Saturday, May 7, 2016

مجموعة جديدة من الصور الفوتوغرافية المطبوعة بالأسود والأبيض من مصوّر تجديدي مجهول حالياً من عشرينيات القرن التاسع عشر، متوفرة الآن عبر موقع TheLostNegatives.com

مجموعة جديدة من الصور الفوتوغرافية المطبوعة بالأسود والأبيض من مصوّر تجديدي مجهول حالياً من عشرينيات القرن التاسع عشر، متوفرة الآن عبر موقع TheLostNegatives.com

لوس أنجلوس - يوم الجُمْعَة 6 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تمّ الكشف عن المناظر الطبيعية للغرب الأمريكي، المثالية في جمالها القوي والصارخ في مجموعة نادرة من الصور الفوتوغرافية المذهلة لأحد المصوّرين التجديديين. تجدر الإشارة الى أن المجموعة الفريدة من الصور المحدودة والحصرية التي التقطها مصوّر يتمتّع بموهبة لا شك فيها لا تزال هويته مجهولة في الوقت الحالي، متوفرة حالياً عبر الموقع الالكتروني التالي: TheLostNegatives.com. وسيتمّ الكشف عن إصدار حصري وخاص من الصور المطبوعة ذات الإصدار المحدود في وقت لاحق.

وتعتبر هذه الصور الفوتوغرافية المطبوعة قوية في تعبيرها، والكثير منها معروض للبيع للمرة الأولى على الإطلاق.

وتشكّل هذه الصور الفوتوغرافية المطبوعة- التي تمت طباعتها إنطلاقاً من الصور السالبة للزجاج الصفيحي الرطب المكتشفة في صندوق خشبي يعود إلى 90 عاماً- رحلة عبر مختلف المواقع في كاليفورنيا: منتزه يوسمايت الوطني ("إل كابيتان"، وشلال "برايدال ڤيل"، وشلالات "فيرنال"، إلخ). وكان أحد أعظم المعالم الطبيعية في أمريكا: منتزه "يوسميتي" الوطني الموضوع الرئيسي لهذا المصوّر.

ووفقاً للسيد جون نورسيجيان، المؤسّس الشريك في موقع The Lost Negatives: "تساهم  مهارات التصوير المتمثلة في كيفية التقاط هذا المصوّر لمشاهد مذهلة من المناظر الطبيعية المختلفة في كاليفورنيا بفضل نظرته الثاقبة، بجعل هذه المجموعة أكثر إثارة للاهتمام. وتعود الصور السالبة إلى حوالي 100 سنة وتشكّل لقطات تمثّل التاريخ الأمريكي. ومن منظور تاريخي، ترمز هذه الصور السالبة الى كاليفورنيا القديمة. ونعلم أنّ  المصور استخدم كاميرا ‘كورونا فيو’ وأنه / أنها كان(ت) محترفاً(ة)- فقد تمّ وضع كل صفيحة زجاجية سالبة بقياس 6.5 x 8.5 بوصة في مغلّف مع ملاحظات التصوير المفصّلة".

وبعدما بقيت مفقودة لأكثر من 90 عاماً، تم اكتشاف الصفائح الزجاجية السالبة محدودة الكمية في صندوق خشبي تم شراؤه في صفقة بيع في فريسنو، كاليفورنيا من قبل رسام تجاري محلي. 

ويضيف نورسيجيان قائلاً: "كان هذا المصوّر يتمتع بعين مدهشة للتعبير عن جمال الغرب الأمريكي المهيب- الكثير من الموارد الطبيعية الشهيرة غير المستثمرة في كاليفورنيا. وأسفرت عملية التصوير المدروسة والدقيقة التي قام بها هذا المصوّر عن التقاط صور لمناظر خلّابة، وسماء كبيرة، ومساحات شاسعة، وعظمة الطبيعة والبرية التي تثير قوة عاطفية".

وتعتبر هذه الصور الفوتوغرافية المطبوعة مثالية لمصممي الديكور الداخلي، وأصحاب المنازل والفنادق أو جامعي الأعمال الفنية للشركات / المصممين أو الجامعين الشخصيين الذين يتمتعون بميل للقطع الفنية الحصرية والجميلة.

يمكن للمستهلكين الإختيار بين مزيج من الأحجام والأطر والطرازات وتخصيصها 

تتوفر الصور الفوتوغرافية المطبوعة في مجموعة متنوعة من أحجام الطباعة، وطرازات الإطارات، وخيارات التخميد. وهناك أيضاً مجموعة محدودة ومعدودة من هذه الصور  في قسم حصري خاص بهواة جمع الصور.  

الطلبات العالمية متوفرة.

المزيد من المعلومات

TheLostNegatives.com، Twitter @Lost_Negatives، Instagram.com/TheLostNegatives، وFacebook.com/TheLostNegatives

الفيديو: https://www.hightail.com/download/ZWJYUWVuT2JvQUpvSWNUQw

يجب تقديم الطلبات الإعلامية كتابياً عبر الموقع الإلكتروني التالي: Karen@360degreespr.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح موقع TheLostNegatives.com

كارين بارزيال/ جيل كوهين

هاتف: 201-927-8536

البريد الإلكتروني: karen@360degreespr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17794/ar

No comments:

Post a Comment