Saturday, July 26, 2014

دبليو تاس جلوبال توسع حضورها إلى إيطاليا

سان فرانسيسكو - يوم الجُمْعَة 25 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بدأت شركة "دبليو تاس جلوبال" بتأسيس حضورٍ لها في مدينتَي ميلانو وبريتشيا الإيطاليتين عبر إضافة "ستوديو أسوسياتو دي فيتشي". وقد تأسست "ستوديو دي فيتشي" عام 1925، وهي مؤسسة تملكها عائلة من الجيل الثالث ورائدٌ معروفٌ في توفير الخدمات الاستشارية الضريبية والقانونية والمحاسبية والمالية لشركاتٍ محليةٍ وأخرى متعددة الجنسيات في إيطاليا.

وفي هذه المناسبة، قال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي في "دبليو تاس" ورئيس مجلس إدارة "دبليو تاس جلوبال": "تُعَدّ إضافة ’ستوديو دي فيتشي‘ خطوةً إستراتيجية ومؤازِرة، فالشركتان تتقاسمان التزاماً مشتركاً بتوفير الأفضل في خدمة عملائنا عبر إدارتنا الجيدة واستثمارنا في العنصر البشري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المستوى الذي يتمتع به مهنيو ’ستوديو دي فيتشي‘ متميز جداً وسيسهمون في تعزيز قدرتنا على خدمة العملاء بأسلوبٍ متكاملٍ في جميع أنحاء العالم".

هذا وسينضم ما مجموعه 34 مهنياً إلى "دبليو تاس جلوبال" في ميلانو وبريتشيا في شهر سبتمبر من العام الحالي. وترأس أندريا دي فيتشي، الشريك في إدارة المكاتب، شركة "ستوديو أسوسياتو دي فيتشي"، وسينضم إليها 10 شركاء آخرون هم: لينو دي فيتشي، وجيامباولو داسي، وستيفانو أوجليتي، وماسيمو فيدال، وناتاسيا أليسياني، وفرنسيسكو إنتوري، وسيبستيانو ديل آرت، وأندريا فيراندي، وأندريا فرانجيباني، وفرنسيسكو ماركوني. وتتألف مجموعة الشركاء هذه من محاسبين ومحامين يمثلون الشركات الخاصة والعامة في إيطاليا وخارجها، ويمتلكون خبرةً طويلةً في قانون الشركات، والملكية الفكرية، والاتفاقات التجارية، والاندماج والاستحواذ، والإفلاس، والحجج القانونية، وقوانين العمل والأسرة.

وقالت أندريا دي فيتشي: "تتطابق قيم ’ستوديو دي فيتشي‘ مع القيم الأساسية التي تلتزم بها ’دبليو تاس جلوبال‘. ونحن متحمسون للانضمام إلى ’دبليو تاس جلوبال‘، ليس فقط لأن هذا من شأنه أن يفيد عملاءنا وموظفينا، بل أيضاً بفضل التزام المسؤولين في ’دبليو تاس جلوبال‘ بتطوير شركةٍ عالميةٍ متكاملةٍ بحق".

وبإضافة مكتبي ميلانو وبريتشيا، يصل عدد مكاتب "دبليو تاس جلوبال" إلى 26 مكتباً موزعةً في مواقع دوليةٍ وتضم أكثر من 150 مهنياً في أوروبا وأكثر من 900 مهنيّ حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دبليو تاس جلوبال"

ميجان تسوي

 415-764-2700

الموقع الإلكتروني:  http://www.wtas.com



No comments:

Post a Comment