Sunday, May 22, 2016

بحث الاستعدادات لتنظيم "الأولمبية الثانية" للشرطة في الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 21 مايو

 بحث أتحاد الشرطة الرياضي مع وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، الاستعدادات التي يجريها الجانب الإماراتي لاستضافة  دولة الإمارات العربية المتحدة دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة في نوفمبر عام 2017.
وتم في  لقاء جمع العقيد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، مع العقيد خالد علي النجار الأمين العام المساعد، ومدير المكتب الرئاسي للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، الاطلاع على الاستعدادات الجارية والإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية الكفيلة بإنجاح هذه التظاهرة الشرطية الرياضية .
كما جرى  بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم الدورة، ومناقشة الجوانب الفنية المعتمدة، وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها والإعلان عن البرنامج الزمني.
حضر اللقاء العقيد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، و العقيد عارف الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والرائد الدكتور سعود الجنيبي رئيس قسم التخطيط والتقييم الرياضي بالاتحاد، ومن جانب الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة المقدم طارق سالم السداني المدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق، والمقدم بدر الخبيزي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.
كما أجتمع وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، مع عدد من المسؤولين في اتحاد الشرطة الرياضي، تم خلاله الانتهاء من وضع البرنامج الزمني لإدارة الحدث من كافة جوانبه الإدارية والتنظيمية والفنية والقانونية والإعلامية  الممتدة من  مايو الجاري لحين إقامة البطولة في نوفمبر عام 2017.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17945/ar

No comments:

Post a Comment