Thursday, July 24, 2014

أفضل علاج لأمراض القلب في تايلاند في مستشفى بياتاي ناوامين الدولي

بانكوك - يوم الخَمِيس 24 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعد أمراض القلب من الأمراض الشائعة جداً بين سكان العالم، وتتسبب بربع وفيات السكان من كافة الجنسيات والبلدان. وتصيب أمراض القلب جميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة إلى كبار السن. ووفقاً للسبب، سواء عند حديثي الولادة نتيجة التشوهات الخلقية أو عند كبار السن، فقد تبين أن أمراض القلب الأكثر شيوعاً وهي أمراض القلب التاجية تصيب الرجال أكثر من النساء.

ويقدم مركز بياتاي ناوامين لعلاج أمراض القلب في تايلاند مجموعةً واسعةً من الخدمات بأساليبٍ وتقنياتٍ متطورة في موقعٍ يتمتع بمعايير عالية الجودة للرعاية الصحية. كما يقدم فريق من المتخصصين لدينا رعايةً ممتازةً من خلال مقاربةٍ واسعة النطاق وقائمة على التعاون.

هذا ويقدم مركز بياتاي ناوامين لعلاج أمراض القلب في تايلاند فوائد جمّة لمرضى القلب لدينا، ولأطبائنا الذين يركزون على جراحة القلب والذين يتمتعون بخبرةٍ طويلةٍ في غرفة العمليات. ويفضل الأطباء الأسلوب غير الجراحي إن كان ذلك ممكناً، لكن إن كانت الجراحة هي الحل الأفضل، فإن فريق عملنا يتشاور مع أفضل الزملاء للتخطيط بعناية لصالح المريض. وتسهم المعارف الوافية والقدرات الفاعلة في جعل فريقنا جديراً بالثقة من أجل عملائنا الكرام ومن أجل مركز بياتاي ناوامين لعلاج أمراض القلب في تايلاند على حدّ سواء.

وفي مركز علاج أمراض القلب في تايلاند، يستفيد الأطباء والأخصائيون لدينا من خبراتهم الطبية لإجراء تشخيصٍ دقيق. ويقوم فريق عملنا بإجراء تحليلٍ لتقديم الرعاية المناسبة وفقاً لاحتياجات كل مريض يعاني من مشاكل قلبية. وتقضي سياستنا النظر في جميع الخيارات العلاجية المناسبة قبل القيام بأية عملية جراحية. وتشمل الخدمة التي نقدمها: علاج أمراض القلب والأوعية الدموية، وعدم انتظام ضربات القلب، وقصور القلب الاحتقاني، واحتشاء العضلة القلبية. ونجري أيضاً جراحة طعم مجازة الشريان التاجي، واستبدال وإصلاح الصمام التاجي، فضلاً عن علاج المرضى الذين يحتاجون إلى الخدمات السريرية ورأب الأوعية التاجية، وأولئك الذين يحتاجون فقط لعلاجاتٍ وقائيةٍ أو دوائية.

ويشتهر مستشفى بياتاي ناوامين الدولي بأنه مركز علاج أمراض القلب في تايلاند المخصص لتقديم رعايةٍ متفوقةٍ في الخدمات الطبية القلبية. كما نلتزم دائماً بتوفير الرعاية الممتازة لمرضى القلب لدينا.

إن كنتم ترغبون بالمزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا.

كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: مركز علاج أمراض القلب في تايلاند.

Contacts

مركز بياتاي ناوامين لعلاج أمراض القلب في تايلاند

السيدة خانداكير رازيا سلطانة (بيانكا)

الخط الساخن باللغة الإنجليزية: 66859742455+ أو 66841140510 +

مركز الاتصال: 6629447111+

البريد الإلكتروني: phyathainawamininter@gmail.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11715/ar

No comments:

Post a Comment