Sunday, October 9, 2016

ديتول تسعى لتوعية الملايين في 19 دولة في اليوم العالمي لغسل اليدين

Dettol spreading awareness on hand hygiene among children (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 9 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
حملة عالمية عبر الوسائط الرقمية تركز على نشر الوعي حول عادات غسل اليدين
وتتعهد بتعليم طفل العادات الصحية في غسل اليدين مقابل كل مشاركة للفيديو التوعوي
إنجاز أكبر سلسلة أيادي نظيفة لها على الإطلاق
 تلتزم شركة ديتول، باعتبارها المعيار الذهبي في الوقاية من الجراثيم، بالعمل على نشر الوعي والعادات الصحية في نظافة اليدين بين الأطفال في شتى أرجاء العالم. وفي إطار الاحتفالات باليوم العالمي لغسل اليدين، أطلقت ديتول حملة عالمية تهدف إلى التواصل مع ملايين الناس في 19 دولة وتعريفهم بمدى أهمية غسل اليدين. حيث تركز الحملة الموجهة رقمياً على المساهمة بشكل كبير في إنقاذ أرواح الناس عبر اتخاذ خطوات بسيطة كغرس العادات الصحيحة لغسل اليدين لديهم.
ويمثل اليوم العالمي لغسل اليدين مناسبة سنوية على مستوى العالم لحشد الدعم باتجاه رفع مستوى الوعي والفهم لأهمية غسل اليدين بالماء والصابون كوسيلة سهلة وفعالة وميسورة التكلفة للوقاية من الأمراض وحفظ الأرواح. لقد تولت ديتول تثقيف ما يفوق 10 ملايين أم وطفل بشأن أهمية غسل اليدين عبر سلسلة برامج ميدانية متنوعة منذ عام 2006.
وفي العام الحالي، تسعى ديتول لتحقيق أكبر سلسلة من الأيدي الصحية المتشابكة في تاريخها، وستجري الفعالية في الشرق الأوسط، حيث سيجتمع تلاميذ مدارس من بلدان كالسعودية والإمارات والكويت، بعد تعريفهم بالعادات الصحية لنظافة اليدين، ويصطفون يداً بيد احتفاءاً بالصحة والعافية. وسيتم الوصل بين الأطفال من مدارس مختلفة وصلاً افتراضياً عبر اتصال فيديوي ببرنامج سكايب لتشكيل أطول سلسلة خاصة بديتول للأيدي الصحية حتى الآن.
وتعقيباً على إطلاق هذه الحملة في الشرق الأوسط، أدلى مدير التسويق لدى شركة آر بي في الشرق الأوسط بتصريح جاء فيه: "نعتقد أن من الأهمية بمكان غرس هذه التغييرات الصحية في السلوك لدى الأطفال في سن مبكرة. فهذا الفعل البسيط المتمثل بغسل اليدين بالماء والصابون يقي من كثير من الأمراض وحالات الوفاة التي يمكن تجنبها، ولاسيما في البلدان النامية. ويوفر لنا اليوم العالمي لغسل اليدين فرصة لإطلاق منصة توعوية يمكن من خلالها توعية المستهلكين وتمكنهم في نفس الوقت، وبخطوة صغيرة، من المشاركة بشكل كبير في هذا المسعى." أردف قائلاً: "نحن في ديتول، آلينا على أنفسنا أن نجعل حياة ملايين الناس أكثر صحة وسعادة وذلك بتحسين عادات النظافة الصحية لديهم."
لمعرفة المزيد عن الحملة، انقر هنا https://www.youtube.com/watch?v=s85alA9QJ10
ومقابل كل مشاركة لهذا الفيديو من الآن حتى نهاية أكتوبر 2016، تتعهد ديتول بتعليم طفل واحد بمدى أهمية غسل اليدين واتباع أساليب تجعل الحياة أكثر صحة وسعادة. ساهم في هذه المبادرة ونفذ هذه الخطوة الصغيرة في حجمها الكبيرة في أثرها.
نبذة عن شركة آر بي:
شركة آر بي هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال منتجات الصحة والنظافة الصحية للمستهلكين. وتزاول الشركة أعمالها في أكثر من 60 دولة ولها مقرات رئيسية في كل من لندن ودبي وأمستردام، وتباع منتجاتها في غالبية دول العالم. ويعمل لدى الشركة قرابة 37,000 موظف حول العالم.
وتستوحي الشركة إلهامها من غايتها المتمثلة في تقديم حلول إبداعية تمنح الناس حياة أكثر صحة وبيوتاً أكثر سعادة، وتصنف اليوم بين أرقى 20 شركة على قائمة الشركات المدرجة في بورصة لندن. كما نحتل المرتبة الأولى أو الثانية في غالبية الفئات الأسرع نمواً، بفضل تركيزنا الاستثنائي على الإبداع وتتصدر محفظة منتجاتنا الخاصة بالصحة والنظافة والمنزل علاماتنا التجارية القوية ومنها: نوروفين ،استربسيلز، جافيسكون ، موسينكس ، دوركس ،شول ، كليراسيل ،ليزول ،ديتول ،فيت ،هاربيك ،سيليت بانغ ، مورتين ، فينيش ، فانيش ،كالغون ، إير ويك ووليت أند فرنشز. وتمثل مردودات علاماتنا القوية 80% من إيراداتنا.
وبذلك، فإن شركة آر بي تعيد تعريف مفهوم الصحة والنظافة الصحية للمستهلكين. ويمثل موظفونا وثقافتنا المؤسسية الفريدة الركن الأساسي الذي يقوم عليه نجاحنا. فكلنا حماس للإنجاز وشغف بالتفوق في كل ما نعمل، بما في ذلك قضية الاستدامة التي نستهدف بصددها تحقيق خفض بنسبة الثلث في استهلاك الماء وخفض الانبعاثات الكربونية بنسبة الثلث وتحقيق ثلث صافي الإيرادات من منتجات أكثر استدامة. وكلنا فخر بكوننا الشريك الأكبر عالمياً لمنظمة "أنقذوا الأطفال"، مع تطلعنا للحدّ بشكل ملفت من أكبر داء قاتل للأطفال تحت سن الخامسة من العمر، وهو الإسهال.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.rb.com 
آر بي هو الاسم التجاري لمجموعة شركات ريكيت بنكايزر
Contacts
روبي المراد
Quality.ME@rb.com
الإمارات – 0097143662273
السعودية – 8008971445
باقي دول الخليج 0097143662273
مصر - 08000000365




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18818/ar

No comments:

Post a Comment