Friday, October 14, 2016

هيلتون تطلق توسعاً كبيراً في برنامج إعادة تدوير الصابون الأكبر في القطاع لمساعدة المجتمعات المحلية المحتاجة



Hilton Launches Major Expansion of Industry’s Largest Soap Recycling Program to Help Communities in Need (Photo: Business Wire)
سيشارك الآن 1,370 فندقاً، بما في ذلك جميع الممتلكات الـ750 في علاماتها التجارية "أول سويتس"

ماكلاين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 14 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
تبرع البرنامج لغاية الآن بأكثر من أربعة ملايين لوحاً من الصابون
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) أنّ جميع ممتلكاتها الـ750 في علاماتها التجارية "أول سويتس" ستقوم بإعادة تدوير مخلفات الصابون وقوارير وسائل الراحة والتبرع بها للحد من الأمراض المتعلقة بالنظافة للمجتمعات المحتاجة. وحيث أنّها المرة الأولى في هذا القطاع التي يعتبر فيها هذا الموضوع معياراً مرتبطاً بالعلامة التجارية، فإنه توسع كبير للبرنامج الذي يعتبر أساساً برنامج إعادة تدوير الصابون الأكبر في القطاع الذي سيضمّ الآن 1,370 فندقاً مشاركاً من ضمن حافظة "هيلتون".
وتشمل علامات "أول سويتس" التجارية من "هيلتون" "إمباسي سويتس باي هيلتون"، "هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون". وهي تشكّل حوالي 15 في المائة من حافظة "هيلتون" الحالية و29 في المائة من المشاريع قيد الإنجاز وتقوم مقاييس العلامة الجديدة تقريباً بمضاعفة عدد الفنادق المشاركة في برنامج إعادة تدوير الصابون.
ومن خلال شراكاتها مع "كلين ذا وورد" وغيرها من المنظمات، جمعت فنادق "هيلتون" بالفعل أكثر من مليون رطل من الصابون المستخدم بشكل جزئي لينتج عنه بعد إعادة تدويره أكثر من أربعة ملايين لوحاً جديداً من الصابون. وحالت هذه العملية دون رمي أكثر من 570 طن من النفايات في مقالب القمامة. وبالإضافة إلى تزويد الصابون، تقدم هذه المنظمات التوعية للأفراد حول أهمية النظافة العامة وغسل اليدين.  
وفي هذا السياق، زار كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون العالمية"، يوم أمس مشفى من أجل تزويدهم بالصابون المعاد تدويره وذلك أثناء تواجده في جواياكيل، الإكوادور في إطار مشاركته في "إس إيه إتش آي سي" (مؤتمر الاستثمار الفندقي والسياحة في أمريكا الجنوبية).
وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "كجزء من مهمتنا التي تكمن في أن نكون أكثر شركة مضيافة في العالم، نحن ملتزمون بشدة بمساعدة المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال استراتيجية المسؤولية المؤسسية بعنوان ‘السفر بهدف’، بما في ذلك برنامج إعادة تدوير الصابون الرائد في القطاع. يلقى ما يقرب من مليوني طفل سنوياً حتفهم بسبب الأمراض المتعلقة بالنظافة والتي يمكن تجنّبها، وغسل اليدين بشكل بسيط يمكن أن يخفض هذه المعدلات بنسبة 50 في المائة".
من خلال هذا البرنامج، يتم شحن الصابون المستخدم جزئياً ووسائل الراحة في الفنادق إلى مراكز التجميع وإعادة التدوير الخاصة بـ "كلين ذا وورد" حيث تتم معالجتها وإعادة تصنيعها لتصبح ألواح صابون جديدة وإعدادها للتوزيع إلى ملاجئ المشردين، والمراكز المجتمعية والمرافق الطبية في المجتمعات الفقيرة في جميع أنحاء العالم.
ومن جهته، قال بيل دانكان، الرئيس العالمي للعلامات التجارية "أول سويتس": "عبر حافظتنا ’أول سويتس‘، نحن فخورون حقاً أن نصبح أول ثلاث علامات تجارية رئيسية على صعيد الضيافة تجعل من إعادة تدوير الصابون علامة تجارية قياسية عندما تدخل حيز التنفيذ في وقت لاحق هذه السنة. ونحن نتطلع إلى هذا الالتزام الذي سيترك أثراً كبيراً في هذه القضية الهامة جداً".
وقال شون سيبلير، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"كلين ذا وورد": "يعتمد نجاح ’كلين ذا وورد‘ على دعم شركاء عظماء مثل ’هيلتون‘. سيسهم هذا التوسع الكبير لبرنامج ’هيلتون‘ لإعادة تدوير الصابون في إنقاذ أرواح الآلاف من الأطفال كل سنة".
وسوف تدعو العلامات التجارية "أـول سويتس" متابعيها على وسائط التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على التأثير الإيجابي لغسل اليدين على الصحة العالمية. يمكن مشاركة الصور والفيديوهات والتعليقات المتعلقة باليوم العالمي لغسل اليدين الذي يصادف اليوم الخامس عشر من أكتوبر مع الوسم #SuiteSuds والوسم #GlobalHandwashingDay. للمزيد من المعلومات حول علامات "أول سويتس" التجارية من "هيلتون"، يرجى زيارة EmbassySuites.com، HomewoodSuites.com، وHome2Suites.com.
وبالإضافة إلى برنامج إعادة تدوير الصابون، تقود "هيلتون" الكثير من المبادرات الأخرى التي تشمل عدم السماح باستخدام الميكروبيدات في أي مرفق حول العالم. للمزيد من المعلومات حول استراتيجية المسؤولية المؤسسية الخاصة بـ"هيلتون" بعنوان "السفر بهدف"، يرجى زيارة cr.hiltonworldwide.com.
-###-
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام". 
لمحة عن "كلين ذا وورد"
تعتبر "كلين ذا وورد" مؤسسة اجتماعية مكرسة لتنفيذ مهمة إنقاذ ملايين الأرواح حول العالم مع تحويل نفايات الفنادق من مقالب القمامة في الوقت نفسه. تجمع المنظمة الصابون المهمل وغيره من منتجات النظافة من أكثر من 4,000 فندقاً ومنتجعاً شريكاً معها وتشغّل مراكز إعادة تدوير في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا. توفّر "كلين ذا وورد" التثقيف حول النظافة وإقراض مبالغ ضئيلة لجعل غسل اليدين وشراء الصابون المحلي عادة مكتسبة لمدى الحياة في المناطق النامية. من خلال برنامجها المتعلق بمستلزمات النظافة، تقدم "كلين ذا وورد" عناصر الرعاية الشخصية لمنظمات الإغاثة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. ومنذ عام 2009، تم توزيع أكثر من 35 مليون لوحاً من صابون "كلين ذا وورد" في 100 بلد. للمزيد من المعلومات، برجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.cleantheworld.org.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الاصلية على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أستريد إيجرتون-فيرنون
"هيلتون العالمية"
هاتف: 9599 488 917 1+
البريد الإلكتروني: astrid.egerton-vernon@hilton.com
أو
كريستين والز
"هيلتون العالمية"
هاتف: 6655 421 571 1+
البريد الإلكتروني: kristen.wells@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18859/ar

 

No comments:

Post a Comment