Thursday, October 6, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن التفاصيل الأولى لفعاليات مؤتمر موبايل 360 سيريز- الهند لعام 2016

لندن - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى المتعلقة بمؤتمر "موبايل 360 سيريز"- الهند لعام 2016 الذي سينعقد في 25-26 أكتوبر 2016 في فندق "ليلا أمبيانس جورجاون" في جورجاون، الهند. ويعتبر هذا المؤتمر للريادة الفكرية للتنفيذيين الإضافة الأحدث إلى سلسلة فعاليات "موبايل 360 سيريز" العالمية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" والحدث البارز الأول لرابطة "جي إس إم إيه" في الهند. وسيعرض هذا المؤتمر أحدث التطورات في هذا القطاع في المنطقة وسيضمّ تنفيذيين وخبراء من الشركات المشغلة الرائدة في قطاع الاتصالات المتنقلة واللاعبين على امتداد منظومة الاتصالات المتنقلة والشركات في القطاعات ذات الصلة.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "باعتبارها واحدة من أكبر الأسواق في العالم من حيث مشتركي الجوال، فإنّ الهند تنمو بسرعة سواء من حيث الحجم والأهمية؛ ويسلط مؤتمرنا الجديد ’موبايل 360-الهند‘ الضوء على أهمية هذه السوق في آسيا وعلى الساحة العالمية. يتمتع الاتصالات المتنقلة بإمكانية تسريع النمو الاقتصادي في الهند بشكل كبير، فضلاً عن التغلب على مجموعة من التحديات الاجتماعية، مثل سدّ الهوة الرقمية وتحقيق الإدماج المالي لجميع شرائح المجتمع."
وسوف يجمع مؤتمر "موبايل 360 – الهند" صنّاع القرار من مختلف أنحاء منظومة الاتصالات المتنقلة من أجل معالجة الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه قطاع الاتصالات المتنقلة. وستتاح للمندوبين الفرصة لمناقشة كيف سيساهم  قطاع الجوال بدعم الابتكار والتطوير في المستقبل في المنطقة، بما في ذلك إنترنت الأشياء، وتحويل الأموال عبر الجوال، والادماج الرقمي والهوية الرقمية، والزراعة، وغيرها.  
برنامج المؤتمر
سيقدم برنامج مؤتمر "موبايل 360-الهند" وجهات النظر في مجال قطاع الهاتف الجوال والتكنولوجيا. وسيضمّ سلسلة من الخطابات الرئيسية، ودراسات الحالات، والجلسات الحوارية التي تتمحور حول القضايا والتوجهات الأساسية في قطاع الجوال، بما في ذلك رؤية "الهند الرقمية" وتأثيرها على منظومة الاتصالات المتنقلة في الهند.
ويشمل المتحدثون المؤكد حضورهم لغاية هذا التاريخ كلاًّ من:
  • رجا حسين، الرئيس التنفيذي لدى "إير لويال"
  • سانجيتا ريدي، الطبيب الشريك لدى شركة مستشفيات "أبولو"
  • سونيل بهارتي ميتال، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لدى "بهارتي إنتربرايز"
  • رافي غاندي، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى "بهارتي إيرتل ليميتد"
  • أسامة منظر، المؤسس والمدير لدى "ديجيتال إمبورمنت فاوندايشن"
  • ماتس جرانرايد، المدير العام لدى رابطة "جي إس إم إيه"
  • بيجو نير، الرئيس التنفيذي لدى "هيلا موبايل"
  • هيمانشو كابانيا، الرئيس التنفيذي لدى "آيديا سيليولار"
  • راجات موكارجي، المسؤول التنفيذي للشؤون المؤسسية لدى "آيديا سيليولار"
  • الدكتور كيران كارنيك، الرئيس التنفيذي لدىمعهد تكنولوجيا المعلومات "إندرابراستا" في دلهي
  • آميت  جوبتا، المؤسس الشريك والرئيس لدى "إن موبي" في أمريكا الشمالية
  • ميجها برادهان، مدير السياسات والتدريب لدى "جيه-بال" في جنوب آسيا
  • آرون كومار، الأمين السر الإضافي لدى "ميت واي"
  • سانجي شريا، المدير الإداري لدى "سمارت تشيب"
  • شاراد مهروترا، الرئيس التنفيذي لدى "تيلينور" في الهند
  • سونيل سود، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لدى "فودافون" في الهند
سيستضيف مؤتمر "موبايل 360- الهند" أيضاً القمة الأولى لـ"الجوال من أجل التنمية"، المقرر عقدها في 25 أكتوبر. وتركز القمة التي تنظم تحت شعار "الجوال كأداة التمكين الأساسية لقيادة الابتكار والأثر الرقمي" على البرامج التي تشمل تحويل الأموال عبر الجوال، والمرأة المتصلة، والهوية الرقمية، والزراعة، وهي مواضيع ذات أولوية بالنسبة لبرنامج التنمية في الهند الخاص برابطة "جي إس إم إيه".
ويضمّ جدول أعمال مؤتمر "موبايل 360- الهند" عرضاً للتقنيات في مجال الربط الشبكي، بما في ذلك التجارب المباشرة من قبل الشركاء، والشركات الناشئة المختارة والرعاة وبرامج رابطة "جي إس إم إيه".
رعاة مؤتمر "موبايل 360-الهند" والشركاء الإعلاميون
تأكدت مشاركة "بهارتي إيرتل" بصفة الراعي المضيف للفعالية، في حين ستشارك  كلّ من "آيديا سيليولار" و"فودافون" بصفة الراعي الذهبي الداعم للفعالية، و"برايت ستار" و"ديجيتال توربين" بمثابة  الراعي الفضي. تجدر الإشارة إلى أن "هواوي" ستكون الداعم العالمي لكافة مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" التي ستعقد خلال العام 2016. ويشمل الشركاء الإعلاميون للمؤتمر "كونفيرجنس إنديا"، و"إلكترونيكس مايكر"، و"جادجت زون إنديا"، و"تيليكوم درايف"، و"تيليكوم إيرا"، و"تيليكوم ووتش"، و"دبليو إس أو 2".
التسجيل في "موبايل 360– الهند"
تم فتح باب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360–الهند"؛ ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/india/#register. إنّ حضور المؤتمر مجاني، إلا أن الأماكن محدودة وعلى المندوبين الحصول على الموافقة للحضور.
شاركوا في "موبايل 360– الهند"
يعتبر مؤتمر "موبايل 360 سيريز"- الهند لعام 2016 من رابطة "جي إس إم إيه" المؤتمر السادس ضمن  سلسلة من  سبع فعاليات تركز على القطاع وتُعقد في مختلف المدن الكبرى حول العالم. للمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية الحضور، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobile360series.com/india/. تابعوا أحدث التطورات والتحديثات على "تويتر"، باستخدام الوسم #m360india، أو بمتابعة الرابطة على "تويتر" على: @GSMA وعلى "فيسبوك" على: www.facebook.com/Mobile360Series، وعلى "لينكد إن" على: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الوسم @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط التالي:

Contacts

للاتصال برابطة "جي إس إم إيه"
كوشيك كاشياب
هاتف: 40501200 11 91+ الرقم الداخلي: 116
البريد الإلكتروني: KKashyap@webershandwick.com

أو
المكتب الصحفي الخاص بمؤتمر "موبايل 360" من رابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: mobile360pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18800/ar