Wednesday, October 19, 2016

الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير يوقع وثيقة التزام بدعم مهمة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى بخفض معدل وفيات المرضى إلى الصفر بحلول عام 2020

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى تنضم لحملة "سيف-تي" الخاصة بالاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير


إرفين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّع الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير "دبليو إف إس إيه" وثيقة التزام بالعمل وأعلن عن دعمه لمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى "بيه إس إم إف" ومهمتها بوقف حالات الوفيات التي يمكن تجنبها بحلول عام 2020. وتقوم حالياً مؤسسة "بيه إس إم إف" بالانضمام إلى حملة "تخدير آمن للجميع-اليوم" ("سيف-تي") لتطوير الوصول لعمليات تخدير آمنة وميسورة التكلفة حول العالم. وسيعلن اتحاد "دبليو إف إس إيه" بشكل رسمي عن التزامه هذا في القمّة السنويّة الخامسة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا، في 3-4 فبراير 2017، في دانا بوينت، كاليفورنيا.

وعمل اتحاد "دبليو إف إس إيه" منذ عام 1955، بوصفه التحالف العالمي الأبرز في مجال التخدير، بالتعاون جنباً إلى جنب مع المنظمات الوطنية والإقليمية والتخصّصية لتسهيل وتعزيز أعلى معايير الرعاية الصحية للمرضى. حيث عمل الاتحاد مع كل من الجمعيات الوطنية للتخدير ومنظمة الصحة العالمية "دبليو إتش أو" والحكومات والمنظمات الجراحية والمنظمات غير الحكومية والمشافي ومراكز التدريب وغيرها من المنظمات لدعم الجراحة الآمنة والوصول لتخدير آمن. وسيقوم اتحاد "دبليو إف إس إيه" من خلال شبكة أطباء التخدير الخاصة به في أكثر من 150 دولة باستعراض التزامه بمهمة مؤسسة "بيه إس إم إف" بخفض معدل وفيات المرضى إلى الصفر بحلول عام 2020 من خلال تعميم حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس" والطلب من الأعضاء العاملين في المشافي بالالتزام بخفض حالات وفيات المرضى التي يمكن منعها. كما سيقوم الاتحاد بتحديث المعايير العالمية للممارسة الآمنة للتخدير والعمل مع مؤسسة "بيه إس إم إف" لتطوير حلول "إيه بيه إس إس" تناسب منظمات الرعاية الصحية في الدول منخفضة المصادر.

وأصبحت مؤسسة "بيه إس إم إف" بانضمامها إلى حملة "تخدير آمن للجميع-اليوم" ("سيف-تي") جزءاً من التعاون العالمي في هذا المجال، ومن المنظمات التي تركز على المرضى وشبكة اتحاد "دبليو إف إس إيه" المكونة من محترفين في مجال التخدير والملتزمين بسلامة المرضى وتطوير المعايير العالمية للممارسات الآمنة للتخدير. كما توافق مؤسسة "بيه إس إم إف" على مشاركة البيانات المتعلقة بتحقيق المعايير العالمية والعمل بالتعاون مع اتحاد "دبليو إف إس إيه" وغيره من أعضاء التحالف لتحسين الممارسة والوصول للتخدير الآمن.

وقال الدكتور جونزالو باريرو، رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير: "يسرنا أن نعلن التزامنا بالعمل لحركة سلامة المرضى. حيث تمكنت الحركة من إحداث تأثير كبير على سلامة المرضى في فترة قصيرة من الزمن، ونحن نتطلع للعمل معاً لطرح حلول ’إيه بيه إس إس‘ في البلدان ذات الموارد المنخفضة للحد من الوفيات والأضرار التي يمكن تجنبها للمرضى. كما نتطلع قدماً للعمل مع مؤسسة ’بيه إس إم إف‘ على حملة ’سيف-تي‘ فيما نتعاون على ’تحديد الثغرات‘ في الوصول إلى تخدير آمن واستخدام هذه البيانات للتأثير في التطور في جميع المشافي ولجميع المرضى".

من جهته قال جو كياني، مؤسس مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى: "يسر مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى أن تقوم بتحويل علاقتها مع الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير إلى علاقة رسمية لتعزيز مهمتنا المشتركة لتحسين سلامة المرضى ومنع الوفيات الناجمة عن الجراحة والتي يمكن تفاديها في جميع أنحاء العالم. حيث تشغل الشبكة الواسعة من أعضاء الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير مكانةً مثالية لمساعدتنا على اتخاذ خطوات واسعة نحو تحقيق هدفنا المتمثل بخفض معدل وفيات المرضى إلى الصفر بحلول عام 2020. ويتطلع فريقنا للعمل بشكل وثيق مع المنظمات الأعضاء في الاتحاد الدولي لجمعيات أطباء التخدير لتطوير ممارسات جراحية ووصول أكثر أماناً للتخدير".

لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كان من الممكن تفاديها كل عام. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً سنويّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وعقدت القمة السنوية الأولى في يناير 2013 وجمعت هذه القمة أهمّ العقول في دولتنا لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم وصفات محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.

ومتابعتنا على "تويتر" على @0x2020 على الوسم #patientsafety والوسم #0x2020

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161018006751/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

أيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irene@paigah.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18889/ar

No comments:

Post a Comment