Sunday, June 30, 2013

"مرور العين" تحث قائدي الدراجات على عدم التجاوز الخاطئ بين المركبات


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 يونيو 2013 [ME NewsWire]
 حث قسم مرور العين،  التابع لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ قائدي الدراجات على عدم  التجاوز الخاطئ بين المركبات،  مما يشكله من مخاطر بالغة عليهم، ومستخدمي الطريق.
وذكر الرائد صلاح عبد الله الحميري،  رئيس قسم مرور العين، أن مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي قررت أخيراً مخالفة قائدي الدراجات النارية بمختلف أنواعها الذين يقومون بالتجاوز بين المركبات أثناء توقفها على التقاطعات مما يتسبب في الحوادث المرورية  .
ومن جانبه قال النقيب راشد محمد الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة بالإنابة، إن عناصر من فرع العلاقات العامة بالقسم قاموا، وفي إطار حملة التوعية  التي تنفذها مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي،  بتوزيع كتيبات توعية  بهذا الخصوص على سائقي الدراجات في عدد من المواقع التي يتواجدون بها في مختلف مناطق المدينة.
وأشار إلى أن كتيبات التوعية تحث سائقي الدراجات على ضرورة الالتزام بخط السير، وعدم الدخول في خط المركبات أو مزاحمتها في خطوط سيرها، لكي لا يتسبب قائد الدراجة في حوادث تكون نتائجها وخيمة عليه وعلى مستخدمي الطريق الآخرين.
وأضاف أن هذه النصائح تأتي تنفيذاً لمبادرات استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى الحد من الحوادث، وتعزيز الثقافة المرورية لدى السائقين على مدار العام، واستمراراً لجهود التوعية الحثيثة التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في هذا الجانب؛ ممثلة بمديرية المرور والدوريات، بهدف نشر التوعية الأمنية المرورية، وتوجيه نصائح إرشادية للسائقين .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة:  جانب من حملة التوعية

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7812/ar

No comments:

Post a Comment