Sunday, June 30, 2013

تقليد 7 ضباط في شرطة أبوظبي رتباً جديدة


أبوظبي، الإمارات28-2013 [ME NewsWire]

قلّد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، 7 ضباط من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات رتبهم الجديدة .
وأكد مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز الضباط ومنتسبي الشرطة على تنمية قدراتهم والارتقاء بمستويات العمل إلى الأفضل دائماً؛ للحفاظ على التميّز والجودة، مما أهّل شرطة أبوظبي إلى أن تكون في مقدمة المؤسسات المتميّزة داخل الدولة،  خاصة في مجالات تنمية العنصر البشري في مسيرة التميّز والتطوير.
وأشار إلى نهج  شرطة أبوظبي المتواصل  نحو تحقيق  منظومة متكاملة تركّز على تطبيق معايير متطورة على المستوى العالمي،  سواءً في مجالات العمل الشرطي التطبيقي أو التدريبي،  موضحاً أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب من الضباط أقصى درجات التعاون والتكاتف؛ لتحقيق تطلعات قيادتنا العليا من خلال الإسهام بفعالية في المسيرة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة  في مختلف المجالات.
وهنأ   الضباط، وحثهم على تطوير قدراتهم، والاطلاع على المستجدات في مجال عملهم؛ بما يعزز من الجهود التطويرية ، وفق معايير الريادة والتميز.
وثمّن تميزهم في أداء الواجب، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعمل الشرطي، مضيفاً أن الاهتمام الذي توليه القيادة العليا بالكادر البشري بمنحهم الترقيات يأتي تقدير لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية.
وعبّر الضباط عن اعتزازهم برتبهم الجديدة، مؤكدين أنها تشكل حافزاً كبيراً لهم في أداء واجبهم تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، والتي تحث على العمل من أجل مجتمع آمن، بما يعزز  ثقة الجمهور بالشرطة.
حضر مراسم التقليد العميد سعيد سيف النعيمي، مدير إدارة المشتريات والمستودعات بالإدارة العامة للمالية والخدمات، والعقيد سعود الساعدي  مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة: اللواء خليل داوود بدران يقلد 7 ضباط في شرطة أبوظبي رتباً جديدة.


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7808/ar

No comments:

Post a Comment