Thursday, October 6, 2016

مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة يمنح كونترول فريك ثلاث براءات اختراع لمقابض عصا الإبهام للتحكم بألعاب الفيديو

أتلانتا - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كونترول فريك"، وهي شركة تصنيع معدات ألعاب الفيديو التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، عن حصولها على ثلاث براءات اختراع إضافية (تحمل الأرقام: US D762781 S، US D762782 S، US D762780 S). ومنح مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية شركة "كونترول فريك" براءتي اختراع لمقابض عصا الإبهام للتحكم بألعاب الفيديو، وبراءة اختراع إضافية لعصا الإبهام للتحكم ذات الهندسة المريحة للاستخدام البشري. ويكمّل إصدار براءات الاختراع هذه حافظة الملكية الفكرية الحالية الخاصة بـ"كونترول فريك" والتي تشمل منصات ألعاب فيديو متعددة.
وقال أشيش ميستري، الرئيس التنفيذي لشركة "كونترول فريك": "تعزز براءات الاختراع الإضافية التي منحنا إياها مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، حافظة الملكية الفكرية الخاصة بـ’ـكونترول فريك‘ لمعدات ألعاب الفيديو الأفضل في فئتها. ويتجسد هدفنا من كل ما نقوم به في مواصلة الابتكار حتى نتمكن من تزويد عملائنا بأفضل تجربة ألعاب فيديو على الإطلاق. وتمنح منتجات ’إف بيه إس فريك جالاكسي‘ و’كونترول فريك ألفا‘، التي شملتها براءات الاختراع الجديدة، اللاعبين دقة أفضل والراحة المطلوبة للارتقاء بألعابهم إلى مستوى جديد".
ومنح مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة براءات الاختراع التالية لـ"كونترول فريك":
  • عصا الإبهام ذات الهندسة المريحة للاستخدام البشري: تصميم هندسي مريح لعصا الإبهام للتحكم (US D762782 S).
  • عصا الإبهام للتحكم باللعبة: تصميم عصا الإبهام للتحكم باللعبة (US D762781 S).
  • عصا الإبهام للتحكم باللعبة: تصميم عصا الإبهام للتحكم باللعبة (US D762780 S).
بإضافة هذه الإصدارات الثلاثة، تحافظ "كونترول فريك" على حافظة محلية ودولية دائمة التطور تشمل 15 براءة اختراع مصدقة وقيد التصديق. وتواصل "كونترول فريك" من خلال تركيزها المستمر على علم ألعاب الفيديو سعيها إلى خلق المنتجات الأفضل في فئتها من أجل أداء ونمط حياة الشغوفين بألعاب الفيديو.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: KontrolFreek.com، ومتابعة الشركة على "تويتر"، و"فيس بوك"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام".
لمحة عن "كونترول فريك"
"كونترول فريك" هي علامة تجارية عالمية في قطاع ألعاب الفيديو وأسلوب الحياة لها انتشار دولي من خلال منتجاتها المتوفرة في أكثر من 9000 موقع بيع بالتجزئة في 145 بلداً. إن خطوط الإنتاج المبتكرة لعصي ومقابض التحكم للوحات المفاتيح بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بأسلوب الحياة تساهم في بلوغ أقصى درجات الراحة وزيادة الدقة وتحسين أداء اللاعبين من أجل توفير تجربة لعب شاملة. هذا وتتخذ "كونترول فريك" من أتلانتا، في ولاية جورجيا مقراً رئيسياً لها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كونترول فريك"
مات كونيجسمارك
هاتف: 1542-529-888 1+، الرقم الداخلي: 702
البريد الإلكتروني: PR@kontrolfreek.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18793/ar

No comments:

Post a Comment