Friday, October 14, 2016

أمريكية رأس الخيمة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلابها

“The American University of Ras Al Khaimah’s Class of 2016 celebrate their graduation.” (Photo: ME NewsWire)رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
إحتفلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مساء أمس بتخريج الدفعة الخامسة من طلابها بحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة.
وأقيم الحفل الذي شارك فيه سموه ال77 خريجاً هذه المناسبة العظيمة في قاعة  الحفلات بالمبنى الجديد للجامعة.
والقت الطالبة المتفوقة من كلية الهندسة أسماء السويدي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين حيث عبرت من خلالها عن شعورها وزملائها بالفخر والإعتزاز بعد مسيرة دراسية شاقة لأربع سنوات مؤكدة أنها كانت مرحلة رائعة في حياتها قد طويت لتبدأ مرحلة جديدة متنمية التوفيق والنجاح لجميع الخريجين في حياتهم المهنية.
كما حضر الحفل ضيف الشرف الدكتور تيم ميسكون،  نائب رئيس هيئة تطوير كليات الإدارة الجامعية  (AACSB)وهي الهيئة التي تعد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عضوا فيها، حيث ألقى السيد ميسكون خطابا تشجيعيا للطلبة الخريجين حثهم فيه على استعمال و تطبيق ما اكتسبوه من خبرات تعليمية لإحداث التغيير الايجابي في المجتمع و تحقيق الوثبة المطلوبة في ظل الوضع الراهن الذي يتميز بالحركية والتطور المتسارع.
وقبيل تسليمه شهادات التخريج للطلبة، القى البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة،  كلمة الترحيب حيث أعرب عن فخره بتخرج هذه الدفعة من الطلبة مؤكدا أن نجاحهم هو انعكاس لمختلف النجاحات التي حققتها الجامعة، منوها بالتقدم السريع التي أحرزته الجامعة من خلال تطوير البنية التحتية للحرم الجامعي و تحقيق الاعتمادات الأكاديمية الدولية المطلوبة في مختلف التخصصات خلال السنوات القليلة الماضية.
وفي ختام كلمته وجه البروفيسور العلكيم كلامه مباشرة للخريجين قائلا "لقد كسبتم احترامنا وفخرنا بما حققتموه وتستحقون امتناننا لمساعتدكم على جعل الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مكان مليء بالثقة والطموح نحو المستقبل. و أضاف "أنتم الآن سفراءنا في العالم وستبقون أعضاء مدى الحياة في عائلة الجامعة و لهذا نتمنى أن نبقى في ذاكرتكم مثلما سنبقى نتذكركم و نعتز بكم".

Contacts

هيلين أمهاني
قسم التسويق و العلاقات العامة
0097172221888
00971567104888
hamhani@aurak.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18857/ar

No comments:

Post a Comment