Wednesday, June 26, 2013

الكوليسترول يقهر فيروسات انفلونزا الخنازير، و انفلونزا الطيور، وجائحة الكورونا: شركة فايروبلوك تُطلق كمّام الوجه الجديد

جنيف، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير)- قدمت شركة فايروبلوك ذات المسؤولية المحدودة والسويسرية المنشأ بيانات جديدة للمحفل الدولي للوقاية من والسيطرة على الأوبئة ICPIC   لعام 2013 في جنيف تُظهر أن كمّام الوجه الذي طورته الشركة تحت امتياز خاص بها باستخدام تكنولوجيا الكوليسسترول المنضب يُوقف و يقضي على أكثر من %99.9995 من فيروسات H1N1 (انفلونزا الخنازير)، و%99.999 من فيروسات H5N1 (انفلونزا الطيور) و%99.997 من فيروسات كورونا البشرية عند انتقالها عبر الهواء. ويتميز كمّام الوجه هذا والذي يهدف إلى حماية الأشخاص من تلك العوامل المرضية التي تصيب الجهاز التنفسي بكفاءة حماية تصل إلى مائة ضعف ما توفره الكمّامات الأخرى التي لا تستخدم تكنولوجيا فايروبلوك. وستبدأ الشركة بالبيع المباشر للكمّام في سويسرا وهي بصدد البحث عن موزعين في دول أخرى.
وعلق الدكتور تيري بيليه، كبير الباحثين العلميين في شركة فايروبلوك، قائلاً أن "الاختبارات الهوائية على الأحياء باستخدام الكمّام تحاكي حالات حقيقية لتعرّض مرتدي القناع للفيروسات المنقولة عبر الهواء. وأضاف أن"الاختبارات الصارمة أظهرت كفاءة وسرعة استجابة تكنولوجيا الكوليسترول المنضب".
فالاختبارات الهوائية على الأحياء، والتي أُجريت في مختبر آمن جداً، تستحدث غمامة من الفيروسات خارج الكمّام ثم تٌستخدم مضخة سحب هواء لتمرير الفيروسات عبر القناع لتجري عملية اختبار بقاء الفيروسات حية داخل القناع.
 وقال الدكتور جيمي باترسون، المدير التنفيذي لشركة فايروبلوك، أن" الشركة على قناعة بأن الكمام الواقي يوفر حماية فعالة للعاملين في القطاعات الصحية والزراعية الأمنية مع مزايا إضافية تتمثل في الراحة في الارتداء و سهولة التعرف على من يرتدي الكمّام".
فايروبلوك ذات المسؤولية المحدودة شركة حديثة عهد مرخصة من لدن الهيئة السويسرية لتشجيع الابتكار CTI ومقرها مدينة جنيف في سويسرا. وتأسست الشركة في عام 2006 وغالبية المستثمرين فيها هم من سويسرا. وتركز فايروبلوك على تطوير تكنولوجيا متميزة لمكافحة الفيروسات باستخدام الكوليسترول المنضب. والكمّام المضاد للفيروسات هو أول منتج للشركة وتتجه النية لإنتاج مرشحات هواء أخرى في المستقبل. لمزيد من المعلومات عن فايروبلوك، زوروا الموقع الالكتروني: www.viroblock.com . فايروبلوك متوفرة أيضاً على فيسبوك وتويتر.

Contacts


"جينيفيسز هيلثكير كوميونيكيشنز"
دانيال كاسل
 079 202  6667
البريد الإلكتروني: info@genevensis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7782/ar

No comments:

Post a Comment