Tuesday, April 5, 2011

"إي فيلم" تنشر موسعات "فيلوسيتي كي في إم" و أنظمة أجهزة التوزيع "في إكس" الخاصة بشركة "ثينك لوجيكال"


ميلفورد، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 5 إبريل 2011 [ME NewsWire]

معرض الجمعية الوطنية للإرسال 2011

قامت شركة "إي فيلم"EFILM®وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ديلوكس لخدمات الترفيه" Entertainment Servicesباختيار ونشر موسعات "فيلوسيتي كي في إم" VelocityKVMو أجهزة التوزيع (الراوتر) "في إكس فايبر ماتريكس" VX Fiber Matrixالتابعة لشركة "ثينك لوجيكال"Thinklogicalبالنظر إلى الأداء عالي الجودة لتلك النظم فسيتم استعمالها في قطاع المختبرات الرقمية التابع للشركة. تعتبر "إي فيلم" شركة رائدة في مجال التصوير الرقمي للصور المتحركة وتشغل الشركة أكثر المختبرات الرقمية تقدماً في العالم لخدمة قطاع الصور المتحركة وصناعة التلفزيون.

تؤمن حلول "ثينك لوجيكال" القائمة على الألياف لشركة "إي فيلم" مع بنية تحتية متكاملة تسمح بعمليات الوصول الفوري إلى موارد الفيديو بأعلى وضوح ممكن في هذا القطاع. يمكن تطبيق هذه الحلول على مشاريع الاستوديوهات الكبرى وشركات التأثيرات المرئية ، من قبل صانعي أفلام مستقلين وصانعي الرسوم المتحركة، وجميعهم عملاء شركة "إي فيلم".

تعقيباً على هذا التعاون قال غاري طومسون، نائب رئيس الهندسة في "إي فيلم": "إن الأداء وقدرات عرض النطاق الترددي والموثوقية المتوفرة في حلول "ثينك لوجيكال"، مجتمعةًإلى جانب استثماراتنا في نظم نقل الملفات فائقة الأداء ومرافق التخزين تمكن شركة "إي فيلم" من أن تقدم لعملائنا أعلى مستويات الجودة وخدمات المختبرات الرقمية الأكثر فعالية من حيث التكلفة في جميع أنحاء العالم ، مع فترات زمنية غير مسبوقة".

توفر أنظمة التوسيع (الراوتر) "فيلوسيتي كي في إم" من "ثينك لوجيكال" روابط ألياف بصرية آمنة بين محتوى المصدر وقاعات المونتاج، في حين يوفر الراوتر في إكس 160 تقنية "في إكس" توجيه إشارات الفيديو و الإشارات المحيطية بالكامل، موفرةً بذلك محتوى عالي الوضوح لكل من الفرق المبدعة ولفرق المونتاج في شركة "إي فيلم".

حالياً، تم نشر أنظمة التوسيع "كي في إم" ذات الألياف الضوئية الأحادية النمط أو المتعددة الأنماط بصورة تتكامل مع الراوتر في إكس 160 لدعم عمليات المونتاج المتعددة في مختلف مناطق الموقع حيث يقيم العديد من المؤلفين وفرق المونتاج.

حول "ثينك لوجيكال"

تعد "ثينك لوجيكال" مصنعاً ومزوداً رائداً لحلول وصلات الألياف الضوئية من طرازات (KVM) و(SDI) و(DVI)، إضافة إلى موزعات وتوصيلات مصفوفات الألياف الضوئية. وتعتمد الشركات في مختلف أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثينك لوجيكال" للحصول على الأداء الأمثل في بيئات آمنة للحوسبة المرئية. ومن خلال ابتكار الجيل القادم من محولات الألياف الضوئية، والوصلات، وتقنيات إدارة الخوادم، تساعد الشركة عملائها على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنى التحتية الحوسبية المعقدة. وتبيع الشركة منتجاتها مباشرة أو عبر قنوات مكاملي الأنظمة والتجار، وهي شركة ذات إدارة خاصة وتتخذ من ميلفورد في كونيتيكت مقراً لها. ولمزيد من المعلومات حول منتجات "ثينك لوجيكال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.thinklogical.comأو زيارة جناحنا (SL10023) في معرض الجمعية الوطنية للإرسال في لاس فيغاس ، نيفادا من 11-14 أبريل 2011للإتصال:


Contacts

ثينك لوجيكال

سيندي كاسيرتا

هاتف: 203-647-8725

فاكس: 203-783-9949

www.thinklogical.com

No comments:

Post a Comment