Thursday, October 6, 2016

إيه بي بي: المستوى التالي في تحرير القيمة

زيوريخ - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
  • تشكيل أربعة أقسام مركّزة ورائدة في السوق:
    • المنتجات الكهربية.
    • الروبوتات والحركة.
    • الأتمتة الصناعيّة.
    • شبكات الطاقة.
  • مواصلة تحويل شبكات الطاقة الخاضعة لملكية "إيه بي بي":
    • برنامج "تشغيل الطاقة" الهادف إلى تحقيق النمو وتقليل المخاطر وتراكم الأرباح.
    • نموذج تجاري بدون مخاطر لمشاريع الهندسة والإمداد والبناء:
      • الشراكة مع "فلور" للمحطات الفرعية.
      • الشراكة مع "آيبل" لطاقة الرياح البحرية.
    • بيع مشروع الكابلات متوقع في الربع الأول من عام 2017 1.
    • ازدياد الهامش المستهدف بنسبة 200 نقطة أساس ليصل إلى ما بين 10-14 في المائة، اعتباراً من عام 2018.
  • تحقيق القدرة الكاملة كبطل رقمي:
    • "قدرة إيه بي بي" ("إيه بي بي أبيليتي"): خدمات رقمية مدمجة بالكامل لشرائح العملاء، تعزز ريادة "إيه بي بي" في "الثورة الصناعية الرابعة".
    • شراكة طويلة المدى مع "مايكروسوفت" لتطوير حلول رقمية للجيل المقبل.
    • تسلّم الرائد في إنترنت الأشياء غيدو جوريه منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية اعتباراً من الأول من أكتوبر.
  • تعزيز علامة "إيه بي بي" التجارية العالمية:
    • تضمين أكثر من 1000 علامة تجارية تحمل العلامة التجارية الرئيسية "إيه بي بي".
    • شرط أساسي لتوليد القيمة الكاملة للخدمات الرقمية.
    • توثيق ميراث "إيه بي بي" كقائد تقني رائد في المستقبل.
  • زيادة إنتاجية الموظفين الإداريين بنسبة 30 في المائة لتصل إلى 1.3 مليار دولار أمريكي من دون تغيير المدة الزمنية والتكاليف.
  • تأكيد جميع الأهداف المالية الأخرى.
  • إعداد برنامج ثانٍ لإعادة شراء الأسهم بقيمة 3 مليار دولار أمريكي خلال الفترة من 2017-2019، من دون تغيير أولويات تخصيص رأس المال.
(بزنيس واير): أطلقت "إيه بي بي" المرحلة الثالثة من استراتيجية المستوى التالي لتحرير القيمة للعملاء والمساهمين. وتتضمن العناصر الأساسية لهذه المرحلة: تشكيل أربعة أقسام رائدة في السوق لمجموعة "إيه بي بي"، ووحدات ريادية، بما فيها مواصلة تحويل قسم شبكات الطاقة الخاضعة لملكية "إيه بي بي"، وتحقيق القدرة الرقمية الكاملة لـ"إيه بي بي"، وتسريع زخم التميز التشغيلي، وتعزيز علامة "إيه بي بي" التجارية.
وقال أولريتش سبيسهوفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي بي": "باتت ’إيه بي بي‘ على مدى العامين الماضيين أسرع وأكثر ليونة وفعالية، ولقد واصلنا تحسين الهوامش وعززنا توليد السيولة. إننا نعوّل في المرحلة الثالثة من استراتيجية المستوى التالي، على زخم التحول الناجح، وسنعزز موقعنا كقائد تقني رائد وبطل رقمي عالمي. وبفضل شركاتنا الأربع الرائدة في السوق والمبسطة، إلى جانب ’إيه بي بي أبيليتي‘، فإننا نلبي حاجات العملاء في الثورة الصناعية الرابعة وثورة الطاقة بطريقة أكثر تركيزاً وذكاءً".
