Thursday, June 27, 2013

معرض توعوي وزيارات ميدانية في غياثي لتوعية الجمهور بمخاطر المخدرات

شرطة أبوظبي تواصل احتفالها باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 يونيو
2013
[ME NewsWire]
واصلت شرطة أبوظبي، لليوم الثاني على التوالي، احتفالاتها باليوم العالمي لمكافحة المخدرات؛ تحت شعار (رافق من بك رافق.. ولا للمخدرات)، وذلك في إطار احتفالات دولة الإمارات، مع بقية دول العالم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2013، الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.
وافتتحت مديرية شرطة المنطقة الغربية، التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، صباح أمس (الأربعاء)، معرضاً توعوياً بهذه المناسبة في مركز الخدمات المتكاملة (تم) بمنطقة غياثي بإمارة أبوظبي؛ بهدف توعية الجمهور بمخاطر آفة السموم المخدرة، وتأثيرها السلبي في الأسرة والمجتمع.
ووزعت شرطة الغربية، مطويات توعية على الجمهور، ونفذت زيارات ميدانية وعقد لقاءات مع أهالي وشباب مواطنين في مجالسهم المنزلية؛ من أجل توعيتهم بالمخاطر الكبيرة لهذه الآفة.
وقال العقيد عجيل الجنيبي، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية، إن فعاليات هذا العام، تأتي تجسيداً للجهود الجبّارة التي تبذلها الأجهزة الشرطية في سبيل مكافحة الجريمة، خصوصاً في مجال مكافحة المخدرات، وقطع الطرق على تجار الموت من مروجين لهذه الآفة الخطيرة؛ وتوعية المجتمع بمخاطرها  وما تشكله من تهديد لأمن وسلامة المجتمع، وعطاء أفراده وتلاحمهم على مستوى الأسرة والمجتمع.
وأضاف: إن المستوى العالي في التدريب والتطور الذي شهدته شرطة أبوظبي على مدى السنوات الأخيرة؛ والخبرات المتراكمة التي اكتسبتها في معركة مكافحة المخدرات وما حققته من إنجازات في هذا المجال، أسهمت كثيراً في الحد من الترويج واستهلاك المخدرات على مستوى الدولة.
ودعا إلى تعزيز الشراكة المجتمعية لمواجهة مخاطر المخدرات، وطالب الجمهور بالتعبير عن تفاعلهم ومساهماتهم في نشر التوعية بالمخاطر الناجمة عن السموم المخدرة، ومؤثراتها العقلية وتهديدها المستمر لحياة ومستقبل الأجيال، فضلاً عن تنبيه الأسر وتوعيتها لمساعدة أبنائها في اختيار الرفقة الصالحة، وأهمية استغلال أوقات فراغهم فيما هو مفيد، وتنمية  شخصيتهم لتمييز الخطأ والصواب.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصور:
صورة رقم 1: العقيد عجيل الجنيبي
صورة رقم 2: خلال مراسم افتتاح المعرض في غياثي

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7805/ar

 

No comments:

Post a Comment