Wednesday, October 5, 2016

الإعلان عن ماهيش بابو كسفير العلامة التجارية لشركة ياب تي في

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياب تي في"، وهي أكبر منصة بث على شبكة الإنترنت للمحتوى جنوب آسيوي في العالم، عن تعيين نجم "توليوود" ماهيش بابو كسفير لعلامتها التجارية. وباعتبارها رائدة عالمياً في مجال بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت "أو تي تي"، تقدم "ياب تي في" المحتوى الجنوب آسيوي بأكثر من 12 لغة محلية، كما يعتبر هذا الإعلان بمثابة الخطوة الأولى لعرض قوة الانتشار الإقليمي لشركة "ياب تي في".

ويعتبر ماهيش بابو أحد المشاهير الأكثر شعبية وتألقاً في عالم السينما، كما حاز في السابق على المركز الأول وفقاً لدراسة صحيفة "تايمز" حول أكثر الرجال المرغوبين، مخلفاً وراءه كبار مشاهير بوليوود. وتتماشى شخصيته الحيوية وصراحته الممتعة مع "ياب تي في"، العلامة التجارية المستقبلية التي تستخدم أحدث التقنيات لتجعل محتوى الفيديو متاحاً لمواطني جنوب آسيا أينما كانوا بجميع أنحاء العالم.

وقال ماهيش بابو في معرض حديثه عن شراكته مع "ياب تي في": "تعتبر ’ياب تي في‘ رائدةً في مجال البث عبر شبكة الإنترنت ’أو تي تي‘ للمحتوى الجنوب آسيوي، ولامست حياة الكثيرين في جميع أنحاء العالم ونجحت في جعل المشاهدين يشعرون بأنهم أقرب لموطنهم، من خلال خدماتها عالمية المستوى، وتقديمها للمحتوى الجنوب آسيوي في أي وقت، وفي أي مكان. وعلى غرار الكثيرين غيرها، فقد أصبحت ’ياب تي في‘ خياري الأول من وسائل الترفيه. وأنا على يقين أن مستقبل الترفيه هو من خلال بث الفيديو عبر شبكة الإنترنت، وإنني سعيد للغاية لأن أتشارك مع ’ياب تي في‘ التي تعتبر في طليعة هذه النقلة النوعية".

من جهته قال عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في" في سياق تعليقه: "لقد تطورت ’ياب تي في‘ خلال الأعوام القليلة الماضية، باعتبارها رائدةً في مجال بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت، وقدمت ترفيهاً غير محدود لمواطني جنوب آسيا المتواجدين في جميع أنحاء العالم. وستساعدنا شراكتنا مع النجم ماهيش بابو، الذي يتمتع بقاعدة مشجعين مخلصين واسعة في الهند وخارجها، في رحلتنا لنقل العلامة التجارية إلى المستوى التالي والوصول إلى المزيد من الجماهير في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن "ياب تي في"

يعتبر "ياب تي في" واحداً من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب في العالم، ويقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية، و5 آلاف فيلم، و100 برنامج تلفزيوني بـ12 لغة.

لدى "ياب تي في" نحو 25000 ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقرب من 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. تقدم "ياب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.  يتواجد "ياب تي في" في أكثر من 50 بلداً. وقد أطلقت الشركة مؤخرا "ياب فليكس" وهي خدمة بث الأفلام تحت الطلب لسوق المغتربين، و"ياب تي في بازار" وهي سوق عبر الإنترنت مخصصة لمعدي المحتوى المميزين. ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 8 ملايين عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.yupptv.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياب تي في"

بوجا ديوان

هاتف: 23555055 40 91+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18782/ar

No comments:

Post a Comment