من جهته قال بيتر فوزر، رئيس مجلس إدارة "إيه بي بي": "نتج التطبيق الناجح لاستراتيجية المستوى التالي حتى الآن عن أداء مالي وتشغيلي محسّن وباتت ’إيه بي بي‘ أكثر تركيزاً وسهولة. وعمل المجلس بكامله مع الإدارة والمستشارين الخارجيين على جميع عناصر المرحلة الثالثة، التي ستحرر القيمة للعملاء وجميع المساهمين، فيما ستضمن في ذات الوقت النجاح طويل المدى للشركة. ويعد التحول المتواصل لقسم شبكات الطاقة الخاضعة لإدارة ’إيه بي بي‘ أفضل الخيارات المقيّمة بالنسبة إلى المساهمين. وندعم بالكامل فريق الإدارة وبرنامج العمل الذي جرى تقديمه اليوم".
حث النمو في الأقسام الأربع الرائدة في السوق
تقوم "إيه بي بي" بتقسم هيكلها إلى أربعة أقسام رائدة في السوق هي: المنتجات الكهربية، والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعيّة، وشبكات الطاقة، اعتباراً من الأول من يناير 2017. وسيتم تمكين هذه الأقسام كوحدات ريادية ضمن "إيه بي بي"، وسينعكس ذلك في تحسن نموذج التعويض والأداء عبر التركيز على المسؤولية والمحاسبة الفردية. وتستفيد الأقسام من تعاون المبيعات المنسقة بحسب المناطق والبلدان إلى جانب الخدمات الرقمية من المجموعة الشاملة، وتكاليف وهيكل النفقات الإدارية والعامة الرائد لـ"إيه بي بي"، وإدارة سلسلة التوريد، ومراكز الأبحاث التجارية. وستواصل "إيه بي بي" تعزيز أقسامها عبر إدارة المحافظ الناشطة، وهذا يتضمن إضافات استراتيجية وتحويل النماذج التجارية وتهذيب الأعمال غير الأساسية.
وأضاف سبيسهوفر قائلاً: "تعد روح ريادة الأعمال أساس النموذج التشغيلي المستقبلي. وستقود شركاتنا الأربع الرائدة في السوق بقيادة رواد الأعمال الممكّنين توليد القيمة المستدامة، تدعمها المناطق والمحركات الرئيسية للمجموعة مثل ’إيه بي بي أبيليتي‘ والمستوى الرائد لتكلفة النفقات الإدارية والعامة".
المنتجات الكهربية
ستكون المنتجات الكهربية الشريك المفضل لتوصيل الكهرباء إلى كل نقاط الاستهلاك.
وعبر جمع كل مكونات توصيل الكهرباء، ولا سيما من خلال نقل الأعمال من قسم الحركة والأتمتة السرية الحالي، ستكون المنتجات الكهربائية الثانية عالمياً في هذا القطاع، وستقدم للعملاء محطة منتجات شاملة واحدة.
وسيتم نقل شركات شحن السيارات الكهربائية، والطاقة الشمسية، وجودة الطاقة من قسم الحركة والأتمتة السرية لتكون بمثابة منصات نمو ضمن قسم المنتجات الكهربائية. وسيكون للاستثمار الضروري لمواصلة زخم نمو هذه الشركات أثر مخفف على هامش ربح القسم.
ويفوق نمو استهلاك الطاقة الاستهلاك الإجمالي للطاقة، فيما يزيد عدد الأشخاص الذين يحصلون على الكهرباء، كما أن الطلب يزداد على الأشكال الجديدة لاستهلاك الكهرباء، مثل شحن السيارات الإلكترونية. وثمة فرص كبيرة للتحويل الرقمي والابتكار في تقديم خدماتنا الحالية.
الروبوتات والحركة
سيكون قسم الروبوتات والحركة الخيار المفضل لحلول الحركة الذكية والروبوتات.
وتعتبر خدمات "إيه بي بي" الخاصة بالسيارات والمحركات الصناعية إلى جانب شركة الروبوتات ذات الأداء القوي، من أساسات هذا القسم المنشأ حديثاً والذي يخلف قسم الحركة والأتمتة السرية السابق.
