Tuesday, September 6, 2016

شركة أسيليتي تعلن عن الاكتتاب الخاص المقترح بـقيمة 1750 مليون من السندات المضمونة الممتازة مع حق الحجز الثانوي

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" المحدودة ("أسيليتي")، الشركة العالمية لرعاية الجروح والطب التجديدي المتطور، أن شركة "كينيتيك كونسيبتس" (كي سي آي") و"كي سي آي الولايات المتحدة الأمريكية" (يشار إليهما بـ"مصدري السندات") التابعتين والمملوكتين لها بالكامل تخططان، وفقاً لأحوال السوق وغيرها من الشروط العرفية، لطرح سندات مضمونة ممتازة مع حق حجز ثانوي بقيمة إجمالية تبلغ 1750 مليون دولار تستحق في العام 2021 (المشار إليها بـ"السندات") في عملية اكتتاب خاصة.
ويخطط مصدّرا السندات أن يستفيدا من العائدات الإجمالية لعملية الاكتتاب بالسندات، إضافة الى عائدات بقيمة 100 مليون دولار أميركي من مساهمات الأسهم لممولي شركة "أسيليتي" ("مساهمة الأسهم") والنقد الجاهز (بما في ذلك القروض تحت التسهيلات الائتمانية الدوارة لمصدري السندات)، وذلك للحصول على مبلغ 1750 مليون دولار أمريكي كقيمة إجمالية من القيمة الرئيسية المستحقة بنسبة 10.5 في المائة من السندات المضمونة الممتازة مع حق الحجز الثانوي المستحقة في 2018 ودفع الرسوم والنفقات المتعلقة بعمليات الاكتتاب والتحصيل ومساهمة الأسهم وغيرها من معاملات التمويل. ويشترط لإتمام عملية طرح السندات الإتمام التوافقي لمساهمة الأسهم.
وستتم عملية الاكتتاب بموجب صفقة خاصة معفاة من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية الصادر في عام 1933 بصيغته المعدلة (المشار إليه بـ"قانون الأوراق المالية")، وستكون هذه السندات متاحة فقط "للمشترين المؤسسيين المؤهلين" بالاعتماد على القاعدة "144 إيه" من قانون الأوراق المالية وإلى الأشخاص غير الأمريكيين خارج الولايات المتحدة بالاستناد إلى "اللائحة التنظيمية إس" من قانون الأوراق المالية.
لا يشكل هذا البيان الصحفي ولن يشكل عرضاً للبيع أو استدراجاً لعرض شراء الأوراق المالية. ولا يجوز أن يجري أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية قد يكون مثل هذا العرض أو الاستدراج أو البيع غير قانوني فيها قبل التسجيل أو التأهيل وفق قوانين الأوراق المالية في هذه الولاية. ولن يتم تسجيل السندات المالية والضمانات المرتبطة بها بموجب قانون الأوراق المالية أو غيرها من قوانين الأوراق المالية الصادرة عن الدولة، ولا يمكن طرح هذه السندات المالية أو بيعها في الولايات المتحدة لأشخاص أمريكيين أو لصالحهم إلا بموجب إعفاء ساري المفعول من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق المالية وقوانين الأوراق المالية سارية المفعول الصادرة عن الدولة.
بيانات تطلعية
قد يتم اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لـ"أسيليتي" في تاريخ هذا البيان الصحفي. وتُستخدم كلمات مثل "تتنبأ"، و"تفترض"، و"تعتقد"، و"تتابع"، و"يمكن"، و"تقدّر"، و"تتوقع"، و"تعتزم"، و"قد"، و"تخطط"، و"محتمل"، و"تتكهن"، و"تخطط"، و"المستقبل"، و"سوف"، و"تسعى"، و"متوقعة"، والنسخ السلبية من هذه الكلمات و/أو عبارات ومصطلحات مشابهة من أجل تحديد هذه البيانات التطلعية. وتستند البيانات التطلعية على التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لمخاطر وشكوك عديدة. وليس بإمكان "أسيليتي" أن تؤكد لكم بأن التطورات المستقبلية التي تؤثر عليها ستكون مماثلة لتلك المتوقعة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات بسبب التغييرات في قواعد السوق التنظيمية، والتنافسية، والأعمال التجارية العالمية، والإقليمية والمحلية وغيرها من العوامل، والتي يعتبر العديد منها خارجاً عن سيطرة "أسيليتي"، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة من وقت لآخر تحت بند "عوامل الخطر" في تقرير "أسيليتي" السنوي وفق النموذج "10-كيه" وتقاريرها الربعية وفق النموذج "10-كيو" (المتاحة على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov). وتعتبر أي بيانات تطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فحسب. وقد تظهر عوامل أو أحداث والتي يمكنها أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية لـ"أسيليتي" من وقت لآخر، ومن غير الممكن التنبؤ بجميعها. يمكن أن لا تحقق "أسيليتي" الخطط، والنوايا أو التوقعات التي تم الإفصاح عنها في البيانات التطلعية، لا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بشكل كامل. ولا تعكس البيانات التطلعية من "أسيليتي" الأثر المحتمل لأي عملية استحواذ، واندماج، وتصرفات، ومشاريع مشتركة، واستثمارات أو معاملات مستقبلية استراتيجية أخرى قد تقوم بها "أسيليتي". كما أنها غير ملزمة بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "أسيليتي" المحدودة
تشيستون توربيفيل
الاتصالات المؤسسية
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com 

كاليب مور
علاقات المستثمرين
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني:  caleb.moore@acelity.com 



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18587/ar

No comments:

Post a Comment