Saturday, January 10, 2015

باناسونيك تعرض حياة أفضل، عالم أفضل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2015

لاس فيغاس - يوم السَّبْت 10 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي "سي إي إس 2015"

(بزنيس واير): تعرض شركة "باناسونيك" حلولها المبتكرة تحت شعار "حياة أفضل، عالم أفضل" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي لعام 2015 والذي يعقد في الفترة لواقعة بين 6 و9 يناير في لاس فيجاس، نيفادا، الولايات المتحدة.

وهذا العام، تقدم "باناسونيك" حلولها لتحسين حياتنا اليومية. وتتوزع الحلول على ثلاثة مناطق: منتجات المستهلك، وحلول الأعمال المباشرة بين الشركات، والمركبات/ الأجهزة حيث تعرض "باناسونيك" أحدث أجهزتها الكهربائية المنزلية والحلول للمركبات والشركات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بثاً تفاعلياً حياً وهو "باناسونيك مباشرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015" مباشرة من أرض المعرض.

المعروضات الرئيسية في جناح "باناسونيك"

    لمحة عامة عن المنطقة/ المنتجات والتجارب العملية

المنزل المتصّل

لمحة عن المنطقة

تقدم هذه المنطقة مفاهيم جديدة عن الأدوات الكهربائية المنزلية في المستقبل مع أدوات كهربائية منزلية ومطبخ مستقبلي ينسجمان جيداً في  التصميم الداخلي للمنزل لاستحداث مساحة معيشية تتميز بالجودة. وتقترح "باناسونيك" في هذا المجال الأفكار التالية:

(1)
         

وسيلة عرض جديدة مع شاشة يتغيّر حجمها وفقاً لهدف الاستخدام. والتي تقدم واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدم بتشغيل الأنظمة الأمنية والأجهزة الكهربائية المنزلية بشكل بسيط.

(2)
         

عرض جداري يخلق مساحة "لتناول العشاء" من خلال استخدام جهاز العرض قصير المدى من "باناسونيك" المصمم لكي يتناسب مع داخل المنزل.

(3)
         

مطبخ عالي الجودة مجهز بتقتية مجسات وأدوات لإعداد الطعام تعمل دون لمس.


منتجات وتجارب عملية

    جهاز تلفزيون "فييرا" جديد متوافق مع "4 كاي"

تقدم سلسلة "سي إكس 850 " من أجهزة تلفزيون "فييرا" الذكية صوراً فائقة الدقة "4 كاي" وعالية الجودة مع إظهار لألوان تغنيها تقنية الفسفور الجديدة التي توسّع نطاق الألوان. وتسهل أجهزة التلفزيون التي تعتمد نظام تشغيل "فايرفوكس أو إس" على المستخدمين الوصول السريع إلى المحتوى الذي يرغبون فيه. وتتضمن سلسلة "سي إكس 850" شاشة "كسومو ديسكوفيري هوم سكرين" لاستمتاع سلس بمختلف خدمات الفيديو عند الطلب.

وبإمكان الزوار تفحص تقنية الصورة عالية الجودة المستخدمة في أجهزة تلفزيون "فييرا" في مساحة عرض تقنية الجودة العالية.

    نموذج أولي عن الجيل المقبل من مشغل أقراص "بلو راي"

قامت "باناسونيك" بتطوير تقنية التشغيل لأقراص "بلو راي" تدعم أحدث التقنيات على غرار "4 كاي" والمدى الديناميكي العالي التي من المتوقع تضمينها في الجيل المقبل من معيار* أقراص "بلو راي". وتعرض "باناسونيك" في جناحها نموذجاً أولياً عن مشغل أقراص "بلو راي".

*قيد التطوير حالياً من قبل اتحاد "بلو راي ديسك أسوسيشن" وقد تختلف المواصفات قبل الاصدار النهائي.

    فرن ميكروويف (سيتم طرحه في أبريل في أمريكا الشمالية)

يتضمن هذا الميكروويف الجديد تقنية الموجة الدورانية التي تقدم إنجازاً سريعاً وموحّداً من المركز إلى السطح عند التسخين والطبخ والتذويب بغضّ النظر عن حجم الطعام وشكله.

    العصارة البطيئة (التي ستطرح في أمريكا الشمالية في يوليو)- مع عرض.

العصارة مجهزة بمحرك بطيء ذو 45 دورة في الدقيقة وبرغي معدني. وتستخرج العصير من الخضار والفاكهة من دون خسارة قيمتها الغذائية. وسيكون من الممكن تذوق عصير صحي ومناسب للحميات الغذائية.

