Wednesday, May 4, 2016

شركة أسيليتي المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016

سجَّل إجمالي العائدات للربع الأول من العام 2016 نمواً بنسبة 3.0 في المئة على أساس ثبات العملة

 

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "أسيليتي المحدودة":
أبرز المؤشرات المالية للربع الأول
  • سجلت عائدات الربع الأول من العام 2016 البالغة 451.4 مليون دولار أمريكي نمواً نسبته 1.6 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و3.0 في المئة على أساس ثبات العملة.
  • سجلت عائدات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") نمواً بنسبة 0.5 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبنسبة 2.1 في المئة على أساس ثبات العملة، ويعزى هذا النمو إلى تزايد في حجم أجهزة علاجات الجروح المتقدمة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
  • ارتفعت عائدات أعمال الطب التجديدي بنسبة 5.5 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و5.8 في المئة على أساس ثبات العملة مدفوعة بزيادة كبيرة في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي.
  • بلغ صافي الخسائر 26.0 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع 4.5 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى هذا أساساً إلى تأثير تحركات أسعار صرف العملات الأجنبية على إعادة تقييم قرضنا لأجَل "إي-1 يورو".
  • سجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 والذي بلغ 161.0 مليون دولار أمريكي، تراجعاً بنسبة 2.9 في المئة كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و2.2 في المئة على أساس ثبات العملة. ويعزى هذا التراجع أساساً إلى الاستثمارات التي يتم القيام بها في هيكلية الامتياز التجاري خاصتنا وفريق المبيعات لدفع عجلة النمو قدماً.
أبرز المؤشرات التشغيلية:
  • أعادت الشركة تمويل التسهيلات الائتمانية لأجَل "إي-2" المستحقة في 4 نوفمبر 2016 من خلال عائدات الاكتتاب البالغة 400 مليون دولار لما نسبته 7.875% من سندات مضمونة ممتازة مع حق حجز أول مستحقة عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، مددت الشركة جزءاً من تسهيلاتها الائتمانية المتجددة لسنة واحدة لغاية 4 نوفمبر 2017.
  • أعلنت عن شراكة مع "ميديك" للتوزيع الحصري لمحفظة علاجات الجروح المتقدمة وأعمال الطب التجديدي من "أسيليتي" في الدنمارك، وفنلندا، والنرويج والسويد. يقدم هذا التحالف مع "ميديك"، الشركة الرائدة في مجال الرعاية المنزلية والأجهزة الطبية إمكانية الوصول إلى معرفة "ميديك" المتخصصة، وخبراتها وشبكاتها في المنطقة ويسمح لشركة "أسيليتي" بتوسيع عملياتها في بيئة ما بعد الإصابة الحادة.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "استهلينا عام 2016 بزخم كبير، بعد أن حققت الشركة الربع السادس على التوالي من نمو الإيرادات العضوية مدفوعاً بأحجام مبيعات كبيرة في علاجات الجروح المتقدمة، ونمواً كبيراً في مبيعات منتجات التوسع، ونمواً من رقمين في إيرادات عمليات ترميم الثدي. وبالنظر إلى ما تبقى من العام، سنواصل الاستثمار في موظفينا ومنتجانا المبتكرة قيد الإنجاز وعملنا على تعزيز محفظتنا العلاجية الفريدة لتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة إلى المرضى في جميع أنحاء العالم".
نتائج الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2016
بلغت عائدات "أسيليتي" للربع الأول من عام 2016 نحو 451.4 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 1.6 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة بـ444.1 مليون دولار أمريكي العام الماضي، و3.0 في المئة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") 339.0 مليون دولار أمريكي، مسجلة نمواً بنسبة       0.5 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و2.1 في المئة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. يعزى الارتفاع في عائدات علاجات الجروح المتقدمة إلى النمو في مبيعات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة والنمو في الحجم برقمين في الأجهزة المتطورة، تتصدرها مبيعات علامة "بريفينا".
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 109.9 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 5.5 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و5.8 في المئة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا النمو إلى ارتفاع برقمين في العائدات المتعلقة بعمليات ترميم الثدي في الذي تم تعويضه جزئياً بتراجع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم جدار البطن.
وبلغ صافي الخسائر للربع الأول من عام 2016 مبلغ 26.0 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع 4.5 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. وسجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة تراجعاً بنسبة 2.9 في المئة والذي بلغ 161.0 مليون دولار أمريكي من 165.8 مليون دولار أمريكي، كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وسجل تراجعاً بنسبة 2.2 في المئة على أساس ثبات العملة. ويعزى الانخفاض في الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك بشكل أساسي إلى الاستثمار في الامتيازات العالمية وزيادة قوى المبيعات المحفزة للنمو، الذي تم تعويضه جزئياً من خلال نمو الإيرادات وتحسين توفيرات النفقات المرتبطة مع جهود الاندماج وتحسين الأعمال.
