Tuesday, October 11, 2016

شركة إميرالد ميديا المدعومة من كيه كيه آر تستثمر بقيمة 50 مليون دولار أمريكي في ياب تي في

مومباي، الهند - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، أنها حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. وتعتبر شركة "ياب تي في" من أبرز مزودي المحتوى جنوب الآسيوي عبر الانترنت ("أو تي تي") على الصعيد العالمي التي تقوم بتقديم البث التلفزيوني المباشر وإعادة المشاهدة بعد انتهاء العرض والأفلام عند الطلب بـ14 لغة في جميع أنحاء العالم. وسيسمح رأس المال التوسعي لشركة "ياب تي في" بتعزيز حضورها العالمي، وتوسيع مكتبة المحتوى من خلال الإنتاجات والاستحواذات الأصلية، فضلاً عن زيادة قاعدة الاشتراك المدفوع بشكل سريع.

وتعتبر "ياب تي في"، التي تتخذ من أتلانتا في جورجيا مقراً لها، منصة رائدة في مجال التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للآسيويين الجنوبيين، بحيث يصل امتدادها إلى أكثر من 400 مليون منزل حول العالم. وتسجل "ياب تي في"، مع أكثر من 5 مليون زائراً شهرياً لـ"ياب تي في" بواسطة 27 جهازاً مدمجاً- ويصل إلى 20 مليون في أوقات الذروة الشهرية- أرقاماً قياسية في مجال بثّ المحتوى عبر الإنترنت "أو تي تي". وتقدّم "ياب تي في" أكثر من 250 قناة تلفزيونية آسيوية جنوبية، وأكثر من 500 فيلماً وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني للجمهور في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، والشرق الأوسط، وكندا، وسنغافورة، وماليزيا، وأستراليا، ونيوزيلند، والكاريبي. وتستمرّ "ياب تي في" في إحداث ثورة في طريقة مشاهدة التلفزيون والأفلام في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 25,000 ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، وكذلك إضافة ما يقرب من 5,000 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم.

وحظيت "ياب تي في" بشهرة كبيرة في الهند بعدما انطلقت مؤخراً في السوق. توسعت الشركة تدريجياً إلى بقية المنطقة انطلاقاً من جهودها التي تركزت في البداية على جنوب الهند. وكانت أيضاً نفذت مؤخراً توصيات متطورة فورية قائمة على التحليلات في مجال البث التلفزيوني المباشر، لجعل المحتوى أكثر قابلية للاكتشاف.

وقال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "لا يمكننا أن نعثر على شريك أقوى من ’إميرالد ميديا‘. ’ياب تي في‘ هي منصة لتوزيع المحتوى وتملك علاقات قوية مع العملاء، وتتمتع ’إميرالد ميديا‘ بعلاقات عالمية في الوسط الإعلامي. ونأمل في الاستفادة من هذه العلاقات والأصول القائمة ’إنديمول‘ و’أو إم إل‘ و’فلونس‘ و’غرافيك إنديا‘ من أجل خلق برنامج أساسي وجعل هذه المنصة تتوزع على الجيل القادم ومركزاً لتوليد المحتوى".

ومن جهته، قال راجيش كامات، المدير العام لدى "إميرالد ميديا": "تؤمن ’إميرالد ميديا‘ في إحداث التغييرات وإنشاء القيمة من خلال توفير دمج مميز لرأس المال، والمعرفة في المجال، وخبرة كبيرة في الإدارة. ينتقل العالم من الاستهلاك التقليدي إلى وسائط الإرسال المتعددة الشاشات. تؤمن ’ياب تي في‘ دمجاً فريداً بين التقنيات، وعلاقات المحتوى القوية، والعائدات الضخمة وستشكل مرساة لرؤيتنا التي تصبو إلى بناء شركة إعلامية جديدة معاصرة".

وأضاف بول أيلو، المدير العام لدى "إميرالد ميديا": "أنشأ عدي وفريقه منصة استثنائية لأفلام الفيديو على الإنترنت ذات قاعدة مشتركين أوفياء يدركون القوة الهائلة للجالية الهندية العالمية. سوف يسمح استثمارنا وعلاقتنا لـ’ياب تي في‘ أن تدعم مركزها القيادي القوي في مجال مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت الذي يشهد نمواً سريعاً".