    جهاز صنع الخبر(سيطرح في أمريكا الشمالية في سبتمبر)

يسمح لك جهاز صنع الخبز بصنع طيف واسع من أنواع الخبز اللذيذة في المنزل بنجاح. ويقدم الجهاز مجموعة من الوصفات المحبوبة الخالية من الجلوتين استجابة لوعي صحي متزايد.

صالون

لمحة عن المنطقة

تتضمن هذه المنطقة مرآة تفاعلية (نموذج أولي) يمكنها فحص مشاكل بشرتك وتقديم نصائح لرعايتها بمجرد أن تجلس أمامها. وبإمكان الزوار تجربة الماكياج الافتراضي وتصفح الماكياج. كما يمكن للرجال تجربة لحى وشاربين افتراضية تتناسب مع شكل الوجه.

المنتجات والتجارب العملية

    آلة حلاقة (خمس شفرات)

جرّب آلة حلاقة "باناسونيك" التي تضم رأس رسم ذو توافق دقيق يمنح بشرتك ملمساً سلساً بعد الحلاقة؛ مع خمس  شفرات يابانية الصنع تسمح بحلاقة سريعة ودقيقة فضلاً عن مجسّ للبشرة واللحية يخفف من وطء الحلاقة على البشرة.

    منتجات للجمال (مجفف شعر وجهاز بخار وجهاز تمليس بتقنية "نانو-إي")

تقدم "باناسونيك" مجففات شعر مجهزة بتقنية "نانو-إي" التي تسمح بتمرير سلس للأصابع في الشعر من خلال تأمين توزان في رطوبة الشعر. وتقوم مجففات "نانو-إي" التي تتميز بقبضة وتشغيل محسّن وفوهة للتجفيف السريع، بتسهيل وتسريع تجفيف الشعر من خلال فك الشعر الرطب والمتجمع من دون الحاجة إلى هز المجفف. ويمكن للزوار أيضاً العثور على أجهزة بخار تقدم رطوبة من خلال بخار ذو حجم نانوي يخترق الطبقة المتقرنة في البشرة.

المغامرة

لمحة عن المنطقة

تقدم "باناسونيك" هنا منتجات خاصة بالمغامرة للأنشطة الخارجية ومن ضمنها أجهزة تصوير قابلة للارتداء بدقة "4 كاي" وأجهزة تصوير رقمية صغيرة وصلبة للصور الثابتة.

منتجات وتجارب عملية

    منتجات للتصوير الرقمي

"باناسونيك تي إس 6" هو آلة لالتقاط الصور الثابتة الرقمية صغيرة وصلبة مضادة للماء والغبار والصدمات وأجهزة تصوير قابلة للارتداء ومقاومة للمياه والغبار تسمح بتصوير حر اليدين لفيديو "4 كاي" بدقة 30 بكسل على أثناء الحركة.

    منتجات سمعية

يجد الزوار هنا سماعات رأس يوصى بها وفقاً لخمسة غايات واستخدامات ومن ضمنها "الدقة العالية"، و"السفر" والرشاقة".

التصوير

لمحة عن المنطقة

تقدم هذه المنطقة نماذج جديدة من التصوير وتعبيرات الفيديو على غرار وظيفة صور "4 كاي" التي تسمح للمستخدم بالتقاط صور ثابتة من إطار فيديو "4 كاي" وتصوير هجين يجمع بين الصور الثابتة والصور المتحركة. وتتضمن العروض إنتاج صور باستخدام فيديو "4 كاي" مخصصة للنشر على مواقع الشبكات الاجتماعية.

المنتجات والتجارب العملية

    أجهزة تصوير رقمية

أجهزة تصوير "لوميكس" ومن ضمنها جهاز التصوير والاتصال "سي إم 1" وهو عبارة عن جهاز تصوير رقمي متكامل مع قدرة اتصالات جوالة عالية السرعة (تطوير طويل الأمد) فضلاً عن أجهزة تصوير وأجهزة تصوير مدمجة جديدة ذات نظام عدسة واحدة من دون مرآة داخلية.

    أجهزة تصوير فيديو جديدة

سلسلة "دبليو إكس 970/في إكس 870) مع قدرة "4 كاي" بدقة 30 بكسل على بنية مدمجة وأول* وظيفة تسجيل ذات تركيبة المدى الديناميكي العالي (’إتش دي آر‘) فضلاً عن سلسلة "دبليو 570" مع تقنية المسح المتقدمة.

