Wednesday, April 6, 2011

بيوترونك تعلن عن نتائج إيجابية لبانتيرا لوكس باكليتاكسل ريليسينج بالون


نيو أورلينز & لوس انجلوس - يوم الثُّلَاثاء 5 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تم تقديم نتائج دراسة (بيبر- تقنية إطلاق العقار في بالون لمرضى ضيق الشريان التاجي) يوم الأحد خلال مؤتمر في الكلية الأمريكية لطب القلب بواسطة البروفيسور كريستوف هيرلاين، مدير المركز الطبي بجامعة فرايبورج، المانيا و كانت الدراسة قد قدمت أرقام منخفضة عن الإجراءات الجراحية لزراعة الأوعية الدموية وقلة الوفيات بسبب أمراض القلب.

وتعتبر الدراسة محاولة متعددة المراكز وغير عشوائية تم القيام بها في أوروبا لتقييم مدى أمان وفعالية نظام بانتيرا لوكس مع 81 مريض حيث كانت النتائج المبدئية تشير بأن فقد المساحة أو الانسداد في الشريان يحدث بعد ستة أشهر. أما النتائج الثانوية فكانت حدوث عرض عكسي وتراكمي للتاجي خلال الشهر الأول والشهر السادس والشهر الثاني عشر بشكل جزئي في الانسداد الشرياني.

تعتبر نتائج الستة أشهر في هذه الدراسة واعدة حيث تظهر أن التدخل الجراحي يتم الاحتياج إليه بنسبة 5.2% . ويثبت نتائج التصوير الوعائي بدرجة 0.07 نجاح تثبيط تكوين النيوانيتيما حتى لنسبة 47% من المرضى ممن تم معالجة أنسجة بهم باستخدام عقار للدعامة التاجية.

وقال البروفيسور هيرلاين: "تعد النتائج الممتازة تحدي لنا إذ أن معظم الأجهزة الأخرى لم تحقق النتائج المرجوة لهذا النوع من العلاج وهو ما يمهد الطريق لهذه التقنية لكي تصبح علاجاً ناجعاً." وأضاف: "يعتبر الأداء القوي هو ما يميز بانتيرا لوكس بالإضافة إلى آلية وضع العقار التي تتميز بالفاعلية."

تعد بانتيرا لوكس باكليتاكسل ريلسينج بالون علاج مبتكر تصلب الشريان التاجي ويعتمد الجهاز على بالون بانتيرا الذي يتم تغطيته بمصفوفة من العقاقير تمنع تكاثر وتسهل وصول العقار إلى المنطقة المعنية.

وأشار الين آيمونتي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في بيوترونكس قائلاً: "سوف نواصل الدراسات والتجارب السريرية حول بانتيرا لوكس باكليتكس ريلسينج بالون وستصبح هذه النتائج المذهلة دافعاً لنا."

وأضاف: "هذا الأمر يشمل نظام "ديلوكس" المتعدد المراكز العالمي لتقييم الأمان وفاعلية الجهاز وذلك باختبار ألف شخص في العالم الواقعي."

وفي نفس السياق أعلنت بيوترونكس عن خططها لتقديم هذه التقنية الجديدة لاحقاً خلال عام 2011.

للمزيد من المعلومات عن بانتيرا لوكس باكليتاكسل ريلسينج بالون يرجى زيارة الموقع: www.biotronik.com

نبذة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام جهزتها في ملايين عمليات الزرع. وهي ممثّلة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز السريري – وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.biotronik.com.


Contacts

شركة بيوتنرونك

ساندي هاثواي

مدير، الاتصالات المؤسسية

هاتف: +49 (0) 30 68905 1602

بريد إلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment