Thursday, June 27, 2013

سوميتومو تختار مودم كيو 4000 الصناعي لأتصالات آلة-إلى-آلة من شركة كويك لحلول تكنولوجيا الاتصالات من الجيل الجديد

"كيو 4000" يدعم "سوميتومو" من أجل الحصول على فوائد تنافسية في قطاع الأجهزة الثقيلة

سان دييغو - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كويك جلوبال"، وهي المصنّع الرائد لأجهزة الاتصالات "آلة-إلى-آلة" لشبكات الأقمار الصناعية والشبكات الأرضية، أنّ شركة "سوميتومو كونستركشون ماشيناري كو" ستدمج مودم "كيو 4000" التابع لشركة "كويك" من أجل تعزيز وتحسين حلول تكنولوجيا الاتصالات الخاصة بها.
تعتبر شركة "سوميتومو"، وهي مصنّع رائد للحفارات وراصفات الأسفلت وتجهيزات بناء أخرى، عميلاً طويل الأمد لشركة "كويك" بعدما قامت  بدمج مودم "كيو 1200" التابع لشركة "كويك" في حلول تكنولوجيا الاتصالات لمتابعة ومراقبة أجهزتها في عام 2005. ويدعم قرار "سوميموتو" لتحديث الجيل الجديد من مودم "كيو 4000" التابع لشركة "كويك" مكونات الأجهزة المتعددة ضمن منصة أجهزة متطوّرة، الأمر الذي أدى إلى تحسين الكلفة الإجمالية لحلول تكنولوجيا الاتصالات من الجيل الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم مودم "كيو 4000" قدرات جديدة أخرى كالتوجيه الأوتوماتيكي للبيانات عبر أكثر شبكة لاسلكية فعاليّةً ودمج جهاز "كان" الموصّل.
وقالت بولينا براونستاين، الرئيس والمدير التنفيذي لدى "كويك" في معرض تعليقها على الأمر:  "لطالما كانت كلّ من شركتيّ ’كويك‘ و ’سوميتومو‘ شريكتين تقنيّتَين لسنوات عديدة، ونحن نتطلّع لاستكمال علاقتنا مع هذا الرائد في الصناعة. إن قرار ’سوميتومو‘ بتوسيع علاقتها مع ’كويك‘ عبر اعتماد تقنيتنا الجديدة يعزز موقع ’كويك‘ الطويل الأمد كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الخاصة بالتجهيزات الثقيلة. تمّ تصميم منتجاتنا لمساعدة العملاء أمثال ’سوميتومو‘ على التركيز على زيادة تطوير المنتجات وجهود الإنتاج في حين تركّز ’كويك‘ على تخفيض أعباء ’سوميتومو‘ في إدارة بيئة تقنية الاتصال ’آلة-إلى-آلة‘ المعقدة".
عن شركة "كويك جلوبال"
تقوم "كويك" بتصميم وتصنيع أجهزة المودم الصناعية لاتصالات "آلة إلى آلة" لتعقب الأصول والمراقبة عبر الأقمار الصناعية وشبكات الخلوي وتقنية تحديد المواقع "جي بي إس" وغيرها من التقنيات. وتخدّم منتجات "كويك" عبر شبكة واسعة من الموزعين الدوليين، مصنعي المعدات الأصلية وغيرهم من الشركات العاملة في قطاعات المعدات الثقيلة والملاحة الجوية والملاحة البحرية والنقل بالشاحنات، إضافةً إلى تطبيقات المرافق العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية. وتفخر "كويك" بتوفير شبكات اتصال عالية الجودة لمصنعين مثل "بيل إكوبمنت"، و"كاتربيلر"، و"فاريا"، و"هيتاشي"، و"هيونداي"، و"كوماتسو"، و"مارين إنسترومنتس"، و"سوميتومو"، وشاحنات "فولفو"، وغيرهم. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quakeglobal.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كويك غلوبال"
ساندي هاريسون
هاتف:7290 - 277 - 858  
رقم داخلي: 287





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7793/ar

 

No comments:

Post a Comment