Wednesday, April 6, 2011

اف اكس سي ام مينا ترعى معرض التداول والمؤتمر الثامن في الشرق الاوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 6 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) تفخرشركة ماستر كابيتال غروب ش.م.ل(اف اكس سي ام مينا) بأن تعلن مشاركتها ورعايتها لمعرض التداول والمؤتمر الثامن في الشرق الاوسط في 8 و9 أبريل2011 في دبي.

هذا الحدث منإنتاج مجموعة عربكوم، منظّمةالمعارض الرائدة في مجال الفوركس والمؤتمرات ذات الصلة في المنطقة، وسيعقد في فندق أبراججميرا الشهير.

انضم إلينالمعرفة المزيد عنمنتجاتنا وخدماتنا الجديدة :

أدخلتاف اكس سي ام مينا تداول العقود الآجلةالى مجموعة منتجاتها. بالإضافة إلىتداول العملات الأجنبية والسي اف دي يمكنكم الآن تداول العقود الآجلة مقابل عمولة بسيطة تصل الى 9$ للعقد الواحد للجولة كاملة (فتح وإغلاق العقد).

علاوة على ذلك، أطلقت اف اكس سي اممينا مؤخراً خدمة جديدة، تسمح للمتداولين بالتداول عبر الهاتف عن طريق مكتب التداول الذي أنشئ لهذه الغاية.

يتطلّع فريق اف اكس سي ام مينا الى اللقاء بعملائه و بكل المتداولين المتحمّسين في 8 و9 أبريل في دبي لمناقشة تفاصيل التداول والمنتجات والخدمات الجديدة المتاحة، فضلاّ عن التحدّث عن التداول بشكل عام.

____________

إن الحسابات المفتوحة من خلال اف اكس سي ام مينا هي موجودة لدى ماستر كابيتال غروب ش.م.ل.ماستر كابيتال غروب ش.م.ل.تعمل تحت العلامة التجارية لاف اكس سي ام تحت اسم اف اكس سي ام مينا في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.اف اكس سي ام القابضة، شركة ذات مسؤولية محدودة لا تملك ولا تدير أي جزء من ماستر كابيتال غروب ش.م.ل. ماستر كابيتال غروب ش.م.ل. هي شركة وساطة مالية مرخصة ومنظمة من قبل مصرف لبنان المركزي. اف اكس سي امدي ام سي سيمنطمة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة وهي عضو في بورصة دبي للذهب والسلع.


Contacts

كاتيا أبو رزق

009611986686

marketing@fxcmmena.com

No comments:

Post a Comment