في سبتمبر عام 2015، أنشأت "ياب تي في" جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما. وتملك "ياب تي في" أكثر من 10 مليون تحميلاً لتطبيقات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى 50 مليون تثبيت مسبق في تلفازات "سامسونج" في جميع أنحاء العالم وأكثر من 300،000 تحميلاً على تلفاز "إل جي" الذكي، ما يجعله من أحد تطبيقات التلفاز الذكي الأكثر تحميلاً. ويعدّ تطبيق "ياب تي في" أيضاً ثاني أكثر تطبيق شعبية في متجر "آندرويد" للتطبيقات ("آندرويد بلاي ستور") في الهند (في مجال الترفيه) والتطبيق الآسيوي الجنوبي الوحيد المتوفر على "بي إس 3" و"بي إس 4". بالإضافة إلى ذلك، أطلقت "ياب تي في" خدمة بث الأفلام عند الطلب الحصرية، "ياب فليكس"، المدعومة بمكتبة شاملة تضمّ أكثر من 5000 فيلماً بلغات عديدة.

لمحة عن "إميرالد ميديا"

تعتبر "إميرالد ميديا" منصة آسيوية أنشاتها "كيه كيه آر" بهدف الاستثمار في قطاعات الإعلام والترفيه سريعة النمو على امتداد قارة آسيا التي خصصت "كيه كيه آر" من أجلها 300 مليون دولار أمريكي من صندوق "كيه كيه آر" الآسيوي الثاني. ويتولى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذو خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. ويتمتع بول وراجيش معاً بخبرة أكثر من 30 عاماً في هذا المجال ويشكلان مزيجاً فريداً من الحنكة التشغيلية والاستثمارية لنهج أعمالهم.

وتركز المنصة بشكل أساسي على توفير رأس المال التوسعي لشركات الإعلام والترفيه والإعلام الرقمي. وتسعى المنصة إلى استثمار ما يقرب من 15-75 مليون دولار أمريكي عن كل استثمار للحيازة على التحكم أو مناصب أقلية مهمة في شركات الإعلام العامة والخاصة المتنامية.

لمحة عن "ياب تي في"

تعتبر "ياب تي في" التي وتتخذ من أتلانتا في جورجيا مقراً لها، واحدة من أبرز مزودي حلول المحتوى جنوب الآسيوي عبر الانترنت ("أو تي تي")، والتلفزيون المباشر، والفيديو عند الطلب، والأفلام عند الطلب. وتقدم شركة "ياب تي في"، الرائدة في مجال خدمات مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، أكثر من 250 قناة تلفزيونية بـ14 لغة، و4500 فيديو (يومياً)، والأفلام، والكثير غيرها. ويتم تقديم المحتوى للمشاهدين من خلال خدمة واحدة قائمة على أساس الاشتراك في البث التلفزيوني المباشر وإعادة المشاهدة بعد انتهاء العرض والأفلام التي يمكن عرضها على أي من الشاشات الست لاستهلاك محتوى الفيديو- من خلال الأجهزة المتلفزة المتصلة، وأجهزة الاستقبال الرقمي، وأجهزة عرض "بلو راي" الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وتتمتح خدمات "ياب تي في" حالياً بأعلى معدل لأعداد إشراك مستخدمي المحتوى في هذا المجال. وليس من المستغرب أن يختار ملايين العملاء الراضين في جميع أنحاء العالم "ياب تي في" للترفيه.

إنّ معرض الصور والوسائط المتعددة متوفرة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51436033&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إميرالد ميديا"

"آكتي ميديا"

أشيش بادشو

هاتف: 9821160231 91+

البريد الإلكتروني:ashish@actimediaindia.com



أو

لصالح "ياب تي في"

"فاليو 360"

كريتي تشوبرا

هاتف: 9711694449 91+

البريد الإلكتروني:Kriti@value360india.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18834/ar

No comments:

Post a Comment