Tuesday, April 12, 2011

الخطوط الجوية السنغافورية الهندسية: الطائرة الشمسية (سولار امبلس) تشارك في معرض باريس الجوي


باريس - يوم الثُّلَاثاء 12 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير)- يسر منظمي معرض باريس الجوي العالمي ويفخرون بإعلان حضور الطائرة الشمسية (سولار امبلس) بصفتها ضيفة شرف المعرض.

يعتبر المعرض الجوي هو الأول من نوعه والذي يشهد الظهور الأول للطائرة الثورية التي تعد ابتكار انساني حقيقي و مغامرة تكنولوجية حيث حلقت هذه الطائرة في يوليو 2010 برحلة تاريخية استغرقت 26 ساعة ليلاً ونهارًا بدون وقود تشغلها فقط الطاقة الشمسية. لقد سرّ برنارد بيكار وأندريه بورشبورغ وفريقهما قبول الدعوة المقدمة لحضور معرض باريس الجوي، المعرض الجوي الأول في العالم.

الرحلات اليومية:

من 20 إلى 26 يونيو، سيتمكن الزوار من مشاهدة (سولار امبلس) عن كثب على الأرض في كل صباح وإذا سمحت الأحوال الجوية بذلك، سيتمكنون أيضاً من التمتع بعروض طيرانها المهيبة لدى الانبهار بصمت محركاتها الكهربائية.

روحٌ رائدة ومبتكرة:

بمشاركة (سولار امبلس)، يستمر معرض باريس الجوي بعادة تقديمه للنماذج الأكثر ابتكاراً والتي أحدثت بصمة في تاريخ المعرض منذ أكثر من 100 عام. وبالتالي،أدت إلى مشاركة شغفها وأحلامها مع الزائرين.وبصفته معرضًا لأبرز التطورات التكنولوجية، ينسجم معرض باريس الجوي تمامًا مع الثقافة التي تربط فريق (سولار امبلس) بسعيه الإنساني للإبداع، ببحثه عن التكنولوجيا الجديدة ، برغبته باحترام البيئة وبدافعه للتنمية المستدامة.

تحدٍّ تقني حقيقي

نظراً لان طول الجناح يبلغ 64 متراً (عريض كجناح طائرة إيرباص A340) ووزنها الخفيف وسرعتها البطيئة للغاية، فإن تنظيم عروض التحليق من قبل (سولار امبلس) الخطوط الجوية السنغافورية في معرض باريس الجوي يشكل أيضا تحديا حقيقيًا للطيران تواجهه يوميٍا فرق كلٍّ من المعرض و(سولار امبلس).

نبذة عن سولار امبلس

سولار امبلس من الخطوط الجوية السنغافورية هي الطائرة الأولى المصممة للطيران ليلاً نهارًا من دون التزود بالوقود ومن دون إنتاج انبعاثات الكربون تظهر الاحتمال الهائل الذي تبديه التكنولوجيا الجديدة فيما خص المحافظة على الطاقة وإنتاج الطاقة المتجددة. لقد أدت سبع سنوات من العمل المكثف الحسابات والدراسات من قبل فريق مؤلف من 70 شخصًا ومن 80 شريكًا بإنتاج طائرة ألياف الكربون الثورية ذات الجناح العريض كجناح طائرة إيرباص A340(63.4م) ووزن مماثل لوزن سيارة عائلية (1600 كغ) إنها أول طائرة يتم بناؤها بهذا الوزن . تؤمن ال1200 خلية الياف مدمجة في الجناح الطاقة المتجددة لأربع محركات (بقوة قصوى 10CV لكل محرك) وتشحن خلال اليوم بطاريات بوليمير الليتيوم التي يبلغ وزنها 400 كغ ما يسمح للطائرة بالتحليق ليلاً.يتم دعم مشروع طائرة سولار امبلس من قبل سولفاي، اوميغل، المصرف الهولندي وشندلر بصفتهم الشركاء الرئيسيين ، من قبل باير ماتيريال ساينس وألتران بصفتهما شريكين رسميين والمعهد التقني الفدرالي في لوزان بصفته المستشار العلمي الرسمي ومن قبل داسولت للطيران بصفتها مستشار الطيران.

لمزيد من المعلومات

سولار امبلس

الكسندرا غيندروز، مسؤول الصحافة

+41 58 219 2440 : هاتف

البريد الالكتروني:press@solarimpulse.com

نبذة عن معرض باريس الجوي العالمي في لو بورجيه:

تم إنشاء معرض باريس الجوي الدولي في لو بورجيه عام 1909 في القصر الكبير في باريس. وهو من أقدم وأكبر المعارض في هذه الصناعة.

لطالما كان المعرض موقع أحداث الفضاء والطيران المتعددة ويستمر بتقديم أحدث تطورات هذا القطاع لجمهوره العريض من الجمهور العام و التجاري على حدٍ سواء.

ينظم معرض باريس الجوي الدولي والذي يعتبر الحدث الأهم في الصناعة من قبل SIAEوهي فرع تملكه بالكامل مجموعة GIFAS(مجموعة صناعات الطيران والفضاء الفرنسية).

بالأرقام:(معرض 2009)

· 2000 عارض عالمي

· 138.000 زائر تجاري

· 193000 زائر عام

· تم بيع 130000 م مربع من أرض المعرض.(قاعات، قرى، شاليهات ومساحات خارجية)

· 192000 م مربع من مساحة المعرض للطائرات

· أكثر من 140 طائرة قامت بعروض تحليق

· 205 ممثل رسمي من 88 بلدًا

· 3000 صحفي من كافة أنحاء العالم.

معلومات مفيدة

· أيام التجارة فقط ( يرجى عدم إدخال من هم دون سن 16 سنة): الاثنين 20 إلى الخميس 23 حزيران 2011.

· يوم "الطلاب": الجمعة 24 تموز 2011 (الدخول مجاني شرط إبراز دليل هوية الطالب)

· يوم لعامة الشعب: الجمعة 24، السبت 25 والأحد 26 يونيو 2011.

· الأوقات: من 9:30 صباحًا حتى 6 مساءً.

لمزيد من المعلومات حول المعرض يرجى زيارة موقعنا:

www.salon-du-bourget.fr

للاتصال


Contacts

موظفو المعرض

المدير: جيل فورنييه

مدير التسويق: نيكولاس تران

marketing@salon-du-bourget.fr

موظفو الصحافة

مدير الاتصالات: باتريك غيران

مساعد المدير: ميراي سوبرييه

01 44 43 17 65

press@gifas.fr

No comments:

Post a Comment