Tuesday, April 12, 2011

"ثينك لوجيكال" تعرض الجيل التالي لمعالجة وتحويل وتوسيع نطاق الصور


ميلفورد، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 12 إبريل 2011 [ME NewsWire]

معرضالاتحاد الوطني لصناعة البث"ناب" 2011

(بزنيس واير) – ستعرض "ثينك لوجيكال"، المزود العالمي للبنية التحتية من الألياف البصرية والتمديد ونظم التوجيه لصناعات البث، "إيفولوشن إكس 3" الجديد في معرض "ناب" 2011 (منصة رقم SL10023). ويوفر X3للمذيعين المهنيين وسيلة سهلة لاستخدام طريقة لتحويل وتوسيع نطاق إشارات الفيديو الثنائية والثلاثية الأبعاد. يوفر هذا المنتج الفريد من نوعه في سوق البث إعدادات متوافقة مع المداخل والمخارج المتداخلة للصور المقطعية المتدرجة، والقدرة على فصل معالجة العين اليسرى/ والعين اليمنى لرفع مستوى التدقيق والبث الثلاثي الأبعاد. ويتوافق X3أيضا مع معالجة ملحق التاريخ (أي، تسمية توضيحية مغلقة ورموز الزمن) وتمرير الثنائي DID/SDIDالمعتمد.

كما يدعم "إيماج إيفولوشن X3" نماذج الإدخال والإخراج SDوHDوDual-link HDو3( مستوى ألف وباء) وSDI.وقد تم تجهيز X3بنطاق كامل من قدرات معالجة الفيديو لدعم تحويل الرابط المزدوج HD-SDIإلى رابط منفرد 3G-SDIوتحويل الإدخال الثلاثي الأبعاد لصورة شمال/يمين، لإنتاج صورة ثنائية الأبعاد مثل معالجة العين اليسرى/ والعين اليمنى لرفع مستوى تطوير وبث البرامج الثلاثية الأبعاد.

باستخدام x3، تملك مجموعات المحررين القدرة على فصل بين صور العين اليسرى والعين اليمنى والتحكم بتحرير كل صورة بشكل مستقل. وبمجرد الانتهاء من التحرير، يملك X3القدرة على بث محتوى في شكل ثنائي الأبعاد أو دمج صور العين اليسرى/ والعين اليمنى لتحسين جودة الفيديو لإنتاج برامج ثلاثية الأبعاد.

ويقدم X3أيضاً لكل بكسل خفض الأصوات الناتجة عن الفيديو بشكل يتكيف مع الحركة والذي يزيل ضوضاء "جاوسيان" البيضاء الموجودة في معظم أنواع الفيديو، والكتلة التي تتكيف مع المحتوى والحد من ضوضاء البعوض الذي يخفف كثيرا من هذه القطع الموجودة في الفيديو المضغوط وتوسيع العمق الطبيعي وتوسيع مطاق الصورة القابل للتكيف. وعلاوة على ذلك، يمكن القيام بكل ذلك في الوقت الحقيقي الذي سيوفر للمستخدمين الوقت والمال في نهاية المطاف، في الوقت الذي تنتج فيه صور استثنائية.

وقال كيفن كيفي، نائب الرئيس للهندسة: "ويقدم X3للمهنيين في مجال البث مجموعة من أهم تقنيات معالجة الفيديو المتاحة، وسيرفع مستوى العائدات على تكاليف الإنتاج لبرمجة الفيلم والتلفزيون. إن القدرة على توفير ما يصل إلى 20 برمجة قابلة للتعديل للمستخدم تجعل متطلبات تحويل وتوسيع نطاق الصورة أمراً سهلا". يمكن للمستخدمين التحكم ب"إيماج إيفولوشنX3" من خلال لوحة أمامية متعددة الوظائف وعرض شاشات الكريستال السائل ومنفذ RS-232Cأو RS-422متاح بحسب اختيار المستخدم للتحكم بالوحدة عن بعد. كما أن وجود مصدر داخلي شامل للتيار المتردد يعني عدم وجود نتوء على الجدار، بحيث يمكن أن يكون المنتج قائمة بذاتها أو محمولة على الرف بسهولة.

وسيتم عرض "إيماج إيفولوشنX3"في معرض "ناب"2011، في المنصة SL10023، مما يبين كيف يمكن للمذيعين المهنيين توسيع قدراتهم بسهولة في مجال التحرير والمراجعة، فضلا عن خيارات البث الثنائي والثلاثي الأبعاد. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.thinklogical.com

حول "ثينك لوجيكال"

"ثينك لوجيكال" هي الشركة الرائدة في صناعة وتوفير حلول تمديد الألياف البصرية KVM/وتمديد الفيديو والمفاتيح وموجهات مصفوفة الألياف. تعتمد المنظمات في جميع أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثيتك لوجيكال" لتحقيق الأداء الأمثل في تأمين بيئات الحوسبة البصرية. من خلال تحقيق الريادة في الجيل القادم لتمديد الألياف البصرية، والتحويل وتكنولوجيات إدارة الملقمات، تساعد "ثينك لوجيكال" العملاء على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنية التحتية المعقدة للحوسبة. تقوم الشركة بعمليات بيع مباشرةأو من خلال قنوات الدمج أو طلب البائعينوالتي يملكها القطاع الخاص ومقرها في ميلفورد، كونيتيكت.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.thinklogical.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"ثينك لوجيكال"

التسويق سيندي كازيرتا،

203-647-8700

info@thinklogical.com

No comments:

Post a Comment