Tuesday, April 5, 2011

مسابقة مليون دولار ميمو– توريزم كوينزلاند تقدم للشركات 50,000 سبب إضافي للاشتراك


بريزبين كوينزلاند، أستراليا - يوم الثُّلَاثاء 5 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- قامت اليوم توريزمكوينزلاندبالكشف عن مكافأتها المقدرة بمبلغ 50,000دولار للشركات المتسابقة لحثها على دخول مسابقة مليون دولار ميمو– شريطة أن يتم تسجيل الدخول قبل تاريخ 17 أبريل.

وقد ذكر المدير التنفيذي لشركة كوينزلاند توريزم السيد أنطوني هايز في حديث له قائلاً: " يتم الاهتمام بالموضوع ونشره في الشركات حول العالم من أجل الحملة الجديدة لكوينزلاند توريزم – مسابقة مليون دولار ميمو– التي ستوفر لشركة واحدة فرصة إنفاق ما يقدر بمليون دولار من مكافآت كوينزلاند على موظفين."

وأضاف: "وقد قررنا بأن نرفع من قيمة العرض من خلال مكافأة شركة واحدة تسجل في وقت مبكر، وهي أن تحظى بفرصة لكسب تجربة فريدة في كوينزلاند ولأربعة أشخاص بتكلفة 50,000دولار."

وتابع حديثه قائلاً :"ستكون الأمر بمثابة فرصة ومكافأة لهم حيث يمكنهم اكتشاف روعة كوينزلاند عبر تجربتهم للسفر من خلالنا."

وفي نفس السياق، أضاف قائلاً: "يمكنهم الحصول على 50 آيباد2 محملين بالمعلومات التي تساعدهم على تخطيط رحلتهم المستقبلية إلى كوينزلاند."

وقال أيضاً: "يتمحور هدف سياحة المكافآت في تحفيز الموظف، فنحن نأمل بتشجيع الشركات من خلال هذا العرض على التسجيل المبكر وتقديم المزيد من المكافآت لموظفيهم."

وقد صرّح السيد هايز بأن الحملة ترمي إلى جعل كوينزلاند وجهة سفر رائدة ورائعة.

فذكر في حيث له قائلاً: " تعتبر سياحة المكافآت التي أقامتها الشركة عملاً تجارياَ ضخماً، حيث سيمضي سائحي المكافآت وقتاً أكثر بمرتين ونصف من الزائرين العاديين.

وأردف قائلاً: "ينفق سائحي المكافآت حوالي 300 مليون دولار في ولاية كوينزلاند سنوياً، ونريد أن نزيد من قيمة هذا المبلغ."

وأعلنت شركة إي في تي المتخصصة في سياحة المكافآت أن إطلاق الحملة جاء في أوانه، حيث انه الوقت الذي تبدأ فيه الشركات بإنفاق المزيد على سياحة المكافآت.

من جانبها صرحت مدير شركة إي في تي إنسينتيف ماركيتينج السيدة ميرسيدس تراوتوين في حديث لها قائلة: "مرت الشركات الكبيرة والصغيرة خلال السنوات الماضية بأوقات عصيبة، إلا أنها في غاية الامتنان لموظفيها الذين عايشوا تلك الفترة."

وأضافت:" لقد حان الوقت لمكافأة المستحقين، وأجد هذه الحملة مثالاً مناسباً لأي شركة تقدر الفوائد التي ستجنيها من برامج مكافأة الموظفين. "

يمكن لأي شركة حول العالم المشاركة في المسابقة بثلاثة موظفين أو أكثر، حيث ستستمر المسابقة حتى منتصف ليل الأول من شهر مايو، بحسب التوقيت المحلي لأستراليا .

على المشاركين تقديم فيديو ترفيهي مدته 60 دقيقة يعرضون فيه العوامل التي جعلت من شركاتهم مميزة، والسبب الذي يجعل من ولاية كوينزلاند أفضل وجهة للمكافآت السياحية.

يمكن تسجيل المشاركات في الموقع الإلكتروني: www.milliondollarmemo.com

سيتم الإعلان عن الفائز في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة في الصفحة الإلكترونية:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6671782&lang=en


Contacts

شركة توريزم كوينزلاند

نيكول ماكنوتون، هاتف: +617.3535.5376

البريد الإلكتروني: nicole.mcnaughton@tq.com.au

No comments:

Post a Comment