Thursday, June 27, 2013

فنانة شهيرة عالمياً تطلق مجموعة وعطر رائحة الثروة

مجموعة فنية محدودة وعطر للرجال والنساء تظهر للمرة الأولى

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): على مدى قرون من الزمن هنالك أناس يعتقدون أن الثراء لا يعني بالضرورة جمع المال والممتلكات المادية. فالثروة بالنسبة للبعض قد تعني عيش حياة غنية مليئة بالتجارب والأصدقاء والأحبة. أما بالنسبة إلى الفنانة الشهيرة عالمياً بلاتين دافنشي فالثراء هو كل من تراكم الثروات والخبرات... وقد جسدت هذه الفكرة في عطر جديد، عطر أطلقت عليه اسم "رائحة الثروة".
سيتم رفع الستارة عن عطر "راحة الثروة" في 26 يونيو، وهو عطر حصري وفاخر، سيطرح ضمن طبعة محدودة خاصة من ألف قطعة فقط. ويتجاوز عطر "رائحة الثروة" حدود التقليد، ويطلق العنان للخيال ويحفز الحواس. أما مفهوم الرائحة فقد تمخض عن يقين الفنانة العاطفي بأن القيمة الحقيقية للثروة في الحياة لا تقاس بالمال وحده، ولكن بخبرات حياتية فريدة من نوعها أصبحت ممكنة بفضله. إن "رائحة الثروة" هي مثال عن تلك الخبرات.
في عالم العطور الفاخرة، يتفرد عطر "رائحة الثراء" بتميزه واستثنائيته من كل النواحي. إذ تم شحذ كل عنصر من عناصر التصميم والإنتاج إلى حد الكمال تحت الرؤية التوجيهية للفنانة. ويظهر هذا في كل تفصيل من تفاصيله الفاخرة. ويخفي الصندوق الأنيق الكلاسيكي داخله زجاجة مذهلة بحق. فهي تنم عن قوة وترف في التصميم، وقد صنعت من الكريستال المتناغم مع عناصر تصميم مكسوة بذهب عيار 24 قيراط، بسعر 2,500 دولار لزجاجة سعة 100 مل (3.35 أونصة). والأهم من ذلك كله، أن العطر بحد ذاته آسر وفاتن.
ولا بد من الإشارة إلى أن العطر جرى ابتكاره من قبل إحدى دور العطور الأكثر احتراماً في العالم، "سي بي إل أروماس". إن عطر "رائحة الثروة" هو تحفة تدغدغ حاسة الشم وتأخذنا بالذاكرة إلى عطور أنيقة تتحدى النسيان والزمن. وهو يبدأ بنفحة علوية من مزيج منوم من الكافور الأبيض والبرغموت الإيطالي المجمد. أما النفحات الوسطى من الهيديون والشيح فتمتزج خير امتزاج لتكشف عن تألق أنيق. أما النفحة القاعدية فهي من الأرز الأحمر الجاف، والمسك الأبيض الدافئ، مع لمحات من البتولا الفضية يبعث إحساساً بالثقة والسلطة والهيبة التي تليق بواضع العطر. إنها رائحة تجذب الرجال والنساء على حد سواء.
إن "رائحة الثروة" هو جوهر البذخ والانغماس في تجارب العطر الراقي. إنه عطر منقطع النظير، وسيتم تقديمه فقط من قبل الفنانة في طبعة محدودة خاصة من ألف زجاجة. كما ستحمل الزجاجات أرقاماً تسلسلية وشهادة أصالة موقعة من الفنانة نفسها.
إذا كنت ممن يرى الحياة رحلة تغمرها السعادة بحثاً عن كل ما هو فريد وخاص في عالمنا، فإن عطر "رائحة الثروة" هو ما تبحث عنه. إلا أن ألف شخص فقط من العالم أجمع ستسنح لهم تجربة "رائحة الثروة".
النفحات العليا:
 
الكافور الأبيض والبرغموت الإيطالي المجمد
النفحات الوسطى:
 
جيرانيوم أحمر وزيت الشيح
النفحات القاعدية:
 
خشب الأرز الأحمر، والمسك الأبيض الدافئ، والبتولا الفضية
 
السعر:       
 
2,500 دولار أمريكي
الحجم:
 
100 مل (3.35 أونصة)
التوافر:
 
فيديو:                      
 
التواصل الاجتماعي: 
 
"تويتر": @ScentofWealth
   
"فيسبوك": /ScentOfWealth
     
لمحة عن الفنانة
ولدت بلاتين دافينشي في باريس، وقد سافرت إلى جميع أنحاء العالم، ولديها ثروة من الخبرات والتجارب الحياتية. وقد تم عرض أعمال الفنانة في متحف "تايجر" في طوكيو، والمتحف الملكي للجيش والتاريخ العسكري في بروكسل، ومركز الفن الفرنسي الكاريبي، والمركز الثقافي ريمي نينسوتا، ومقر الأمم المتحدة في نيويورك، وقصر الملك الحسن الثاني في المغرب، والشركة الخطوط الجوية الفرنسية في باريس. وقد شاركت أيضاً في معرض المرأة الذي يقام مرة كل سنتين في قصر "جراند باليه"، في باريس.

Contacts


"كوربين – هيلمان كوميونيكايشنز"
شون باتريك م. هيلمان
الهاتف: 6528-246-212
البريد الإلكتروني: Sean-Patrick@corbinpr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7791/ar

 

No comments:

Post a Comment