وعبر التركيز على سوق الروبوتات سريع النمو واستغلال النطاق العالمي والمنصة التقنية لـ"إيه بي بي"، فإن الشركة تتمتع بموقع جيد يتيح لها الارتقاء من المركز الثاني الحالي في مجال الروبوتات لتحتل المركز الأول في هذه السوق الجذابة. وستستفيد "إيه بي بي" من موقعها القوي في الثورة الصناعية الرابعة وامتدادها العالمي ومنصات الخدمة.
وستواصل "إيه بي بي" الاستثمار في موقعها الأول في قطاع المحركات والسيارات الصناعية عبر تركيزها على أقسام سريعة النمو والانتقال إلى الصناعة الخفيفة والمناطق الناشئة مثل آسيا.
وتعتبر الخدمات الذكية والرقمية الرائدة ركيزة قوية لأداء القسم، وتتيح فرص نمو مفتوحة ملحوظة. وستعزز "إيه بي بي" ربحية القسم عبر التركيز المتواصل على التميز التشغيلي وعلى تحسين سلسلة القيمة.
الأتمتة الصناعية
ستكون شركة الأتمتة الصناعية الشريك المختار والمفضل في قطاع الأتمتة الصناعية.
يخلف هذا القسم قسم الأتمتة العملية السابق.
ستقود "إيه بي بي" التحول الرقمي في قطاعات الصناعة، وهي تعوّل على مركزها الأول في التحكم بالعمليات عبر البرمجيات والخدمات. وتملك "إيه بي بي" مزيجاً استثنائياً من الخبرة يخولّها السيطرة على غرف التحكم في مجموعة واسعة من القطاعات مثل الأدوية والتعدين والشحن والنفط والغاز. وعبر التركيز على الأقسام المتنامية والجمع ما بين الصيانة والتشغيل والتحكم، ستقود "إيه بي بي" عملية الانتشار في المجالات المحصّنة وستتمكّن من خلق التمايز للعملاء.
شبكات الطاقة
ستكون شبكات الطاقة الخيار المفضل لشبكات أكثر قوة وذكاء ورفقاً بالبيئة.
وبعد مراجعة الحافظات الاستراتيجية الشاملة، فقد استنتج المجلس واللجنة التنفيذية لشركة "إيه بي بي" أن تحول شبكات الطاقة الخاضعة لملكية "إيه بي بي" ستحرر الحد الأقصى من القيمة للمساهمين مقارنة بخيارات الملكية أخرى مثل البيع أو الاكتتاب العام أو الانفصال أو المشروعات المشتركة.
وتضمنت العوامل الرئيسية في عملية صناعة القرار جاذبية السوق، وعروض المنتجات الحالية والمستقبلية، وفرص نماذج العمل، والملكية الفضلى إلى جانب خيارات توليد القيمة البديلة بالنسبة للمساهمين في "إيه بي بي". وتضمنت هذه المراجعة تحليلات مستقلة من "ماكنزي" واستشارة مالية مستقلة من "غولدمان ساكس" و"كريديه سويس".
وسيستفيد هذا القسم الذي يعتبر الأول عالمياً من الثورة الصناعية الرابعة وثورة الطاقة، إذ أنهما تستحدثان طلباً ملحوظاً على خدمات وأنظمة وبرمجيات ومنتجات شبكات الطاقة وتدعمان مسيرة الحافظات نحو التحول الرقمي.
وبهدف تحقيق القدرة الكاملة للقسم ومواصلة التحول المستمر، فقد تم اليوم طرح برنامج "تشغيل الطاقة"، وهو برنامج ضخم يغطي المجالات الرئيسية للشركة. وسيقود النمو ويحسن تراكم الأرباح عبر التركيز على نقاط القوة التشغيلية الرئيسية وعناصر النمو الكبيرة والبرمجيات والخدمات الرقمية.
