Thursday, June 27, 2013

متجر رهونات النجوم يمتلك أول متجر بصدد إطلاق أعماله في برج إنترناشيونال جيم تاور في نيويورك

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكستيل ديفلوبمنت" بأن شركة "نيويورك لون"، وهي إحدى الشركات المانحة للقروض المضمونة الأكثر تميزاً في البلاد والمتخصصة في قروض الرهن السرية مقابل الذهب والمجوهرات والألماس والساعات والفنون الجميلة والتذكارات الترفيهية، قد أصبحت أول مالك لمكتب ملكية عقارية مشتركة بصدد إطلاق أعماله في برج "إنترناشيونال جيم تاور" الواقع في شارع 47 غرب، في مانهاتن بحي الألماس الشهير.
ويعد هذا أول موقع على الساحل الشرقي لشركة منح القروض التي تملكها أسرة، والتي تدير أعمالها التجارية تحت اسم شركة "بيفرلي لون" في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا منذ عام 1930، والتي غالباً ما تعرف باسم "متجر رهونات النجوم".
وقالت ريزي هاس، نائب الرئيس الأول في شركة "إكستيل ديفلوبمنت": "يعد برج ‘إنترناشيونال جيم تاور’ الأول من نوعه في نصف الكرة الغربية، ويقدم فرصة نادرة للشركات ذات الصلة بالمجوهرات للامتلاك والازدهار في مبنى عصري مزود بتقنيات ومرافق استثنائية. وتمتلك شركة ‘بيفرلي لون’ سمعةً ممتازة في هذا القطاع، وأنا أعلم بأن نظيرتها على الساحل الشرقي، وهي شركة ‘نيويورك لون’، ستكون بمثابة مورد قيّم لأصحاب المباني الأخرى وللجمهور بشكل عام".
يمتد موقع شركة "نيويورك لون" على مساحة حوالى 1400 قدم مربع ويطل على شارع 47 في الطابق الثالث من المبنى، والذي هو أحد الأجزاء المخصصة لتجارة التجزئة. وتشمل الميزات الأمنية المتقدمة تقنيات بيمترية للدخول إلى المبنى، وكاميرات أمنية عالية الوضوح مزودة بأنظمة تحليل بيانات، ونظام قفل معقد للأبواب المضادة للرصاص، وزجاج مضاد للرصاص، ومكاتب خاصة مع أضاءة طبيعية وفيرة، ومدخل إلى قبو المبنى المتطور حيث سيتم تخزين جميع الضمانات.
ومن جهته، أوضح جوردان تاباك بانك، الرئيس التنفيذي لـ"بيفرلي لون" ومالكها من الجيل الثالث: "بَنَت أسرتي شركة رائعة في بيفرلي هيلز على مدى السنوات الـ75 الماضية، ولم يكن لدينا أية خطط فورية للقيام بأية عملية توسيع. وقد عرض برج ‘إنترناشيونال جيم تاور’ فرصة فريدة بالفعل ومقنعة بالنسبة إلينا من أجل النظر في موقع في مانهاتن حيث لم يكن يوجد، حتى الآن، مورد لمنح قروض مضمونة سرية وراقية. هذا ويوفر المبنى بيئة سرية وآمنة للغاية لعملائنا، الذين نعتبرهم في غاية الأهمية، سواء كانوا يريدون قرضاً قصير الأجل، أو بيع سلعهم بالكامل أو التسوق لشراء المجوهرات والساعات بأسعار التجار".
وقد تم تطوير هذا البرج العصري الذي صممته شركة "سكيدمور، أوينجز آند ميريل" بشكل خاص لصناعة الألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات العالمية. وفضلاً عن نظام أمني متطور يشمل ماسحات ضوئية للقزحية في بوابات الردهات، سيستفيد المالكون أيضاً من موقف للسيارات تحت الأرض في الموقع ومركز خاص للصحة واللياقة البدنية.
وتابع تاباك بانك قائلاً: "يعزى نجاحنا إلى الاحترام الهائل الذي نكنه لعملائنا وولقيامنا بالحفاظ على ضماناتهم، إلى جانب قدرتنا الفريدة على توفير قرض بأي مبلغ على وجه السرعة. وإننا متحمسون للغاية بشأن افتتاح شركة ‘نيويورك لون’ ونتطلع إلى تقديم خدمات حصرية لعملائنا في الساحل الشرقي الذين لم يملكوا في السابق هذه الموارد المحلية المتاحة والخبرة في إعطاء القروض مقابل كل شيء من أعمال وارهول الأصلية إلى الألماس الملون".
ويشكل أهم لاعبو قطاع الألماس والأحجار الكريمة بما في ذلك "إيه. إس دياموندز" والمعهد الأمريكي للأحجار الكريمة و"يورو ستار" و"كوبرمان براذرز دياموندز يو إس إيه" و"ليو شاختر آند كومباني" و"مالكا-أميت يو إس إيه" و"مانفرا، تورديلا آند بروكس"، جزءاً من قائمة طويلة من المشترين في برج "إنترناشيونال جيم تاور".
لمحة عن برج "إنترناشيونال جيم تاور" ("آي جي تي")
يتكون برج "إنترناشيونال جيم تاور" التابع لشركة "إكستيل ديفلوبمنت" من 34 طابقاً، ومركز فائق التطور صمم خصيصاً لتجارة الأحجار الكريمة والمجوهرات. ويقع البرج الذي تم تصميمه من قبل "سكيدمور، أوينجز آند ميريل" التي تتخذ من شيكاجو مقراً لها، في قلب حي الماس في مدينة نيويورك في المبنى 50 في الشارع 47 غرب. ويشتمل التصميم على جدار من الكريستال وواجهات من ميداليات الماس ونوافذ كاملة على مدى المبنى توفر منظراً دائرياً. وتقع المكاتب المخصصة للماس في أول 21 طابقاً من المبنى.
لمحة عن شركة "نيويورك لون"
"نيويورك لون" هي إحدى متاجر الرهن الأكثر رقياً في الولايات المتحدة الأمريكية والمتخصصة في قروض الرهن السرية مقابل الذهب والمجوهرات والألماس والساعات والفنون الجميلة والتذكارات الترفيهية، وتشكّل الشركة الشقيقة لشركة "بيفرلي لون" المعروفة باسم "متجر رهونات النجوم" من قبل وسائل الإعلام. كما يتمتع خبراء الأحجار الكريمة المعتمدون بالقدرة على تقديم قروض رهن بأي مبلغ كان.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"روبنشتاين أسوسييتس"
ستيف سولومون
الهاتف: 8042 - 843 - 212  
البريد الإلكتروني:  ssolomon@rubenstein.com


مايكل جورج
الهاتف: 9273 - 843 - 212  
البريد الإلكتروني: mgeorge@rubenstein.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7792/ar

No comments:

Post a Comment