Thursday, May 12, 2011

"ميكس تيليماتكس": تحسين تبادل المعلومات وملاحة الأساطيل التجارية


كيب تاون، جنوب أفريقيا - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

"ترانسبورت لوجيستيك" 2011

(بزنيس واير): أطلقت "ميكس تيليماتكس" اليوم شاشة "ميكس دسبلاي" في معرض "ترانسبورت لوجيستيك 2011" التي يجري تنظيمه حالياً في ميونيخ بألمانيا.وتبرز "ميكس دسبلاي"، التي تم تصميمها خصيصاً للمركبات التجارية ولكي تعمل في الظروف الصعبة، في فئتها نظراً لشكلها الصارم وللشاشة عالية الجودة التي تعمل باللمس وإطار التطبيقات القابل للتوسيع. وتم تطوير الشاشة كي تندمج بسهولة مع باقي الحلول المُبتَكرة المقدّمة من قبل "ميكس تيليماتيكس" الرائدة في مجال إدارة الأساطيل، حيث يساعد الجهاز متعدد الاستخدامات مشغّلي الأساطيل التجارية على تعزيز الاتصال والتحكم، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين أداء المركبة والسائق والأسطول بالمجمل، إلى جانب مراعاة سلامة السائق كذلك.

ويقول تشارلز تاسكر، المدير العام في "ميكس تيليماتيكس" الدولية: "يساهم دمج العديد من الخصائص المتعددة في نظام واحد في تحقيق الوصول إلى حل شامل وقوي لعملائنا من مشغلي أساطيل النقل. وتخدم ’ميكس دسبلاي‘ العديد من الاحتياجات في مجال إدارة أساطيل انطلاقاً من كفاءة الوظائف والمراسلة، ووصولاً إلى أفضل برامج رسم الخرائط والملاحة والتشخيص المدمج".

ويسمح دمج خبرة "ميكس تيليماتيكس" في إدارة الأساطيل إلى جانب العروض المقدّمة من قبل شركاء مثل "كيو إس آيكوربوريشن" و"سيجيك" للشركة بتطوير "ميكس دسبلاي" بما يتوافق مع معايير الجودة الدولية. وهو مثال يوضّح بأن هذه هي قدرة "ميكس دسبلاي" على الملاحة والتي تأخذ القيود التي تخضع لها الشاحنة والتي تفرضها الطرقات بعين الاعتبار، وتقدّم توجيهات سمعية وبصرية. أما النتيجة النهائية التي يحصل عليها مشغّلو الأساطيل التجارية فهي تحسين كل من أداء السائق والكفاءة وخدمة العملاء.

وتركّز "ميكس دسبلاي" على المستخدم، وهي مصممة لتعزيز كفاءة تبادل المعلومات بين السائق والسيارة ومديري الأساطيل الذين يمكنهم الوصول إلى معلومات قيّمة في أي وقت عن طريق الدخول إلى تطبيق "إف إم ويب" عبر الإنترنت المقدّم من "ميكس تيليماتكس". ويضيف تاسكر: "إن دمج ’ميكس دسبلاي‘ مع ’إف إم ويب‘ يمكّن عملائنا من اتخاذ قرارات محسوبة وفي وقت مناسب، ويساعدهم على تحسين إدارة الإنتاجية وأداء العاملين المتنقلين لديها، بالإضافة إلى تحضير تقارير قيّمة تهدف إلى تحسين الأعمال".

ويتفاعل السائقون مع "ميكس دسبلاي" عبر الشاشة التي تعمل باللمس، أو عبر استخدام اللوحة ذات المفاتيح الأربعة والتي تتمتع بالقدرة الكبيرة على تحمل ضغط العمل. وفي الوقت الذي يتلقى فيه السائقون ردوداً فورية حول أدائهم في القيادة، وتحديثات في الوقت الفعلي عن الأحداث المتعلقة بالمهام والمركبات، تقوم الشاشة الملونة بتسهيل عملية إدخال السائقين لردود الفعل إلى مكتب عمليات الأسطول. وتسمح التنبيهات البصرية والسمعية داخل المقصورة التي تشمل إخطارات حول "السرعة الزائدة" و"الكبح الشديد"، للسائق باتخاذ إجراءات تصحيحية واكتساب عادات قيادة أكثر أماناً.

ويختم تاسكر بالقول: "نحن نفخر بكوننا شركة رائدة في مجال حلول إدارة الأساطيل، ولقد استخدمنا فهمنا العميق للمطالب المحددة في قطاع الأساطيل التجارية خلال تطوير ’ميكس دسبلاي‘.ونحن على ثقة بأن الحل الجديد يمثل أداة ضرورية لعملاء الأساطيل التجارية الذين يهدفون إلى تحقيق أعلى معايير التشغيل".

لمحة عن "ميكس تيليماتيكس":

تعتبر "ميكس تيليماتيكس" التي تأسست عام 1995 المزود العالمي لمتابعة السيارات وخدمات وبرامج إدارة الأساطيل للعملاء والشركات من كافة المستويات في 111 بلداً في القارات الستة. وتساعد مجموعة المنتجات التجارية للشركة، التي تم تسويقها سابقاً تحت اسم ماركة "في دي أو" وتم بيعها من قبل "سيمنز في دي أو" لمدة عشرة أعوام، أصحاب الأساطيل على تأمين سلامة السائقين والركاب والتقليل من تكاليف تشغيل الأساطيل وتكاليف الوقود، والامتثال لأنظمة الصناعة وتتبع وحماية المركبات والسائقين. وتشمل لائحة العملاء التجاريين على كل من "بارملات" و"شلمبرجر" و"شوفرون" و"غريهاوند" و"سبار" و"سكانيا". وتمتلك "ميكس تيليماتيكس" كذلك مكاتب لها في كلٍّ من جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وقطر وأوغندا وتعمل ضمن شبكة توزيع عالمية موسعة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mixtelematics.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ليان جوري

مدير الاتصالات

"ميكس تيليماتكس" (الدولية)

البريد الالكتروني: leanne.jory@mixtelematics.com

هاتف: 5601 880 21(0) 2700

No comments:

Post a Comment