Wednesday, October 1, 2014

ريميني ستريت تهنئ توم جرومز لدى فالسبار لحصوله على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات لعام 2014


حصل الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات على هذا التكريم نتيجة دفع النمو والابتكار عبر الانتقال من "أوراكل" إلى "ريميني ستريت" لدعم "أوراكل إي-بزنيس سويت"

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 1 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

"أوراكل أوبن وورلد 2014"

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت"، و"بزنيس أوبجيكت"، وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل"، بتهنئة توم جرومز، وهو نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VAL) لحصوله على لقب أفضل رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات لعام 2014 من قِبل جوائز "جولدن بريدج أواردز"، وهو برنامج جوائز ممتاز يشمل أفضل الأفراد في العالم عن كافة القطاعات الأساسيّة. وقد تم تكريم جرومز لقيادة مشاريع ابتكارية ساهمت بتسريع نمو الشركة وتنافسيتها في القطاع عبر اللجوء إلى دعم "ريميني ستريت" المستقل لإصدار "أوراكل إي-بيزنيس سويت 11.5.10" الخاص بها.

أطلقت "فالسبار" مبادرة مؤسّسية كبيرة عبر اللجوء إلى "ريميني ستريت"

شهدت "فالسبار"، وهي واحدة من المصنعين العالميّين الرائدين للطلاء والدهانات في العالم، نموّاً سريعاً خلال الأعوام القليلة الماضية ما جعلها تقوم بعمليات استحواذ استراتيجية بالإضافة إلى التوسّع على الصعيد العالمي لتدعيم علامتها التجارية العالمية. وفي عام 2012، انتقلت "فالسبار" من دعم "أوراكل" إلى دعم "ريميني ستريت" المستقل. وكنتيجة لذلك، تمكّنت الشركة من تحرير وإعادة توجيه أموال مهمة كانت تستهلك سابقاً من قبل "أوراكل" لدعم بيئة "أوراكل إي - بزنيس سويت" الحالية. وسمح دعم "ريميني ستريت" أيضاً بتحقيق تخفيضات إضافيّة في تكاليف الدعم والصيانة عبر تأمين دعم لكلّ من التخصيصات، والتشغيل البيني، والأداء، والواجهات، دون أيّة تكاليف إضافية.

قامت "فالسبار" حديثاً تحت قيادة جرومز بتطبيق مبادرة ابتكارية تقوم على جمع قدرة التسعير والمنصات التحليلية مع نظام إدارة بيانات رئيسي لتحويل وتدعيم قوّة البيع خاصّتها، ومساعدة عملاء التجزئة الأكبر على تحسين الأعمال. قامت هذه التحولات بمساعدة "فالسبار" على استكمال مسار نموها القوي والمنافسة بشكلٍ أفضل في السوق. والأهمّ من ذلك، تمكّن جرومز من تمويل هذه المبادرات مع تحقيق توفيرات جمعت من فعالية ميزانية تقنية المعلومات ومنافع المصادر بعد الانتقال من دعم "أوراكل" إلى دعم "ريميني ستريت" في ما يتعلّق بتطبيق "إي-بزنيس سويت".

وقال جرومز: "نتيجة التعاون مع ’ريميني ستريت‘، تمكّنت ’فالسبار‘ من إعادة تخصيص جزء من ميزانية تقنية المعلومات العالمية الإجمالية لصالح مبادرات النمو بجرة قلم. يساهم كلّ من عرض ’ريميني ستريت‘ للقيمة الإجمالية، وعومق وكبر كافة الخبرات التي تقدمها، والجهوزية لمساعدتنا على تحقيق النجاح، بتحسين كبير لقدراتنا الاستراتيجية في وظائف تقنية المعلومات. قيمة ’ريميني ستريت‘ ليست تدريجية، بل لها تأثير مضاعف على عملياتنا".

منافع الدعم المستقل تتخطى التوفير في التكاليف

حقّقت "فالسبار" منافع إضافية بعد الانتقال إلى الدعم المستقلّ، بما في ذلك تعيين مهندس دعم أساسي متوفر على مدار الساعة طيلة أيام العام لإلغاء الحاجة لمصادر صيانة إضافية وموظفين إضافيّين ولتوفير دعم فائق الاستجابة مع وقت استجابة مضمون لا يتعدى 30 دقيقة. وبالإضافة إلى التوفيرات الكبيرة على التكاليف، تمكّنت "فالسبار" من تجنّب تحديث قسريّ مكلِف وغير ضروري تتطلّبه "أوراكل" للحصول على دعم كامل لتستفيد من دعم "ريميني ستريت" المضمون والمتوفر طوال فترة لا تقلّ عن 15 عاماً عن إصدار "أوراكل إي-بيزنس 11.5.10" الحاليّ من دون تحديثات لازمة.

وأضاف سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت"، قائلاً: "تهانينا لتوم جرومز وفريق عمل ’فالسبار‘ على التكريم الذي يستحقونه كمبتكرين في مجال تقنيّة المعلومات. إنّ شركة ’ريميني ستريت‘، بصفتها شريكاً موثوقاً لعائلة متنامية تضمّ أكثر من 850 عميل عالمي بما في ذلك 91 شركة مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘ و16 شركة مدرجة على قائمة ’فورتشن جلوبال 100‘، تركّز على مساعدة المؤسسات مثل ’فالسبار‘ وتلتزم بمساعدتهم على الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘ الحاصل على جوائز لتلبية أهدافها الاستراتيجية وتحقيق توفير كبير في تكاليفها، والحصول على نموذج دعم أكثر قوة واستجابة مع أقصى قدر من العائدات من استثمارات تقنية المعلومات الحالية".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888  ، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

هاتف:  7282-229-323 1+

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12287/ar

No comments:

Post a Comment