Saturday, April 9, 2011

شركة "كريتيو" تعين جريج كولمان رئيساً


بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 8 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) — أعلنت "كريتيو" Criteoاليوم، وهي الشركة الرائدة عالمياً في إعادة التوجيهالمخصص، عن انضمام جريج كولمان إلى الشركة في منصب رئيس، وهو الرئيس السابق والمسؤول عن إدارة الإيرادات في "هافينجتون بوست" ونائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية في "ياهو". سيساهم كولمان في استراتيجية الأعمال الدولية ويقود عملية توسع الشركة في الولايات المتحدة، وهي تتمتع بمنصة لتقديم الإعلانات المخصصة لمستخدمي الإنترنت والتي سمحت لأكبر مسوقي التجارة الإلكترونية بتحقيق مبيعات إضافية كبيرة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

تعقيباً على هذا التعيين، قال جي بي روديل، الرئيس التنفيذي ل"كريتيو": "يتمتع جريج برؤية تجعله قادر أن يكون بمستوى التحدي" ويضيف روديل: "من خلال خبرته وعلاقاته، سنقوم بتوسيع حلول التجارة الإلكترونية لتشمل عملاء جدد، وتعميق تفاعلنا مع العملاء الحاليين، ورفع مستوى هذه الصناعة لمراحل جديدة"

وقد ساهم كولمان في تحقيق نمو هائل في المبيعات لصالح العديد من أهم وسائل الإعلام العالمية وشركات التكنولوجيا. وبصفته الرئيس والمسؤول عن إدارة الإيرادات في "هافينجتون بوست"، قام بتأسيس نشاط تجاري بقيمة 30 مليون دولار خلال سنة واحدة. وأيضا أثناء توليه منصب نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية في "ياهو"، قام بتشكيل فريق متميز للمبيعات الذي ساهم في نمو العائدات الإعلانية من 600 مليون دولار إلى أكثر من 6 مليار دولار. وكرئيس لمجلة "يو إس ماجازين" الأميركية التي تنشر لمصلحة "ريدرز دايجست أسوسياشن"، قام بتحويل الإعلان من أمر ثانوي إلى قطاع يحقق أكثر من 25٪ من أرباح الشركات. وقد حققت تجربة كولمان أعلى مرتبة لمدة ثلاث سنوات على التوالي في كلية ماكدونو لإدارة الأعمال في جامعة جورج تاون.

وقال كولمان: " يشكل الإعلان الخاص بالأداء جبهة جديدة للتسويق وهي لا تزال مفتوحة على مصراعيها. ستحسم الريادة لمن يستخدم التكنولوجيا والمبيعات. تملك ’كريتيو‘ أحدث التقنيات التي تستطيع أن تمنح العملاء تجربة ممتازة للإعلانات. قامت الشركة بإنشاء مفهوم السوق العالمي، وهي الرائدة في أوروبا، وتتمتع بمركز ثابت في الولايات المتحدة، لأنها تقدم تكنولوجيا هي الأكثر موثوقية وقابلية للتوسع. أنا هنا لدفع المرحلة المقبلة من التوسع الهائل".

حققت "كريتيو" نمواً في عام 2010، حيث توسعت عملياتها ثلاثة أضعاف وأصبحت تضم 300 موظف وتخدم أكثر من 50 مليار إعلاناً مخصصاً نيابة عن أكثر من 1000 شركة للتجارة الإلكترونية عبر 20 دولة في العالم – لقد حققت 11xزيادة في إيرادات "بوست- كليك" الإضافية للعملاء. تمكن تكنولوجيا "كريتيو" التجار من استعادة المستهلكين الذين يغادرون مواقعهم الالكترونية قبل إتمام عمليات الشراء، وتقدم للمعلنين مصدر واحد لحملات إعادة التوجيه التامة—التصميم والشراء والخدمة والتحسين وتقديم التقارير.

عن طريق حسابات الزملاء، يملك كولمان الأصول الضرورية لزيادة الزخم في "كريتيو". يطلق عليه إريك هيبو، الرئيس التنفيذي السابق في "هافينجتون بوست" لقب "المبتكر الحقيقي" ويقول انه "خلق نموذج لبيع التسويق الاجتماعي". كما يدعوه تيري سيميل، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "ياهو!" ب"المسؤول التنفيذي للمبيعات الأكثر شهرة ونجاحاًفي مجال التسويق عبر الانترنت".

وأضاف كوبل توبي، المستثمر وعضو مجلس إدارة "كريتيو": "يخلق جريج شراكات فريدة مع المعلنين والتجار. يتمتع بالقدرة لجعل ’كريتيو‘معيار الصناعة".

حول "كريتيو" Criteo

"كريتيو" هي الشركة الرائدة عالميا في إعادة التوجيه المخصص والقابل للتوسع. تمكن "كريتيو" أهم شركات التجارة الإلكترونية العالمية من إعادة استقطاب الزوار الذين تركوا مواقعهم الالكترونية وذلك عبر طريق إعلانات مخصصة وموجهة. يتم إنشاء هذه الإعلانات بشكل حيوي في الوقت الحقيقي مع تقديم توصيات للمنتج بناء على تاريخ اطلاع الزائر على المنتجات عبر الاستفادة من شراء "كريتيو" لملكية وسائل الإعلام في الوقت الحقيقي وتقنيات التحسين الحيوية والإبداعية. يدفع عملاء "كريتيو" فقط بعد النقر على الخيارات والعودة إلى موقعهم الالكتروني فيحققوا بذلك عرضا منخفض المخاطر وذات قيمة عالية. وتعرض "كريتيو" مليارات من لافتات إعادة التوجيه الفريدة والمخصصة في كل شهر، وتعمل مع أكثر من 1000 من أهم شركات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.criteo.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كريتيو" كارين دايان،

4083162058

نائب رئيس التسويق

Karen@criteo.com

"لانش سكواد"

راشيل ليفين أو جايسون ثروكمورتون،

4156258555

criteo@launchsquad.com

No comments:

Post a Comment