Wednesday, June 26, 2013

مجلس إدارة إيه إس يو جي يبدأ حملة بحث وطنية عن رئيس تنفيذي

الرئيس التنفيذي بريجيت تشامبرز تغادر نهاية العام عقب تغيير وتنشيط ناجحين لمجموعة "إيه إس يو جي
"

شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة مجموعة مستخدمي "إس إيه بي" في أمريكا "أميريكاز إس إيه بي يوزرز جروب" ("إيه أس يو جي") اليوم عن إطلاق حملة بحث وطنية عن رئيس تنفيذي يحلّ مكان الرئيس التنفيذي بريجيت تشامبرز التي ستغادر منصبها بتاريخ 31 ديسمبر، إبان انتهاء مدة عقدها وذلك عقب استكمالها عمليّة تغيير ماليّة ناجحة لأكبر تجمع في العالم لمهنيي "إس إيه بي".
وقال مايكل ستوكو، رئيس مجلس إدارة "إيه إس يو جي"، أنّ المنظمة ستبدأ بالبحث الفوري بهدف إيجاد رئيس تنفيذي جديد يضمن انتقالاً سلساً.
وقال ستوكو: "لقد قامت بريجيت بعمل رائع مع مجلس الإدارة عبر إعادة الاستقرار المالي إلى ‘إيه أس يو جي’ وزيادة أعضائنا وخدماتنا التي نقدمها للأعضاء. كما ساعدت خلال فترة تسلمها المنصب على إعادة إحياء ‘إيه إس يو جي’ فيما يتعلق بأعضائنا الذين لم يصلوا إلى هذا المستوى في أي وقت مضى".
وتضمّن التغيير زيادة المبادرات عالميّاً مما ساهم بنقل العمليات والثبات المالي إلى مستوى جديد من النجاح وتحقيق اعتراف أوسع في مجال الأعمال إثر فوز المجموعة بست جوائز "ستيفي" الوطنية المقدمة من جوائز الأعمال الأمريكية "ذي أميريكان بزنيس أووردز".
انضمّت تشامبرز إلى "إيه إس يو جي" في يونيو 2009 في فترة معاناة المنظمة من الناحية المالية. وتقول: "لقد قبلت المنصب وأنا أهدف إلى أحداث تحولات في المنظمة من الناحيتين العملية والمالية، ولقد نجحنا بتلبية توقعاتي وتوقعات مجلس الإدارة. وأنتجت المؤسسة التي أطلقناها منظمة تتمتع بصحة ممتازة ورؤية مثالية للمستقبل مما سيستمرّ بخدمة أعضاء ‘إيه إس يو جي’  ونظام ‘إس إيه بي’ الإيكولوجي العالمي".
للمزيد من المعلومات حول "إيه إس يو جي"، يمكنكم زيارة غرفة إعلام مجموعة "إيه إس يو جي".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات بالإعلام:
شركة "بابليك كومونيكيشنز"
بريجيت كاجان
هاتف:1770 - 558 - 312  
 فرعي: 174





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7780/ar

 

No comments:

Post a Comment