Wednesday, October 1, 2014

هيلتون العالمية تفتتح فندقها الأول دوبل تري باي هيلتون في كوينزلاند فندق "كيرنز" هو الفندق رقم 400 في علامة "دوبل تري " التجارية

سيدني - يوم الأَرْبعاء 1 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن افتتاح فندق "دوبل تري باي هيلتون كيرنز". ويحتل فندق كيرنز الذي يضم 237 غرفة والمعروف سابقاً باسم "هوليداي إن"، موقعاً استثنائياً عند الواجهة البحرية على بحر المرجان في مدينة كيرنز النابضة بالحياة. ويمثل الفندق أيضاً رابع فنادق "دوبل تري باي هيلتون" في أستراليا والفندق رقم 400 في الحافظة العالمية للعلامة التجارية.

وقال جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق "دوبل تري باي هيلتون"، في هذا السياق: "بمقدور النزلاء في فندق "دوبل تري باي هيلتون كيرنز" الاستفادة من خدمة تحمل بصمة العلامة التجارية في ذلك المحيط الاستوائي بأقصى شمال كوينزلاند". وأضاف: "يسهم افتتاحنا لهذا الفندق في ترسيخ المزيد من الالتزام بالسوق الأسترالية. نحن ندرك أن الأشياء الصغيرة تعني الكثير عندما يتعلق الأمر بتجربة سفر مجزية لنزلائنا، ونسعى جاهدين لتوفير وسائل الراحة لجميع الضيوف وبكل لباقة وودّ وهي الصفات التي تتفرد بها علامتنا التجارية، وتبدأ الضيافة التي تميزنا لدى دخول ضيوفنا إلى الفندق حيث نقدم لهم قطع بسكويت طازجٍ مخبوزٍ مع رقائق الشوكولاته، وتستمر طوال فترة مكوث النزلاء لدينا".

ويقع "دوبل تري باي هيلتون كيرنز" في "121 ذي إسبلاناد" على بعد نحو ستة كيلومترات من مطار كيرنز الدولي ونصف كيلومتر عن مركز "سي بي دي" في مدينة كيرنز. هذا وتعدّ "كيرنز" في حد ذاتها بوابة لبعض أعظم التجارب السياحية في أستراليا بما في ذلك الحيد المرجاني العظيم وغابات دينتري المطيرة.

ويضم الفندق حديقة الغابات المطيرة الفريدة من نوعها في الهواء الطلق مع بركة أسماك الباراموندي، ويوفر بذلك مساحة ممتازة للنزلاء من أجل الاسترخاء. وتتصف جميع غرف فندق كيرنز الـ237 بأنها عصرية وفسيحة، وتطل على مناظر رائعة في المدينة، ومناظر جبلية أو مائية. ويمكن للنزلاء الاختيار بين 161 غرفة مزدوجة، و75 غرفة فاخرة، وجناح فاخر واحد بغرفة نوم واحدة.

وفي قلب فندق "دوبل تري باي هيلتون كيرنز"، يوفر مطعم "أتريوم" مجموعة واسعة من المأكولات التي تتضمن المكونات المحلية مع نكهات وأساليب تقديم أطباق مستوحاة من أجواء المكان. وإن الأطباق مثل سمك الباراموندي مع مرتل الليمون وقشرة المكاديميا المقدمة على طبق الريزوتو والبازلاء بالزعفران مع صلصة الروزيلا البرية والكراث، تجسد جميعها التزام المطعم بالمنتجات المحلية والفريدة للمدينة. ويفتح المطعم أبوابه في وجبات الفطور والغداء والعشاء، كما يقدم خدمة الغرف الدائمة.

وبالإضافة إلى مطعم "أتريوم"، فإن المشرب في ردهة الاستقبال يشكّل المكان المثالي للنزلاء الراغبين بالاسترخاء بعد عناء يوم طويل من رحلة استكشاف كيرنز أو بعض العجائب الطبيعية المذهلة في المنطقة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المجانية بما فيها حوض السباحة الخارجي، وصالة اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة، ومراكز الأعمال، ومكتب الجولات السياحية المكرس لتقديم المعلومات حول المعالم السياحية والأنشطة المحلية في المدينة. كما يقدم فندق كيرنز مساحة مخصصة للاجتماعات والمناسبات يمكنها استيعاب نحو 160 زائراً بصورة مشابهة لتصاميم المسارح.

وباعتباره مشارك في برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء، فإن الفندق سيوفر للنزلاء إمكانية كسب واستبدال نقاط برنامج "هيلتون إتش أونورز". كما أن جميع الأعضاء المشاركين سيكسبون نقاط مزدوجة من هذا البرنامج عن إقاماتهم لغاية 31 ديسمبر 2014.

