Thursday, October 6, 2016

سينورا تحقق إنجازاً جديداً في كفاءة واستقرار بواعث مواد تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"

بروخزال، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت شركة "سينورا"، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف")، بتطوير فئات جديدة من المواد والتي تجمع ما بين كل من الفعالية العالية وفترة الحياة الطويلة، للانبعاثات الزرقاء. ومن خلال هذه الإنجازات الجديدة، تسير الشركة في الاتجاه الصحيح لتصل إلى الأداء الذي يقتضيه قطاع صناعة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. وبالتالي، لا يزال التخطيط لتسويق مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً "تي إيه دي إف" الخاصة بشركة "سينورا" سارياً لنهاية عام 2017.

وكانت "سينورا"، في وقت سابق من هذا العام، في مايو من عام 2016، قد وضعت نظامي بواعث زرقاء، حيث أثبت أحدهما فعاليةً عالية بينما أظهر الآخر فترة حياة طويلة. وخلال الأشهر الستة الماضية، حققت "سينورا" المزيد من التقدم الملحوظ من خلال الجمع ما بين الفعالية العالية وفترة الحياة الطويلة في نظام باعثٍ أزرق وحيد. وفي جهاز يعمل بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"، تُحَقِّق المادة الزرقاء الجديدة كفاءةً خارجيةً كميّة "إي كيو إي" بنسبة قدرها 14 في المائة، جنباً إلى جنب مع فترة حياة تصل إلى  420 ساعة (مدة الحياة "إل تي 80"، 500 شمعة لكل متر مربع، وطول موجة أصغر من 480 نانو متر). ومن خلال هذا الأداء، أثبتت "سينورا" حالياً أنه بإمكان بواعث مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً أن تحقق مواصفات شاشات العرض التي تعمل بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" قريباً.

وقال توماس بومان، الرئيس التنفيذي لأمن الإتصالات في شركة "سينورا": "أصبح تقدمنا المستمر في مجال بواعث مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء ’تي إيه دي إف‘ ممكناً بفضل فريقنا المتنامي من الخبراء في مجال بواعث مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ’تي إيه دي إف‘، ومن خلال التعاون الوثيق مع عملاء ’سينورا‘. لقد قمنا بتطوير عدة فئات من مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً عالية الأداء، والتي نقوم حالياً بتحسينها لتصبح جاهزة للطرح في الأسواق في نهاية العام المقبل."

وتعتبر عوامل الإشابة من "سينورا" عضويةً بالكامل، كما أنها مصممة لأغراض التفريغ القائم. وستقوم الشركة بتكييف بواعث مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء لمعالجة المحاليل كخطوةٍ ثانية. وستتيح "سينورا" من خلال تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء خاصتها، لصانعي الأجهزة أن يزودوا الشاشات المزودة بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" بكفاءة في استخدام الطاقة بزيادة ملحوظة وبدقةٍ أعلى للعرض.

لمحة عن "سينورا"

تعد شركة "سينورا" التي تأسست عام 2008 شركة رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"(. وتركز الشركة على صناعة أنظمة المواد الزرقاء ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي" والتي ستسمح بتوفير استهلاك الطاقة في الأجهزة العاملة بتقنية "أو إل إي دي". ويركز الفريق متعدد التخصصات، الذي يضم أكثر من 70 موظفاً حتى نهاية عام 2016 في شركة "سينورا"، على تلبية متطلبات العملاء. أنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين حيث تعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة. وتملك الشركة حافظة ملكية فكرية واسعة تشمل أكثر من 100 مجموعة براءة اختراع وتهدف للحصول على أكثر من 600 براءة اختراع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"سينورا"

جوانا ورزيس

+49 7251 919 670 :هاتف

البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18804/ar

No comments:

Post a Comment