي تشغل حالياً 24 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتطلع إلى توسيع حافظتها الإقليمية لتشمل نحو 100 عقاراً بحلول عام 2020، لمزيدٍ من المعلومات؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

Contacts

إيف همفريز                                                       

مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية

الهاتف: 7458 438 4 971+

البريد الإلكتروني: Eve.Humphreys@thefirstgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/the-first-group-17954/ar

No comments:

Post a Comment