Monday, April 4, 2011

"اير ليس كوربوريشن" تطرح أسهماً عادية من الفئة أ للاكتتاب العام الأولي

لوس أنجلوس - يوم الإثنين 4 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم "اير ليس كوربوريشن" (الشركة) عن إطلاق طرح الاكتتاب العام الأولي لـ25 مليون سهم من الأسهم العادية من الفئة A. وستقوم الشركة ببيع جميع الأسهم المشمولة في الاكتتاب العام، حيث يقدر سعر السهم عند الاكتتاب ما بين 25 و28 دولار للسهم. ويأتي هذه الإعلان عقب موافقة بورصة نيويورك على إدراج الأسهم العادية من الفئة Aتحت الرمز "AL". ويتمتع المكتتبون بخيار شراء الأسهم مباشرة من الشركة حتى 3,750,000 سهم من الأسهم العادية من الفئة A، وذلك وفقاً لذات الشروط والأحكام لتغطية الزيادة في الحصص إن وجدت.

وقد تم تعيين "جيه بي مورجان سيكيوريتيز" و"كريديه سويس سيكيوريتيز (أمريكا)" و"باركليز كابيتال" و"إف بي آر كابيتال ماركتس آند كو" و"آ ربي سي كابيتال ماركتس" و"ويلز فارجو سيكيوريتيز" كمديري سجل الاكتتاب للاكتتاب، في حين يكون "ماكواري كابيتال (أمريكا)" و"سكوتيا كابيتال (أمريكا)" و"إس جي أميريكاز سيكيوريتيز" مديرين مشاركين للاكتتاب.

ويتوفر طرح الاكتتاب الأولي فقط عن طريق إصدار نشرة اكتتاب، حيث يمكن الحصول على نسخ من النشرة الأولية للاكتتاب مجاناً من خلالزيارة الموقع الالكتروني لهيئة البورصة والأوراق المالية www.sec.gov. أو يمكن الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب من خلال الاتصال بـ:

  • "جيه بي مورجان سيكيوريتيز"، "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلاند، إدجار وود، NY 11717أو عن طريق الهاتف: 1-866-803-9204
  • "كريديه سويس سيكيوريتيز (أمريكا) عبر مخاطبة قسم نشرات الاكتتاب لدى "كريديه سويس"، جادة وان ماديسون، نيويورك، NY 10010أو عن طريق الهاتف: 1-800-221-1037

وتم إيداع بيان التسجيل الخاص بهذه الأسهم لدى هيئة البورصة والأوراق المالية، إلا أنه لا يعتبر فعّالاً للآن. ولا يجوز أن تباع الأسهم أو أن يتم قبول عروض للشراء قبل سريان فعالية بيان التسجيل. ولا يمثّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً بعرض للشراء، ولن تكون هناك أية عملية بيع لهذه الأسهم في أي ولاية أو نطاق اختصاص يكون فيها الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو استكمال شروط الأهلية وفقاً لقانون الأوراق المالية التابعة لأية ولاية أو نطاق اختصاص.


Contacts

اير ليس كوربوريشن

جون بلوجير

310-553-0555

lstjohn@airleasecorp.com

No comments:

Post a Comment