ومن العناصر الأساسية للتحول المتواصل للقسم نذكر تخفيض المخاطر الناجمة عن نموذج العمل واستغلال فرص النمو عبر شراكتين استراتيجيتين تم الإعلان عنهما اليوم، الأولى مع "فلور" للمحطات الفرعية الكهربائية الكبيرة، و"آيبل" لوصلات طاقة الرياح البحرية. وتندمج هاتان الشراكتان مع ريادة "إيه بي بي" في سوق تقنيات الطاقة وخبرة الشريك المعني، "فلور" في إدارة مشاريع مشاريع الهندسة والإمداد والبناء الكبيرة، و"آيبل" في مشاريع طاقة الرياح البحرية.
وثمة عنصر أساسي آخر وهو صقل الأعمال غير الأساسية مثل البيع الأخير لمشروع الكابلات الخاص بـ"إيه بي بي" لشركة "إن كي تي كيبلز" مع المحافظة على إمكانية الحصول على التكنولوجيا عبر شراكة استراتيجية.
ونتيجة هذا التحول، سترفع "إيه بي بي" هامش الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للقسم من 8-12 في المائة، إلى 10-14 في المائة اعتباراً من عام 2018.
وتابع سبيسهوفر: "استمعنا عن كثب خلال مراجعتنا الاستراتيجية للحافظات، إلى جميع المساهمين الذين عبروا عن آرائهم. واستنتجنا بعد عملية مفصلة وشاملة دعمها مستشارون رائدون، أن التحول المتواصل لشبكات الطاقة الخاضعة لملكية ’إيه بي بي‘ سينتج القيمة الأكبر لمساهمينا وعملائنا. وبالاعتماد على نجاح التحول والزخم الذي جرى تحقيقه حتى الآن، فإن قسم شبكات الطاقة يحتل موقعاً مثالياً ضمن ’إيه بي بي‘ يمكّنه من قيادة النمو طويل المدى والمربح خلال الثورة الصناعية الرابعة وثورة الطاقة، كما أنه جزء لا يتجزأ من خدماتنا".
قفزة نوعية رقمية مع "إيه بي بي أبيليتي"
تعد شركة "إيه بي بي" اليوم بطلاً رقمياً غير معروف، حيث توصلت إلى مكانة تتيح لها تحقيق المكاسب في الفضاء الرقمي عن طريق حلول رقمية جديدة قائمة ومتكاملة تعتمد على الذكاء الاصطناعي للحوسبة السحابية، وهي قادرة على استكمال النقص عبر الأجهزة المتصلة. وستقوم شركة "إيه بي بي" باستخدام معرفتها العميقة في مجالات عمل عملائها لتخطيط وبناء وتشغيل عرض رقمي فريد من نوعه قادر على تقديم تمايز تشغيلي حقيقي للعملاء.
وتجمع عروض "إيه بي بي أبيليتي" التي تم إطلاقها حديثاً بين حافظة شركة "إيه بي بي" للحلول الرقمية والخدمات عبر مختلف شرائح العملاء، ما يعزز موقع الشركة الريادي في عصر الثورة الصناعية الرابعة، ويدعم القدرة التنافسية لأقسام المشاريع الأربعة الخاصة بشركة "إيه بي بي".
وأعلنت شركة "إيه بي بي" اليوم عن شراكة استراتيجية بعيدة المدى مع شركة "مايكروسوفت"، أكبر شركة برمجيات في العالم، لتطوير الجيل المقبل من الحلول الرقمية على منصة حوسبة سحابية متكاملة. حيث سيستفيد العملاء من الاندماج الفريد بين المعرفة العميقة لشركة "إيه بي بي" والحافظة الواسعة للحلول الصناعية، وبين منصة "أزور" للحوسبة السحابية الذكية من شركة "مايكروسوفت" بالإضافة إلى قدرة هندسة الأعمال المباشرة بين الشركات. وسيقوم الشركاء معاً بقيادة التحول الرقمي لشرائح العملاء عبر أعمال شركة "إيه بي بي" في مجال الروبوتات والأعمال البحرية والتنقلية الإلكترونية.
وقال سبيسهوفر: "تؤمن هذه الشراكة منافع فريدة لعملائنا في كل من مجال الخدمات والصناعة والنقل والبنى التحتية مدعومة بالجهود المشتركة لكل من شركة ’مايكروسوفت‘ وشركة ’إيه بي بي‘. وتكمن الخطوة التالية بتطوير واحدة من أضخم منصات الحوسبة السحابية الصناعية في العالم بالاعتماد على قاعدة شركة ’إيه بي بي‘ المكونة من أكثر من 70 مليون جهاز متصل وأكثر من 70 ألف نظام مراقبة".