* باعتبارها جهاز تصوير رقمي للمستهلك بتاريخ 6 يناير 2015

"تكنيكس"

المنتجات المعروضة

تعود علامة المنتجات الصوتية المبدعة "تكنيكس" المعروفة بصوتها وموسيقاها المحركة للعواطف إلى أمريكا الشمالية. وسيتم إصدار أنظمة الدقة العالية الصوتية في أمريكا الشمالية بدءاً من مارس ومن ضمنها نظام "آر -1 ريفيرانس كلاس" المرجعي و"سي 700 بريميوم كلاس" الممتاز من "تكنيكس"

تجربة عملية

تفضلوا بزياة جناح الاستماع الخاص بـ"باناسونيك" في فندق "فينيشان" (الطابق 29، 111)

منصة حلول المتاجر

لمحة عن المنطقة

تقدم "باناسونيك" هنا حلولاً للمطاعم والمتاجر الكبرى يمكن أن تزيد رضى العملاء والموظفين. وتتضمن عروض

"باناسونيك" في هذا المجال ما يلي:

(1)
         

حلول لمطاعم الخدمة السريعة على غرار "الميكروفونات التي تقلّل الضجيج" (نموذج أولي) للاستخدام في الأماكن الحافلة بالضجيج على غرار نوافذ طلبات السيارات و"التعرف الصوتي وإدخال البيانات أوتوماتيكيأً" لتحسين الكفاءة ورضى العملاء.

(2)
         

حلول للمتاجر الكبرى على غرار "علامات الرف الإلكترونية" (التي تعرض كمرجع) والتي تعرض معلومات المنتج بأناقة، وكاميرات أمنية مع جودة ودقة صورة هي الأفضل في القطاع والتي يمكنها تغطية مساحات واسعة لمراقبة سلامة العملاء و"حلول استخدام الكاميرا" التي تحلل الظروف داخل المتجر

(3)
         

حلول للمطاعم تتضمن "الأضواء الموجهة الذكية" (نموذج أولي) لعرض المعلومات التي يرغب العملاء في الحصول عليها من خلال استخدام جهاز عرض يتعرف على الأشخاص ويتابعهم و"الأضواء الذكية الموجهة نحو الأسفل" (نموذج أولي) التي تعرض صوراً للوحات الرقمية المناسبة من خلال التعرف على الأشياء على غرار أكواب الشمبانيا على طاولة.


معرض اللوحات الرقمية

لمحة عن المنطقة

تضم هذه المنطقة حلول الوحات الرقمية الخاصة بالمدن. وتُعرض معلومات مختلفة باستخدام أحدث تقنية عرض من "باناسونيك" على شاشة بطريقة مناسبة وسهلة الفهم بما يتوافق مع الأهداف المرجوة. وتتضمن عروض "باناسونيك" في هذا المجال ما يلي:

(1)
         

أفكار للمراكز التجارية – شاشات شفافة (نموذج أولي) تسمح بعرض صور ومعلومات على مواد شفافة على غرار الألواح الزجاحية لنوافذ المتاجر.

(2)
         

(3)
         

أفكار للفنادق- لوحات رقمية لمسية "4 كاي" مع صور فيديو "4 كاي" متعددة تسمح بتشغيل سهل لمقاطع فيديو عديدة ومعلومات على مخدم على السحابة باستخدام لوحة رقمية لمسية "4 كاي"

لوحات رقمية للمتاحف ذات لوحة لمسية "4 كاي" تستخدم حل معرّف الضوء من "باناسونيك" وهو عبارة عن تقنية اتصالات تسمح باستقبال سهل للمعلومات من اللوحات الرقمية والمصابيح الثنائية الباعثة للضوء باستخدام هاتف ذكي.

*كشف عنه في 11 ديسمبر 2014.

وضع عروض بالمياه

يمكن أن يعثر الزوار على حلول للفنادق والمتنزهات التي تستخدم أجهزة عرض "باناسونيك" مع عدسات ذات مدى قصير جداً وسطوع عالي لعرض صور متنوعة على البركة والشلال في الخلفية.

حلول "8 كاي"

لمحة عن المنطقة

قامت "باناسونيك" بتطوير شاشة من الكريستال السائل "8كاي" بقياس 55 بوصة (7680×4320 بيكسل) الأولى* في العالم والتي تحقق الواقعية المتفوقة لـ"8 كاي" على شاشة ذات قياس 55 بوصة وهو الحجم متعددد الاستخدامات بالنسبة للعديد من تطبيقات الأعمال المباشرة بين للشركات. وتتميز الشاشة بمستوى تباين مرتفع 1500:1 وزاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة ومعدل إطارتا مرتفع يصل إلى 120 هرتز وتستخدم تقنية "آي بي إس برو" الفريدة من "باناسونيك". ويمكن أن تُظهر شاشة العرض ذات قياس 55 بوصة أربعة صفحات من جريدة من القطع الكبير بحجمها الكامل في شاشة واحدة وهي مناسبة لأعمال التصميم باستخدام الحاسوب. وتٌعرض شاشات "8 كاي" بشكلين: شاشة معلّقة على الجدار أو على الطاولة.

