Wednesday, October 12, 2016

باناسونيك وشنايدر إلكتريك تتشاركان لتبسيط إدارة الطاقة بواسطة تكامل مبتكر لتحسين كفاءة المباني وتكاليف التركيب

يقدم التكامل ما بين حل سمارت ستركتشر وجهاز التحكم الذكي بالغرف من شنايدر إلكتريك وحل قابلية الاتصال الذكي لغاز التبريد متغير التدفق من "باناسونيك"، مستوى جديد، ومبتكر وسلس لإدارة الطاقة 

 

نورنبرج، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
تستند الشراكة على خبرات الشركات وريادتها في معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة المباني ومراقبتها
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "باناسونيك"، الرائدة عالمياً في مجال تطوير التقنيات والحلول الإلكترونية المتنوعة، وشركة "شنايدر إلكتريك"، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة وأتمتتها، عن حل متكامل لإدارة المباني ومعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء يضفي مستويات جديدة من مراقبة معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وكفاءة الطاقة للمباني التجارية القائمة حالياً.
وقامت كلتا الشركتين بتطوير حل واجهة لاسلكي جديد، والذي يتيح الاتصال التسلسلي المباشر بين نظام إدارة المباني وأجهزة التحكم بالغرف الخاصة بشركة "شنايدر إلكتريك"، مع نظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء القائمة على غاز التبريد متغير التدفق الخاص بشركة "باناسونيك" عبر مقياس الاتصال اللاسلكي "زيج بي". ويتيح هذا التكامل لأصحاب المباني ومدرائها أن يطلعوا على جميع نظم مبانيهم الأساسية، والتي تشمل معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والإنارة، والأمن، والطاقة والتوزيع الكهربائي في أي وقت وأي مكان عبر واجهة مفردة ويقدم أفكاراً قابلة للتنفيذ ليحد من استهلاك الطاقة ويحفز الوفورات.
وقال توشيوكي تاكاجي، المسؤول التنفيذي لشركة "باناسونيك" ورئيس شركة "باناسونيك" لمكيفات الهواء في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد استثمرنا بشكل مكثف في خدمات ومنتجات دعم تكييف الهواء التجارية والسكنية الخاصة بنا، لنلبي بالكامل احتياجات عملائنا ونحن متحمسون لتقديم مزايا إضافية في إدارة طاقة المباني من خلال شراكتنا مع ’شنايدر إلكتريك‘. ونحن قادرون على مساعدة عملائنا على زيادة تخفيض النفقات الرأسمالية والتشغيلية وتحقيق مستويات جديدة من الاستدامة، من خلال الجمع بين قدرة إدارة المباني وتقنية غاز التبريد متغير التدفق المتطورة".
وقال لوران باتاي، نائب الرئيس التنفيذي، لقسم المباني البيئية في شركة "شنايدر إلكتريك": "يتيح إيجاد توافق بين نظم استهلاك الطاقة الرئيسية مثل معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ونظم التحكم بالأبنية لمدراء الأبنية أن يبسطوا عملياتهم، ويستفيدوا بشكل أفضل من كفاءة مبانيهم ويحدوا من تكاليف الطاقة. ومن خلال الشراكة مع ’باناسونيك‘، نحن قادرون على تقديم إدارة كاملة للمباني بدءاً من مستوى الجهاز وصولأً إلى السحابة، بغض النظر عن نوع البناء، وحجمه أو عمره. ويوفر هذا الأساس الرقمي القوي وضوحاً مُعزّزاً لبيئة المبنى، كما أنه يعتبر عنصراً رئيسياً في ملاءمة المباني المستقبلية".
وبالإمكان تركيب الحل الكهربائي المشترك الخاص بكل من "باناسونيك" و"شنايدر إلكتريك" لاسلكياً – مما يحافظ على البيئة التحتية القائمة، ويعتبر مثالياً للتعديل التحديثي للمباني القديمة – أو بالإمكان توصيله. ويستفيد الحل بالكامل من تقنية التوصيل والتشغيل المبتكرة، والتي تبسط إعدادات النظام لنظم غاز التبريد متغير التدفق واسعة النطاق – أو بالإمكان تركيبه كجزء من نظام مستقل. ويجعل هذا من عملية تركيبه أمراً سهلاً، ويتيح لمكاملي النظم توفير الوقت والتكاليف عند التركيب. وبالإضافة إلى ذلك، لدى فرق المنشأة قابلية وصول إلى تقارير ولوحات التحكم بالطاقة الشاملة، بالإضافة إلى فرق الدعم الفنية الخبيرة الخاصة بكل من "شنايدر إلكتريك" و"باناسونيك"، لضمان أن يتم تشغيل جميع النظم وفق أعلى مستويات الأداء في جميع الأوقات.