كما وسيقوم غيدو جوريه، بقيادة النقلة الرقمية لشركة "إيه بي بي"، وهو من رواد مجال إنترنت الأشياء، حيث بدأ عمله بالشركة في الأول من أكتوبر عام 2016 في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية، وهو يعمل تحت الإشراف المباشر للرئيس التنفيذي للشركة.
تعزيز قوة العلامة التجارية العالمية "إيه بي بي"
ستقوم شركة "إيه بي بي" بتبنّي علامة تجارية موحدة تجمع تحت سقفها جميع العلامات التجارية التابعة لها. وسيتم توحيد حافظة الشركات التابعة لشركة "إيه بي بي" ما يعكس بشكل أوضح الاتساع والعمق الكامل للمعروضات العالمية للشركة ضمن علامة تجارية موحدة. ويتوقع أن يستغرق هذا التحول نحو عامين.
وتؤدي العلامة التجارية الموحدة دوراً رئيسياً في تحقيق إمكانات قيمة العروض الرقمية لشركة "إيه بي بي"، كما أنها تساهم في زيادة ولاء العملاء، وأسعار الأقساط، واحتماليات الشراء. وسيسمح وجود علامة تجارية موحدة لشركة "إيه بي بي" بتقديم استراتيجية أفضل للمساهمين المعنيين، ويؤكد على سياسة "العميل أولا، الرقمنة أولاً" الخاصة بالمجموعة ويسهل التفاعل مع العملاء الحاليين والمستقبليين.
وستضم العلامة التجارية عناصر تصميم تهدف إلى التعبير بوضوح عن رؤية وتوجه ومكانة شركة "إي بي بي" الفريدة في السوق للعملاء والمساهمين والموظفين وجميع المساهمين الآخرين. وسينعكس كل من إرث شركة "إيه بي بي" باعتبارها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا ومجالات التركيز الثلاثة لاستراتيجيتها للمستوى التالي في الشعار الجديد العلامة التجارية: "دعونا نخطّ المستقبل..معاً".
تسريع زخم التميز التشغيلي
تواصل شركة "إيه بي بي" الاعتماد على الزخم الحالي وزيادة تسارع التميز التشغيلي.
وقد فاق برنامج الادخار الإنتاجي لفئة الموظفين توقعات الشركة منذ إطلاقه العام الماضي. ونتيجة لذلك، قامت شركة "إيه بي بي" بزيادة معدل هدف خفض تكاليف البرنامج بنسبة 30 بالمائة لتصل إلى 1.3 مليار دولار أمريكي. وستتمكن شركة "إيه بي بي" من تحقيق هذه الوفورات الإضافية ضمن الإطار الزمني الذي أعلن عنه ودون أي تغييرات في إعادة الهيكلة أو في تكاليف التنفيذ. وستتابع شركة "إيه بي بي" برامج خفض الكلفة الاعتيادية الخاصة بها، مستغلةً التميز التشغيلي وإدارة سلسلة التوريد ذات المستوى العالمي لتحقيق وفورات تعادل 3-5 بالمائة من تكاليف المبيعات سنوياً.
تؤكد شركة "إيه بي بي" مجدداً على الهدف من برنامج "1000 يوم لرأس المال العامل" لتحرير نحو ملياري دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2017. يسير هذا البرنامج على الطريق الصحيح، وهو يركز على تحسين إدارة المخزون عن طريق تحسين سلسلة القيمة بأكملها، من تصميم المنتج وحتى التصنيع، وعن طريق تحسين تدابير صافي رأس المال العامل الأخرى.
وأكدت الشركة مجدداً على هدفها المالي للفترة 2015 - 2020 كما هو موضح أدناه
أهداف المستوى التالي لشركة "إيه بي بي" للأعوام 2015-2020 2
       
