Wednesday, June 26, 2013

سيدر مانجمنت كونسالتينج إنترناشيونال تفوز بجائزة بانكر ميدل إيست 2013 عن أفضل شركة استشارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو

2013 [ME NewsWire]
 أعلنت الشركة الدولية للاستشارات الإدارية "سيدر مانجمنت كونسالتينج إنترناشيونال" ("سيدر") اليوم عن فوزها بجائزة "أفضل شركة استشاريّة" ضمن جوائز القطاع "بانكر ميدل إيست" ("بي إم إي") لهذا العام. وتسلم المدير الإداري لشركة "سيدر" سانجيف أناند الجائزة خلال حفل كبير أقيم في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي.
وتكرّم جوائز "بي إم إي" السنويّة التي تنظمها مؤسسة "سي بي آي فاينانشال" شركاتِ الخدماتِ المصرفيّة والماليّة الأفضل من نوعها في المنطقة. وتعتبر هذه الجائزة ثالث اعتراف تحظى به أعمال "سيدر" في الشرق الأوسط من قبل عملائها وذلك لقاء دعمها المستمرّ وشراكتها مع قطاع الخدمات المصرفيّة والمالية في المنطقة. هذا وكانت "سيدر" قد فازت أيضاً بالجائزة في عامَي 2010 و2011.
ويعمل فريق الشرق الأوسط الاستشاري لشركة "سيدر" في المنطقة منذ عام 1999، حيث قام خلال 14 عاماً بمساعدة أكثر من 60 مصرف ومؤسسة مالية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط على تطوير وتنفيذ إستراتيجية النمو خاصّتها وعلى إحداث تحولات في أعمالها وتقنياتها وعملياتها.
وفي هذه المناسبة، قال السيد سانجيف أناند، المدير الإداري لشركة "سيدر": "تركّزت مساعدة ‘سيدر’ للمساهمين ومجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيّين في المنطقة على تأمين النجاح لمؤسساتهم عبر التميّز في التنفيذ والتطبيق الناجح لإستراتيجياتهم. وتعكس جائزة القطاع من ‘بانكر ميدل إيست’ ثقةَ عملائنا بنا، ونحن نشكركم على الثقة التي منحتمونها إياها والدعم الذي قدمتموه لنا. كما تعكس هذه الجائزة إضافةً لجائزة ‘بانكر آسيا’ التي فازت بها ‘سيدر’ مؤخراً، قوة تطبيقاتها الاستشارية والتحليلية ذات المستوى العالمي في قطاع الخدمات المالية".
لمحة عن شركة "سيدر"
تعد "سيدر" شركة استشارات وتحليلات عالمية، وقد ساعدت بخبرتها التي تتخطى 25 عاماً ومهنيّيها الذين يتجاوز عددهم 500 موظف في مختلف شبكاتها، أكثرَ من ألف عميل من مختلف مجالات هذا القطاع. وتمتلك "سيدر" التي تشارك في تأسيسها مبتكرو "بالانسد سكوركارد" والتي كانت سابقاً جزءاً من "رينيسانس وورلد وايد" العالمية، الشركة الاستشارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار أميركي، قدراتٍ متميزةً في إستراتيجية السوق العالمية وتطوير إستراتيجيات الأعمال وإحداث تحولات في المؤسسات والعمليّات. وتقع مقرات "سيدر" في الولايات المتحدة الأمريكية إضافةً إلى شبكة من المكاتب في 16 موقع حول العالم. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cedar-consulting.com .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الشرق الأوسط:
ياجات بيندال
+971 4 330447
البريد الإلكتروني: Yajat.Bindal@cedar-consulting.com


آسيا:
جين أميت
+91 22 61719893
البريد الإلكتروني: Amit.Jain@cedar-consulting.com


باقي دول العالم:
مالوي مايف
+1 212 572 6314
البريد الإلكتروني: Maeve.Malloy@cedar-consulting.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7790/ar

No comments:

Post a Comment