Saturday, April 9, 2011

"ثينك لوجيكال" تقدم موجهات الألياف البصرية في معرض "ناب" 2011


ميلفورد، كونيتيكت - يوم السَّبْت 9 إبريل 2011 [ME NewsWire]

معرض "ناب" 2011

(بزنيس واير) – في معرض "ناب" 2011، ستقوم "ثينك لوجيكال" بإطلاق خط جديد ومميز من منصات موجهات الألياف البصرية لقطاع البث الإذاعي. تم تصميم هذا الخط الجديد من موجهات الألياف البصرية HDXلتلبية احتياجات قطاع البث الإذاعي من خلال توفير الأداء العالي والمرونة والتنوع المطلوب في مرحلة ما قبل الإنتاج وبعد الإنتاج وعمليات البث.

تشمل سلسلة HDXكل من الموجهات HDX 80و HDX 576التي تتميز بأداء يصل إلى 4 جيجابايت في الثانية لكل اتصال. ويسمح ذلك بإنشاء إعدادات مرنة بقدرات 80x80و288x288وحتى 576x576. تتوافق مجموعة HDXبشكل تام مع معايير SMTPE وتدعم تقنية "بلاك بورست" والتزامن ذات المستوى الثلاثي. لا تلتزم مجموعة الموجهات ببروتوكول محدد وتتوافق مع SDIوHD-SDI(بما فيها Dual-Link HD-SDI)والجيل الثالث 3Gلتلبية مجموعة واسعة من متطلبات بيئات البث الحالية والمستقبلية.

تعتبر HDX576وHDX80موجهات نموذجية عالية الأداء تعمل من خلال مصفوفة غير معترضة ما يمكنها من توجيه مسار الفيديو بشكل متكامل. HDX576هو نظام 26RUمع إمدادات مدمجة للطاقة، وهي وافرة وقابلة للتبديل السريع والمشاركة. كما يوفر المفتاح تصميم نموذجي فريد، معطياً الخيار لأي وحدة إدخال/إخراج بالعمل في وضع واحد أو عدة أوضاع للألياف البصرية، أو وحدات كهربائية. يمكن إعداد HDX576كمفتاح 288x288وافر تماماً في كتل من 16، وتقدم ما يصل إلى 4 بطاقات قابلة للتبديل التبديل مع نطاق سلبي. ويحافظ HDX80على قدرات HDX576في هيكل 6RUمدمج، وهو قابل للتطوير من 5x5إلى 80x80موجه غير معترض للمصفوفة الضوئية.

وقال كيفن كيفي، نائب الرئيس للبحوث والتطوير في "ثينك لوجيكال": "إننا نعيد تحديد دور الموجه في محطات البث الإذاعي. تستخدم مجموعة HDXأحدث تكنولوجيا قابلة للإعداد مع أي مزيج سواء من الوضع الواحد أو الأوضاع المتعددة ومحور مشترك لمنافذ الإدخال/الإخراج التي تتوافق مع تطبيقات المدى القصير والمدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، لدينا تصميم وحدات يسمح بإعادة البرمجة عند أي منفذ إدخال، بما في ذلك استخدام وحدات توصيل محوري. لقد صممت مجموعة HDXمن الموجهات البصرية لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية لشركات البث".

تشكل سلسلة HDXالموجهات البصرية الوحيدة في السوق التي تقدم الجودة العالية لكل من السمات الأساسية والوظائف اللازمة في البيئات الدقيقة لعملية الإنتاج والبث. يوفر تصميم النظام قدرة التبديل السريع ونموذج الطاقة المشتركة، وهو عنصرا حاسما في بيئات العمل التي تعزز عادة بواسطة عدة شبكات كهربائية كخيار لتجاوز الفشل. تخضع موجهات المصفوفة الضوئية HDXمن "ثينك لوجيكال" للتقييم من قبل عدد من الزبائن على الصعيد العالمي.

حول "ثينك لوجيكال" Thinklogical تعتبر "ثينك لوجيكال" شركة رائدة في صناعة وتوفير حلول تمديد الألياف البصرية KVMو وDVIو SDIوكذلك مفاتيح وموجهات مصفوفة الألياف. تعتمد الشركات في جميع أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثيتك لوجيكال" لتحقيق الأداء الأمثل في تأمين بيئات الحوسبة البصرية. من خلال تحقيق الريادة في الجيل القادم لتمديد الألياف البصرية، والتحويل وتكنولوجيات إدارة الملقمات، تساعد "ثينك لوجيكال" العملاء على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنية التحتية المعقدة للحوسبة. تقوم الشركة بعمليات بيع مباشرة أو من خلال قنوات الدمج أو طلب البائعين والتي يملكها القطاع الخاص وتتخذ الشركة ميلفورد، كونيتيكت مقراً لها. لمشاهدة عروض مباشرة لسلسلة موجهات HDX، قوموا بزيارة "ثينك لوجيكال" في معرض "ناب" 2011 – المنصة رقم SL10023. للحصول على معلومات حول منتجات "ثينك لوجيكال"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.thinklogical.com


Contacts

"ثينك لوجيكال"

سيندي كازيرتا 8700-647-203

info@thinklogical.com

No comments:

Post a Comment