Wednesday, October 5, 2016

عائلة رومانيه المشهورة عالمياً بسباقات الخيول الفرنسية والعالمية تحصد جائزة الاستحقاق العالمية 2016 من لونجين والاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيول

(Photo: Business Wire)سانت إيميه، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): منحت "لونجين"، بصفتها الشريك الرسمي والساعة الرسمية للاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل، جائزة الاستحقاق العالمية من "لونجين" والاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيول لعائلة رومانيه، خلال حفل أقيم في باريس في 3 أكتوبر 2016.
وقال خوان-كارلوس كابيلي، نائب رئيس "لونجين" ورئيس شؤون التسويق العالمي: "يشرفنا أن نكرّم التزام عائلة رومانيه بهذه الرياضة، التي بدأت فيها ’لونجين‘ خبرتها في ضبط الوقت قبل أكثر من قرن. ودخلنا، في عام 2013، في شراكة مع الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيول الذي يرأسه لويس رومانيه، وشرعنا معاً، منذ ذلك الحين، بتطوير الجانب الرياضي لسباقات الخيل من خلال سلسلة من الجوائز. وواصل جان رومانيه، والد لويس رومانيه، الجهود التي بذلها والده وعمه لتنظيم سباقات الخيل الفرنسية، وامتد تأثيره ليعبر الحدود القارية، إذ شجع التعاون الدولي بين الهيئات الناظمة لسباقات الخيل. كما شارك في تطوير نظام السباقات النمطية في أوروبا، التي وفرت الأساس لنظام سباقات الخيول الأصيلة في أمريكا الشمالية. وأدت رؤيته الهادفة لتوحيد صفوف أصحاب المصلحة في مجال سباقات الخيل في العالم إلى إنشاء المؤتمر الدولي لسلطات سباق الخيول. وأنا أكنّ أكبر إعجاب للعمل الرائع الذي أنجزه هذا الرجل المميز".
من جهته أعرب، لويس رومانيه، رئيس الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيول تقديره باستلام هذه الجائزة نيابة عن أسرة رومانيه، قائلاً: "تكرّم هذه الجائزة أكثر من مائة عام كرستها عائلتي لقطاع سباقات الخيول على مرّ ثلاثة أجيال: عمي الأكبر، وجدي، وخصوصاً والدي، الذي أدت رؤيته إلى تأسيس الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيول وتطوير العلاقات بين سلطات سباق الخيول في جميع أنحاء العالم. وتشكّل الفرصة التي أتيحت لي للعمل إلى جانب والدي عام 1986 ورؤية المؤتمر الدولي لسلطات سباق الخيول يتحول إلى اتحاد دولي قوي يعمل على تطوير وحماية السباقات الدولية مصدر فخر كبير بإرث عائلة رومانيه. كما شكل اشتراك مناطق سباقات رئيسية من جميع أنحاء العالم مساهمة قوية للاتحاد وترسخ ذلك رسمياً عام 2003 باعتماد ثلاثة نواب لرئيس مجلس الإدارة يمثلون الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. يسرني أن أشهد تطور هذا القطاع في هذه المناطق وأن يقوم الاتحاد الآسيوي لسباقات الخيول والاتحاد الأوروبي والمتوسطي لسباقات الخيول، ومنظمة أمريكا اللاتينية لتطوير سباقات الخيول الأصيلة "أوساف"، والمؤتمر الأمريكي بتطوير السباقات وتربية الخيول على صعيد دولي، محققين بذلك أهداف والدي التي طرحها خلال المؤتمر الدولي الأول عام 1967".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"لونجين"
ناتالي هيريرا
البريد الإلكتروني: publicrelations@longines.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18790/ar

No comments:

Post a Comment