أهداف المستوى التالي لشركة "إيه بي بي" للأعوام 2015-2020 2
     
معدل نمو العائدات3
   
3-6%
المعدل التشغيلي المئوي للأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك4
   
11-16%
معدل النمو السنوي الإجمالي التشغيلي لربحية السهم5
   
10-15%
معدل تحويل التدفق النقدي إلى عوائد صافية
   
>90%
المعدل المئوي للعائد النقدي على الاستثمار6
   
قيمة متوسطة بين 13-19
       
المعدل التشغيلي المئوي للأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك أهداف الأقسام للأعوام 2015-2020
المنتجات الكهربية
   
15-19%
الروبوتات والحركة
   
14-19%
الأتمتة الصناعيّة
   
11-15%
شبكات الطاقة
   
10-14%*
* سيسري مفعول هدف الهامش لشبكات الطاقة اعتباراً من الأول من يناير 2018.
1 مع مراعاة التصاريح التنظيمية وتنفيذ شروط الإتمام.
2 للحصول على تعريفات الرجاء الاطلاع على "المعلومات المالية التكميلية" تحت عنوان "يوم أسواق رأس المال 2016" – "مزيد من المعلومات"، والمتوافرة على موقعنا الإلكتروني: www.abb.com/investorrelations.
3 متوسط النمو السنوي للإيرادات على أساس المقارنة، على مدى ستة أعوام، حيث تكون السنة الأساس هي عام 2014.
4 يتم احتساب الهدف على أساس عام كامل.
5 معدل النمو السنوي الإجمالي. يكون عام 2014 هو العام الأساس ويتم الأخذ بعين الاعتبار التغير المستمر في سعر الصرف عند حساب الهدف.
6 انخفاض مؤقت محتمل في حالات الاستحواذ الكبيرة.
تخصيص رأس المال
أعلنت شركة "إيه بي بي" اليوم عن خططها لبرنامج إعادة شراء أسهم جديدة تصل قيمتها إلى 3 مليارات دولار أمريكي ما بين عامي 2017-2019. ما يعكس ثقة الشركة واستمرار قوة التوليد النقدية لشركة "إيه بي بي" ومركزها المالي. وأعلنت شركة "إيه بي بي" في 30 سبتمبر 2016 عن اكتمال برنامجها لإعادة شراء الأسهم في الآونة الأخيرة والذي حقق 3.5 مليار دولار أمريكي لمساهميها. وقامت شركة "إيه بي بي" خلال الأعوام الثلاثة الماضية بإعادة 8.7 مليار دولار أمريكي لمساهميها على شكل أرباح أسهم وإعادة شراء أسهم.
وتبقى إدارة المحفظة النشطة جانباً أساسياً من نمط التشغيل لشركة "إيه بي بي" كما هو موضح في صقل وتسريع الحافظة على عمليات الاستحواذ، وكذلك إعلان بيع الاستثمارات لقسم الكابلات والتغييرات في نموذج الأعمال في شبكات الطاقة.
وتبقى أولويات تخصيص رأس المال لشركة "إيه بي بي" دون تغيير: 1) تمويل النمو العضوي والبحث والتطوير ونفقات رأس المال في عوائد نقدية جذابة، 2) دفع أرباح أسهم ترتفع بشكل مطرد ومستدام، 3) الاستثمار في عمليات الاستحواذ التي توّلد القيمة، 4) جلب عوائد نقدية إضافية للمساهمين.
لمحة عن شركة "إيه بي بي"