من جهته أشار أشلي سبنسر، نائب الرئيس لشؤون العمليات في أستراليا: "لقد احتضنت أستراليا بالفعل علامة "دوبل تري باي هيلتون" التجارية. ويسرنا أن نوفر الخيار المثالي والراقي لفندق متكامل الخدمات في السوق الأسترالية مع "دوبل تري باي هيلتون كيرنز". إن كيرنز ستبقى على الدوام موقعاً ترفيهياً جاذباً للمسافرين الأستراليين والعالميين، ونحن على يقين بأن "دوبل تري باي هيلتون كيرنز" سيوفر خدمة استثنائية وسهولة في الوصول إلى الوجهات السياحية الشهيرة في أقصى شمال كوينزلاند".

ومن ضمن وسائل الراحة التي سيستمتع بها النزلاء، المجموعة الحيوية من منتجات "سيترون" للعناية بالجسم والمقدمة من قبل "كرابتري وإيفيلين"، ومراكز الأعمال ومراكز اللياقة البدنية المفتوحة على مدار 24 ساعة، وحمامات السباحة الخارجية، والمجموعة الواسعة من المأكولات والمشروبات التي تلبي احتياجات جميع النزلاء، إضافة إلى خدمة إنترنت مجانية وسريعة في الأماكن العامة، وثقافة الخدمة المعترف بها في القطاع والتي تتمحور حول فكرة ثقافة الاهتمام "كير" (أو خلق تجربة مجزية للضيوف) ولأعضاء فريق العمل والمجتمع بكامله.

وباعتبارها معروفة في جميع أنحاء العالم بخدمتها المضيافة، فإن "دوبل تري باي هيلتون" تعدّ العلامة التجارية للخدمات الكاملة الأسرع نمواً في حافظة "هيلتون العالمية"، وهي توفر 400 موقعاً في 33 بلداً وإقليماً. وإلى جانب ثلاثة فنادق "دوبل تري باي هيلتون" في أستراليا، وهي "دوبل تري باي هيلتون داروين"، و"دوبل تري باي هيلتون إسبلاناد- داروين" و"دوبل تري باي هيلتون أليس سبرينغز"، فإنه يتم التخطيط لإنشاء فندقين جديدين من "دوبل تري باي هيلتون" في بيرث وفريمانتل بغرب أستراليا. هذا وتملك مجموعة "بي جي هوتيلز جروب" (السيد والسيدة لودينج بيرجر) فندق"دبل تري باي هيلتون"، وهو الفندق السادس الذي تديره "هيلتون العالمية" في حافظة المجموعة.

وسيقدم فندق "دوبل تري باي هيلتون كيرنز" بمناسبة الاحتفال بافتتاحه إلى نزلائه خصماً يصل الى 20 في المائة على الحجوزات المسبقة (سبعة أيام على الأقل قبل الوصول إلى الفندق) والتي تتم لغاية 31 أكتوبر 2014. ويمكن الحجز مباشرة في الفندق من خلال الاتصال عبر الرقم التالي: 61740506070+  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: www.cairns.doubletree.com.

يمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية وتحميل صور عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://news.doubletree.com.

-###-

لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون"

بفضل مجموعةٍ عالميةٍ سريعة النمو تضمّ أكثر من 400 فندقاً راقياً في مدنٍ رئيسيةٍ، ومناطق حضريةٍ، ووجهاتٍ سياحيةٍ في أنحاء قارات العالم الست، تساهم كل مبادرةٍ نقوم بها في "دوبل تري باي هيلتون" مهما كانت صغيرة بإلهامنا لنخلق تجربة مجزية لضيوف الفندق، وأعضاء الفريق، والمجتمعات التي نخدمها بكل فخر. فضيافتنا تبدأ بقطعة من البسكويت الطازج المخبوز مع رقائق الشوكالاته عند وصول الضيوف، وتتواصل مع برنامج "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء والحائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة ووسائل الراحة وتقليد "كير كالتشر" أي ثقافة الاهتمام التي نتميز بها منذ زمن والتي من شأنها تمكين أكثر من 45 ألف عضوٍ في الفريق لتوفير وسائل الراحة الخاصة والمعاملة اللطيفة التي تجعل المسافر يشعر بأنه إنسانٌ مرة أخرى. للحجز في أيّ من فنادق "دوبل تري باي هيلتون"، يمكن للمسافرين زيارة موقع العلامة التجارية عبر الإنترنت على: www.doubletree.com. ويمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر الروابط التالية: www.facebook.com/doubletree، www.twitter.com/doubletree، www.youtube.com/doubletreehotels. للحصول على أحدث الأخبار والقصص والمعلومات حول علامتنا التجارية، يمكن للصحفيين والمدونين زيارة مركز الإعلام العالمي لفندق "دوبل تري باي هيلتون" على الرابط التالي: news.doubletree.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على إحدى عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل مع شركة "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أودري وونج

"هيلتون العالمية"-آسيا المحيط الهادىء

+65 6833 9763

البريد الإلكتروني: audrey.wong@hilton.com



أو

ماجي جيدنز

"هيلتون العالمية"

+1 703 883 5346

البريد الإلكتروني: maggie.giddens@hilton.com

No comments:

Post a Comment