وتزداد شعبية نظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء القائمة على غاز التبريد متغير التدفق في إعدادات المباني التجارية، نتيجةً لقدرتها على العمل وفق سرعات متغيرة بواسطة تقنية العاكس بدلاً من عملية التشغيل وإيقاف التشغيل التقليدية، مما يولد وفورات كبيرة في الطاقة. وتم تصميم نظام غاز التبريد متغير التدفق الخاص بشركة "باناسونيك" ("إي سي أو آي إف إس في") لتحقيق زيادة كبيرة في فعالية الطاقة، من خلال تقديم أعلى معدل لنسبة كفاءة الطاقة الموسمية الأوروبية "إي إس إي إي آر" في جميع السعات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الكفاءة العالية لعمليات التحميل الجزئي، والتي تتطابق بدقة مع البيئة التي يتم استخدامها ضمنها. ويتمتع النظام بموثوقية عالية، وطاقة تبريد وتدفئة قوية، حتى عندما يعمل بدرجات حرارة محيطة قاسية، والتي تتراوح ما بين ناقص 25 درجة مئوية و52 درجة مئوية.
وتجدر الإشارة إلى أن حل "سمارت ستركتشر" لإدارة المباني من "شنايدر إلكتريك" يساهم في زيادة كفاءة المباني، ويحد من التكاليف التشغيلية عبر دورة الحياة الكاملة للمنشأة من خلال دمج الأجهزة، والبرمجيات والهندسة، والتركيب والخدمات المخصصة لضمان أن تكون المنشآت فعالة من حيث الطاقة ومُدارةً بشكل فعال. كما يقوم بتحليل مستودعات المعلومات التقليدية ويقدم أفكاراً قابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي، بحيث يمكن لمدراء المنشآت أن يتخذوا قرارات أكثر ذكاء لتحسين إدارة الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، تجمع سلسلة "إس إي 8000" من أجهزة التحكم بالغرف الخاصة بشركة "شنايدر إلكتريك"، باعتبارها جزءاً من "سمارت ستركتشر"، جهاز استشعار لدرجة الحرارة وتنظيم الحرارة وجهاز تحكم بالغرف قابل للبرمجة في وحدة مفردة لتحسين استخدام نظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للطاقة وتساعد على الحد من التكاليف التشغيلية.
يتوافر الحل المشترك الخاص بشركتي "باناسونيك" و"شنايدر إلكتريك" حالياً في جميع أنحاء العالم باستثناء الأسواق اليابانية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.schneider-electric.com، أو الموقع الإلكتروني: http://aircon.panasonic.com، أو الاتصال بمندوب "شنايدر إلكتريك" أو "باناسونيك" المحلي. 
لمحة عن "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائدةً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 56.794 مليار يورو (7.533 تريليون ين) للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.panasonic.com/global، ولمعلومات حول شركة مكيفات الهواء، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://aircon.panasonic.com.
لمحة عن "شنايدر إلكتريك"
تعد "شنايدر إلكتريك" الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة وأتمتة الطاقة. ومع عائدات وقدرها 27 مليار يورو في السنة المالية 2015، يقوم موظفونا البالغ عددهم أكثر من 160 ألف موظف بخدمة العملاء في أكثر من 100 بلداً، وبمساعدتهم على إدارة طاقتهم وعملياتهم بطرق آمنة، وموثوقة، وفعالة ومستدامة. وبدءاً بأبسط نظم التحويل وصولاً إلى نظم التشغيل المعقدة، تحسن تقنياتنا، وبرمجياتنا وخدماتنا الطريقة التي يقوم عملاؤنا وفقها بإدارة وأتمتة عملياتهم. وتعيد تقنياتنا المتصلة تشكيل الصناعات، وتُحوّل المدن وتثري الحياة. ونحن ندعو هذا في "شنايدر إلكتريك" بـ "الحياة منتعشة". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.schneider-electric.com.
الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 
شرح الصورة:
الترتيب في الصورة من اليسار إلى اليمين: هيروشي كوماتسوبارا، الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة مكيفات الهواء "إير كونديشينر"، في شركة "باناسونيك" للأجهزة المنزلية؛ لوران أبادي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، في شركة "باناسونيك أوروبا"؛ وتوشيوكي تاكاجي، رئيس شركة "إير كونديشينر" ونائب الرئيس في شركة "باناسونيك" للأجهزة المنزلية؛ وجان مارك زولا، نائب الرئيس الأول التجاري في قسم المباني البيئية، في شركة "شنايدر إلكتريك"؛ وجان دي كيرجورلاي، نائب الرئيس لخدمات المجالات التجارية وشركة "بي إم آي إس"، وقسم المباني البيئية في شركة "شنايدر إلكتريك"؛ وسيمون لو بلوند، نائب الرئيس لـ "سمارت سبيس" التجارية، للمباني البيئية في شركة "شنايدر إلكتريك" (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير). 

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
TEL: +81-(0)3-3574-5729
FAX: +81-(0)3-3574-5691





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18843/ar

 

No comments:

Post a Comment