تعتبر شركة "إيه بي بي" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: ABBN: SIX Swiss Ex) رائداً متميزاً في مجال تقنيّات المنتجات الكهربية، والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعيّة، وشبكات الطاقة تقدم خدماتها لعملاء على الصعيد العالمي في مجال المرافق والصناعة، والنقل والبنى التحتيّة. وترسم "إيه بي بي" ملامح مستقبل الرقمنة الصناعيّة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن. ومع أكثر من 70 مليون جهاز متّصل عبر قاعدتها التي تضمّ أكثر من 70 ألف نظام تحكّم عبر كافة قطاعات العملاء، فإن "إيه بي بي" تتمتع بموقع مثالي للاستفادة من الطاقة والثورة الصناعيّة الرابعة. ومن خلال إرثها الممتد لأكثر من 130 عاماً، تعمل "إيه بي بي" في أكثر من 100 دولة من خلال حوالي 135 ألف موظف. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.abb.com.
ملاحظات مهمة حول المعلومات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي معلومات وبيانات تطلعية إضافةً إلى بيانات تخص تطلعات شركاتنا، بما فيها تلك التي تم ذكرها في أقسام من هذا البيان الصحفي والتي تخص "تسريع زخم التميز التشغيلي" و"أهداف المستوى التالي لشركة ’إيه بي بي‘ للأعوام 2015-2020" و"المعدل التشغيلي المئوي للأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك – أهداف الأقسام للأعوام 2015-2020" و"تخصيص رأس المال". وتستند هذه البيانات على توقعات وتقديرات وإسقاطات حول العوامل الحالية التي قد تؤثر على أدائنا في المستقبل، بما في ذلك الظروف الاقتصادية العالمية، والظروف الاقتصادية للمناطق والصناعات التي تمثل الأسواق الرئيسية لشركة "إيه بي بي المحدودة". ويتمّ عموماً التعرّف على هذه التطلعات والتقديرات والتوقعات الحالية عبر بيانات تحتوي كلمات مثل "تتوقع"، و"تعتقد"، و"تقدّر"، و"تستهدف"، و"تخطط"، و"من المرجح"، و"تنوي"، أو تعابير مماثلة. ومع ذلك، هنالك العديد من المخاطر والشكوك، يعتبر الكثير منها خارج سيطرتنا، والتي قد تتسبب باختلاف نتائجنا الفعلية مادياً عن المعلومات والبيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وتؤثر بقدرتنا على تحقيق أيّة أهداف مذكورة. وتشمل هذه العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب اختلافات كهذه كلاً من المخاطر الاقتصادية الناجمة عن التقلبات في الاقتصاد العالمي والظروف السياسية والتكاليف الناجمة عن الالتزام بالأنشطة، ومدى تقبل السوق للمنتجات والخدمات الجديدة والتغييرات في القوانين الحكومية وأسعار صرف العملة وعوامل أخرى غيرها قد تتم مناقشتها من وقت لآخر في ملفات "إيه بي بي" المحدودة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي تشمل تقاريرها السنوية وفق الصيغة "20-إف". وبالرغم من اعتقاد شركة "إيه بي بي" المحدودة بأن توقعاتها الواردة في أي من البيانات التطلعية المماثلة تستند على افتراضات منطقية، فلا يمكنها أن تعطي أي ضمان بأن يتم تحقيق هذه التوقعات.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه بي بي"
علاقات الإعلام
ساسواتو داس
أنتونيو ليجي
دومينيكو ترونسيليتو
ساندرا وايزنر
هاتف: 68 65 317 43 41+
البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com

أو علاقات المستثمرين
هاتف: 11 71 317 43 41+
البريد الإلكتروني: investor.relations@ch.abb.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18789/ar

No comments:

Post a Comment