Friday, October 7, 2016

شركة كيوراكو المحدودة تنشر بيانات اختبار فعالية استهلاك الوقود مع أنابيبها الرغوية الأصلية

أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر

2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حصلت شركة "كيوراكو" المحدودة (مقرها الرئيسي في: أوساكا، تشوو-كو، الرئيس: تاكاميتسو ناجاسي، المشار إليها فيما يلي بـ"كيوراكو") على بيانات الاختبار الفعلية لفعالية استهلاك الوقود في السيارات التي تعتمد أنابيب "كيوراكو" الرغوية الأصلية في أجهزة التكييف. ومع أنه من المعروف أن العزل الحراري يتحسن باستخدام الأنابيب الرغوية، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إثبات فعاليتها في مركبة تعمل فعلياً (وفقاً لاختبارات "كيوراكو"). (تم قياسها في الجمعية اليابانية لتكنولوجيا سيارات النقل "جاتا").
ملخص نتائج القياس
أجرت "كيوراكو" قياساً لاستهلاك الوقود في ظل ظروف وضعية "جي سي 8" في سيارة خفيفة مكيفة (بمحرك تقل سعة أسطواناته عن 660). ومقارنة بأنبوب لوحة أجهزة القياس التقليدي (المصنوع من البولي إيثيلين) الذي تبلغ سماكته 0.8 ميليمتر، حيث أُثبت أنه مع أنبوب "كيوراكو" الرغوي (المصنوع من البولي بروبولين) بسماكة 2.5 ميليمتر، كانت المسافة المقطوعة لكل لتر أفضل بـ180 متراً مع الأنابيب الرغوية ذات نسبة التوسع بمقدار 2.8 مرات وأفضل بـ250 متراً مع الأنابيب الرغوية ذات نسبة التوسع بمقدار 4.8 مرات.
وعلى الرغم من الحاجة لأنابيب تكييف الهواء الرغوية في السيارات بغرض تخفيض الوزن، إلا أنه من المتوقع أن يعزز هذا البرهان الفعلي لفعالية استهلاك الوقود جاذبيتها. إضافة إلى ذلك، إذا طُبقت أرقام استهلاك الوقود على مسألة خفض الوزن في السيارة، فهي ستعادل انخفاضاً بمقدار 15 كيلوغراماً أو أكثر.
وسيتم الكشف عن مزيد من المعلومات عن نتائج الاختبار في معرض "كاي 2016" (المعرض الدولي لصناعة البلاستيك والمطاط) في ألمانيا المقرر عقده في أكتوبر 2016.
الشراكة العالمية
تبحث "كيوراكو"، عن شركاء محتملين من جميع أنحاء العالم مهتمين باستخدام تقنية الأنابيب الرغوية الخاصة بها من خلال الترخيص، بهدف توسيع امتداد التقنية.
للاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي.
لمحة عن شركة "كيوراكو" المحدودة
تقوم شركة "كيوراكو" المحدودة بتصنيع وبيع المنتجات البلاستيكية ولها تاريخ مشرّف، حيث ستحتفل قريباً بالـذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2017. ونلتزم، في شركتنا المتخصصة في المكونات البلاستيكية للقطاعات الطبية والمنتجات الغذائية والسيارات التي تتطلب البلاستيك المتخصص عالي الجودة، بالاستجابة بكل إخلاص لثقة عملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال منشآتنا في اليابان ومختلف أنحاء العالم.

[معلومات حول الشركة]

شركة "كيوراكو" المحدودة
  :
 
  • اسم الشركة
20 سبتمبر 1917
  :
 
  • تاريخ التأسيس
تاكاميتسو ناجاسي
  :
 
  • الرئيس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي
2-3-10 كاواراماتشي، تشوو-كو، أوساكا
  :
 
  • مقرّ الشركة الرئيسي
  :
 
  • الموقع الإلكتروني
إنتاج ومعالجة وبيع المنتجات البلاستيكية
  :
 
  • طبيعة العمل
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51429011&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

[للاتصالات الصحفية]
شركة "كيوراكو" المحدودة
قسم دعم الأعمال العالمية
إيجي كونوسو
هاتف: 2819-5833-3-81+
البريد الإلكتروني: e-konosu@krk.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18808/ar



No comments:

Post a Comment