الوضع المالي
وصل إجمالي النقد في 31 مارس 2016 إلى 223.6 مليون دولار أمريكي. وخلال الربع الأول من عام 2016، أنتجت "أسيليتي" سيولة نقدية بقيمة 78.2 مليون دولار أمريكي من العمليات كما استخدمت نقداً بقيمة 19.6 مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية وقامت بتوليد 73.6 مليون دولار أمريكي نقداً من أنشطة التمويل.
في 9 فبراير 2016، أصدرنا سندات ممتازة مضمونة مع حجز أولي بنسبة 7.875% مستحقة الأجل عام 2021 بقيمة 400.0 مليون دولار أمريكي. استخدمنا جزءاً من حصيلة إصدار السندات ذات الحجز الأولي لسداد جميع المبالغ المستحقة بموجب التسهيلات الائتمانية لأجل "إي -2" المستحقة في 4 نوفمبر 2016، جنباً إلى جنب مع الفوائد المستحقة والرسوم والنفقات ذات الصلة.
في 9 فبراير 2016، أدخلنا التعديلين رقم 7 ورقم 8 على التسهيلات الائتمانية الكبيرة المضمونة، وذلك بهدف تمديد موعد استحقاق التزامات بعض المقرضين بموجب التسهيلات الائتمانية المتجددة، وأهداف أخرى. وبعد دخول هذين التعديلين حيز التنفيذ، لا يزال لدينا التزامات قروض متجددة بقيمة 200 مليون دولار مع استحقاق أجل التزامات بقيمة 28.7 مليون دولار، والتزامات بقيمة 171.3 مليون دولار في 4 نوفمبر 2017.
وفي 31 مارس 2016، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة 4.842 مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة المالية2 6.5 ضعفاً.
هيكلية الشركة
تعتبر "أسيليتي" شركة عالمية رائدة في مجال التقنية الطبية تلتزم بتطوير وتسويق حلول رعاية الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتأسست "أسيليتي" من خلال توحيد قوى ثلاثة منظمات هي "كي سي آي" و"سيستاجينيكس" و"لايف سيل" في قسمي أعمالنا: علاجات الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتكمن مهمتنا في تغيير الممارسات السريرية في مجال الطب مع حلول تسرّع العلاج وتخفف التعقيدات وتخلق قيمة اقتصادية وتحسّن حياة المرضى. وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز إل إل بي" و"أباكس بارتنرز إل بي" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وما لم يرد خلاف ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.
معلومات مالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
ونورد فيما يلي المعلومات المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً المستخدمة في بيان الأرباح هذا:
لرفد نتائجنا الموحدة المعروضة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة ("مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً")، قمنا بالكشف عن التدابير المالية للنتائج التشغيلية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والتي تستبعد أو تعدّل بعض البنود. وترد لاحقاً في بيان النتائج هذا مطابقة الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك مع الخسارة الصافية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بعضاً من نتائجها المالية على أساس العملة الثابتة بالإضافة إلى نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وتقارن معلومات العملة الثابتة النتائج بين الفترات كما لو أن أسعار الصرف ظلت ثابتة بين الفترة والأخرى. في هذا البيان، نحتسب العملة الثابتة عن طريق حساب نتائج العام الحالي باستخدام أسعار صرف العملات الأجنبية من العام الماضي.
وتؤمن الإدارة بأن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً توفر معلومات إضافية مفيدة حول تقييمها وتقييم المستثمرين لأداء أعمالنا وبأنها مفيدة لمقارنة أداء عملنا بين فترة وأخرى. في حين أن الإدارة تؤمن أن هذه التدابير المالية مفيدة في تقييم عملنا، ينبغي اعتبار هذه المعلومات رافدة في طبيعتها، وعدم الأخذ بها بشكل مستقل أو اعتبارها بديلاً عن المعلومات المالية ذات الصلة المعدة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً هي نفسها المبادئ المقبولة التي تعتمدها شركات أخرى. لمطابقة مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً الأكثر صلة، يُرجى مراجعة مطابقة التدابير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً التي ترد في هذا البيان.
1يستثني الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك تأثير التكاليف المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة المرتبطة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في المطابقة الواردة في هذا البيان الصحفي.
2يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المئة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الائتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

أسيليتي"
علاقات المستثمرين
كاليب مور
210-255-6433
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com

أو
العلاقات الإعلامية
شستون توربيفيل
210-255-6696
البريد الإلكتروني: media@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17775/ar

No comments:

Post a Comment