Tuesday, April 12, 2011

مؤسسة تمنّ أمنية تحتفل بإطلاق يوم الأمنيات العالمي الثاني


فينكس، أريزونا - يوم الثُّلَاثاء 12 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير )- تحتفل مؤسسة تمن أمنية Make-A-Wishبيوم الأمنيات العالمي السنوي الثاني في 29 أبريل 2011. وستشارك فروع المؤسسة في 36 دولة في اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات. أما اليوم العامي للأمنيات فهو بمثابة يوم توعية عالمي للمنظمة ويشجع الإفراد والمجتمعات حول العالم على الانخراط وإحداث فرق في حياة الأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم. سيتم تجميع كل النشاطات العالمية على الموقع:worldwishday.org.

تحقق مؤسسة تمنّ أمنية Make-A-Wishأمنيات للأطفال الذين يعانون من شروط طبية تهدد حياتهم في خطوة لإثراء تجربة الإنسان بالأمل والقوة والفرح. تتواجد المؤسسة حاليًا في أكثر من 35 دولةً حول العالم وقد حققت أكثر من 250.000 أمنية منذ العام 1980.

يتم تنظيم يوم الأمنيات العالمي من قبل مؤسسة تمنّ أمنية Make-A-Wishللاحتفال بالذكرى السنوية للأمنية التي ألهمت تأسيس ما هو اليوم إحدى أبرز المؤسسات الخيرية للأطفال في العالم.ففي 29 أبريل/نيسان 1980، تمنّ الطفل كريس غريشوس البالغ من العمر سبع سنوات أن يصبح شرطياً. وقد تحققت أمنيته في فينكس، أريزونا بفضل متطوعين من عدة وكالات إنفاذ القانون.

تستمر وصية كريس اليوم في فروع تمنّ أمنية Make-A-Wishفي أكثر من 35 دولة حول العالم. وللاحتفال بأمنية كريس وبعمل المؤسسة، تقوم فروع وجمعيات تمنّ أمنية Make-A-Wishحول العالم بتحقيق أمنية واحدة على الأقل احتفالاً بيوم الأمنيات العالمي، ما يعني تحقيق أكثر من 100 أمنية حول العالم.

ويقول جيم فيلدنغ، رئيس مجلس مؤسسة تمنّ أمنية العالمية ورئيس متجر ديزني حول العالم:" في كل عامٍ يحارب ملايين الأطفال حول العالم بشجاعة ظروف صحية تهدد حياتهم. نحن نتمن بأن يستمر يوم الأمنيات العاني الثاني بحشد مساعدين جدد وحاليين من حول العالم في خطوة لإدخال الأمل والقوة والبهجة إلى قلوب الأطفال الذين يعانون من ظروف صحية تهدد حياتهم والمنتشرين في كافة أنحاء العالم.

شهد 29 أبريل 2010 تحقيق أكثر من 275 أمنية خلال الاحتفال بيوم الأمنيات العالمي. وقد أقيمت نشاطات مختلفة في مختلف دول العالم منها:

· قرع ممثلو المؤسسة في فلاندرن، بلجيكا وفرنسا وهولندا والبرتغال وتركيا الأجراس في البورصات المحلية على شرف يوم الأمنيات العالمي.

· تايوان: الاحتفال بذكرى تحقيقهم 1000 أمنية.

· الهند: تحقيق قرابة 100 أمنية حول الهند

· الأرجنتين: إطلاق بالون للاحتفال بتحقيق 3000 أمنية

· باكستان: مشاركة 300 شخص في حدث امش لتحقيق الأمنيات.

· إيطاليا: مهرجان مصباح السماء بمشاركة أكثر من 300 جمعية.

بإمكانكم مساعدة المؤسسة في إدخال المزيد من البهجة إلى قلوب الأطفال عبر إظهار دعمكم ليوم الأمنيات العالمي والتبرع في النافورة الافتراضية على الموقع: worldwishday.orgأو من خلال الانضمام إلى worldwishday.org/facebook..

وتشمل الشركات المؤيدة ليوم الامنيات العالمي: ديزني ستورDisney Store،هارد روك العالميةHard Rock International، مؤسسة رينغو ستار لوتسRingo Starr’s Lotus Foundation، ماتلMattel، سيأن أن العالمية CNN Internationalبالاضافة الى بليزارد انترتاينمنت Blizzard EntertainmentوNYSE Euronextوبرزكس يرذرز Brooks Brothersوتومسون ويترز Thomson ReutersوThe Atlantic and Arnold Worldwide.

لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الموقع: worldwishday.org

ملاحظات المحرر.

نبذة عن يوم الأمنيات العالمي

في 29 نيسان/أبريل 2011، تحتفل مؤسسة تمنّ أمنية بيوم الأمنيات العالمي الثاني.تحقق جمعيات وفروع تمن أمنية المنتشرة حول العالم وتهدي علنيًا أمنية واحدة على الأقل احتفالاً بيوم تحقيق الأمنيات العالمي هذا، مقدمين أمنية تمنح في 35 دولةً. بإمكانكم مساعدتنا في تحقيق مزيد من الأمنيات بزيارتكم للموقع الالكتروني:worldwishday.orgوالتبرع في النافورة الافتراضية، او الاهتمام بطفل ما أو بإلقاء كلمة تعبر عن مشاركتكم في هذا الجهد العالمي لإدخال البهجة والأمل والقوة إلى قلوب الأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم حول العالم.

نبذة عن مؤسسة تمنّ أمنية

تقوم مؤسسة تمنّ أمنية العالمية بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم في خطوة لإثراء التجربة الإنسانية بالأمل والقوة والفرح. تعدُّ أكبر منظمات العالم لتحقيق الأمنيات وتتواد في 35 دولة في القارات الخمسة. تخدم مؤسسة تمنّ أمنية العالمية الأطفال المتواجدين خارج الولايات المتحدة الأميركية بينما تقوم مؤسسة تمنّ أمنية الأميركية بخدمة الأطفال داخل الولايات المتحدة الأميركية. وقد حققت كلتا المؤسستين أكثر من 250000 أمنية حول العالم منذ عام 1980، مانحين بذلك الأطفال الأمل والقوة والفرح. لمزيدٍ من المعلومات حول مؤسسة تمنّ أمنية العالمية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:worldwish.orgلتكتشفوا كيف بإمكانكم المشاركة في "قوة الأمنية."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

سيوبان كير

مدير اتصالات التسويق

skerr@worldwish.org

+1 602.230.9900

No comments:

Post a Comment