Saturday, April 9, 2011

مساهمو "الكون" يوافقون على الاندماج مع "نوفارتيس"


هوينينبيرغ، سويسرا - يوم السَّبْت 9 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ألكون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ACL) أن مساهميها وافقوا على الدمج مع شركة "نوفارتيس أيه جي" Novartisخلال الاجتماع السنوي العام لمساهميها. بموجب بنود اتفاقية الاندماج سيحصل مساهمو "الكون" على 2.9228سهم مقابل كل سهم أو أسهم ودائع أمريكية إلى جانب دفعة نقدية بقيمة 8.2 دولار عن كل سهم يملكونهفي "الكون". تخضع عملية إتمام الاندماج لموافقة مساهمي "نوفارتيس" الذي سيعقدون اجتماعاً ويصوتوا على الاندماج بتاريخ 8 أبريل 2011. بعد إكمال الاندماج، ستقوم "الكون" بإلغاء إدراجها في بورصة نيويورك. كما قام مساهمو "الكون" خلال اجتماعهم بإعادة انتخاب الدكتور دانييل فاسيلا وكاري رايمنت وتوماس بلاسكت والدكتور انريكو فاني ونورمان وولكر كأعضاء في مجلس إدارة الشركة خلال الفترة بين اجتماع الجمعية العامة السنوي وموعد إكمال الاندماج. كما صوت المساهمون على إعفاء أعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين، واعتمدوا تقرير الأعمال لعام 2010 وعينوا "كي بي إم جي" كمدقق حسابات.

نبذة عن "ألكون":

تعتبر "ألكون" شركة رائدة عالمياً في مجال رعاية العيون، وصلت مبيعاتها إلى ما يقرب من 7.2 مليار دولار في عام 2010. تقوم شركة "ألكون"، المتخصصة في صناعة البصريات منذ 65 عاماً ببحث وتطوير وتصنيع وتسويق الأدوية والمعدات والأجهزة الجراحية وحلول العدسات اللاصقة وغيرها من منتجات العناية بالبصر التي تعالج الأمراض والاضطرابات وغيرها من مشاكل العين. تعمل "ألكون" في 75 دولة وتبيع منتجاتها في 180 سوقاً حول العالم. لمزيد من المعلومات حول شركة "ألكون"، يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.alcon.com

الحذر بشأن البيانات التطلعية

قد يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية أو استشرافية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة. وتعكس أية بيانات تطلعية وجهات نظر لجنة المدراء المستقلين اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتقوم على افتراضات وتخضع لمخاطر وشكوك. ونظراً لهذه الشكوك، من الواجب عليكم عدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات الاستشرافية. كما أنه لا يمكن ضمان تحقيق أية نتيجة معينة باستثناء القدر المطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الأوراق المالية والبورصات، لا نتعهد بتحديث أو مراجعة أياً من هذه البيانات التطلعية، سواء لعكس معلومات جديدة أو أحداث أو ظروف مستقبلية أو غير ذلك. عند استخدام كلمات مثل "ستقوم" و"يجب" و"ممكن" و"ترغب" و"تتوقع" و"تخطط" و"تتأمل" و"تعتقد" و"تأمل" و"تنوي" و"تقدر" "وغيرها من المصطلحات التي تحمل التشكيك في الأحداث أو النتائج مستقبلية، فإن هذه تعتبر بيانات تطلعية. وتستند أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان على معتقدات إدارتنا الحالية وتوقعاتها لكنها عرضة لعدد من المخاطر والشكوك وتغير الظروف التي قد تؤدي إلى نتائج فعلية أو خطوات تقوم بها الشركة بشكل يختلف تماماً عن ما تعبر عنه هذه البيانات أو توحيبه. عليكم قراءة هذا البيان الصحفي مع وعي كامل أن النتائج المستقبلية الفعلية قد تختلف عما هو متوقع من قبلنا. جميع البيانات التطلعية هي بيانات تستدعي الحذر.

لا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وباستثناء يقتضيه قانون البورصات المالية الفيدرالية، فإننا لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


Contacts

شركة "ألكون"

دوغ ماكهاتون

نائب الرئيس – شؤون الخزانة والمستثمرين والعلاقات العامة

817-551-8974

بريد الكتروني: doug.machatton@alconlabs.com

www.alcon.com

No comments:

Post a Comment