*بتاريخ: 6 يناير 2015

نظام تحليل رقمي رياضي في الوقت الفعلي

ستساعد الحلول المعروضة في هذه المنطقة الفرق الرياضية على وضع استراتيجية رابحة من خلال تحليل صور لاعبي كرة القدم التي التقطت مثلاً بنظام كاميرا متسعة الزاوية 64:9.

إلكترونيات الطيران

لمحة عن المنطقة

تعرض "باناسونيك" هنا حلول صالات الانتظار الخاصة بالخطوط الجوية التي تقدم خدمات ممتازة مع مصادقة فردية، وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال الترفيه خلال الرحلات، ومفهوم "تنظيم السفر" الخاص بالشركة والذي يؤمن تغطية من المنزل، وصالات الانتظار، وخلال الرحلة وفي المطار حتى الوصول إلى الوجهة.

حلول المركبات

لمحة عن المنطقة

قد يجد الزوار مركبة معروضة مجهزة بأحدث حلول "باناسونيك" الخاصة بداخل المركبات ومن ضمنها نظام المعلومات الترفيهي "سينك 3" الذي ستقدمه الشركة إلى شركة "فورد" للسيارات وخدمة الراديو على الإنترنت "أوبيو"!

التنقلية الخضراء

لمحة عن المنطقة

تُعرض في هذه المنطقة حلول التنقلية الخضراء من "باناسونيك" والتي تستخدم بطاريات شوارد الليثيوم الأسطوانية ذات حجم 18650 عن طريق المركبات التي تعمل بها.

(1)
         

المركبات الكهريائية- "موديل إكس" من "تيسلا موتورز" وهي عبارة عن سيارات ذات استخدامات رياضية تتميز بمنافع شاحنة صغيرة معروضة كنموذج عن الشراكة بين الشركتين.

(2)
         

دراجة "سكوتر" كهربائية صغيرة - "سمارت سكوتر" من "جوجورو" تُعرض عالمياً للمرة الأولى هنا. وتهدف الشركة إلى إنجاز تحول إلى المدن الذكية من خلال دراجتها الصغيرة الكهربائية والبنية التحتية لاستبدال البطاريات الخاصة بها. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال بيان "جوجورو" الصحفي:

http://www.gogoro.com/press/2015-01-05-gogoro-smartscooter-launch/

(3)
         

وتعرض أيضاً دراجات هوائية ذات محرك كهربائي – "تيتانيوم فلات رود إي بي" هي دراجة هوائية ذات محرك كهربائي ممتازة من "باناسونيك"


    اتصالات العلامة التجارية:

نصب من المصابيح الثنائية الباعثة للضوء

نصب لوحة رقمية كبير من المصابيح الثنائية الباعثة للضوء مؤلف من شاشات كبيرة ذات مصابيح ثنائية باعثة للضوء من "باناسونيك" تظهر محتوى مناسب للعرض الخارجي. كما سيتم طرح خدمات إنتاج المحتوى وتقديمه من "باناسونيك".

جناح باناسونيك:

الفترة:
   

من يوم الثلاثاء الواقع في 6  يناير إلى يوم الجمعة الواقع في  9 يناير 2015

المكان
   

مركز لاس فيجاس للمؤتمرات (لاس فيجاس، نيفادا)

مساحة الجناح
   

1,575 متر مربع

المعروضات:
   

الإجهزة الكهربائية المنزلية، حلول الأعمال المباشرة بين الشركات، أحدث المنتجات والحلول الخاصة بالسيارات وإلكترونيات الطيران

بث حي من "باناسونيك" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2015

ستقدم "باناسونيك" بثاً حياً عن معرضها فضلاً عن تعليقات من قبل قادة القطاع من خلال خدمات الشبكات الإجتماعية مباشرة من جناح "باناسونيك". ويمكن لزوار الجناح والمشاهدين في المنزل التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال زيارة هذا الموقع الإلكتروني: http://www.panasonicces2015.com/.

روابط ذات صلة

(تقارير فيديو) "باناسونيك" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "سي إي إس 2015".

http://www.youtube.com/playlist?list=PLE29Nx-sjAHDlJL6wMDBJP1zQD2LN1Ako (مزيد من الصور)

جناح "باناسونيك":

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6101202379029364721 مؤتمر صحفي:

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6100980982980823745

قصص صحفية: أبرز معالم جناح "باناسونيك" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "سي إي إس" 2015:

http://news.panasonic.net/stories/series/ces2015_highlights/

ملفات الصحافة (صور، فيديو، أخبار وغيرها)

http://news.panasonic.net/presskits/ces2015

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication

Group Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com


No comments:

Post a Comment