Sunday, June 30, 2013

الخييلي يشيد بتصدر فريق الجنسية بطولة كأس وزير الداخلية للصالات


 يونيو 2013-28 [ME NewsWire]

التقى اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، في مكتبه، أعضاء الجهازين الفني والإداري والحكام، الذين أسهموا بجهودهم المتميزة في إنجاح البطولة، والعاملين بالقطاع،  وفريق الجنسية والإقامة والمنافذ لكرة القدم للصالات الحائز على المركز الأول في بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم للصالات للموسم الرياضي 2012- 2013 في نسختها السادسة عشرة، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي واستضافتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.  
وأشاد الخييلي بالإنجاز الرياضي الذي أحرزه فريق الجنسية والإقامة والمنافذ وحصوله على المركز الأول في بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم الصالات.
وقال إن ما تحقق من  فوز بالبطولة، ولثلاث مرات متتالية،  يعد مصدر فخر واعتزاز، وأن رياضيي قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ وتنافسهم بشرف على الألقاب والبطولات الرياضية، التي تقام تحت مظلة اتحاد الشرطة الرياضي هو محل تقدير ورعاية.
وهنأ الفريق وطاقمه الفني والإداري،  مثنياً على جهود القائمين على الرياضة في القطاع ودورهم في تحقيق الإنجازات الرياضية، مؤكداً دعمه للرياضيين في إطار السعي نحو تحقيق  المزيد  من النتائج المشرفة .
 كما ثمن جهود الإداريين المشرفين على الرياضة بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ،  ودورهم في تحقيق أفضل المعايير  الرياضية، التي أسهمت في تحقيق نتائج متميزة خلال مشاركاتهم الرياضية،  مهنئاً جميع رياضيي القطاع على هذا الإنجاز، وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح .
حضر اللقاء العقيد بخيت السويدي، مدير مكتب الوكيل المساعد، والمقدم طالب المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمكتب الوكيل، والمقدم عبدالله سلطان رئيس اللجنة الرياضية بالقطاع. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة;  اللواء الخييلي خلال التكريم


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7811/ar

No comments:

Post a Comment