Friday, September 30, 2016

حملة نقاء المياه من أكوا كارباتيكا تفوز عن فئتها في جوائز دي أند إيه دي إمباكت

حصدت الجهود المبذولة لمكافحة التلوث بالنترات في رومانيا جائزة "وايت بنسيل" في عرض الجوائز العالمية الجديد

نيويورك - يوم الجُمْعَة 30 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "أكوا كارباتيكا"، أول شركة مياه معدنية غازية طبيعية خالية من النترات في العالم، أن تعلن عن حصول العلامة التجارية على جائزة "القلم الأبيض" (وايت بنسيل) عن فئة الاتصالات والتفاعل خلال أول عرض جوائز الاتصالات "دي أند إيه دي إمباكت" يقام في مدينة نيويورك. يعتبر فوز حملة "اختبار النقاوة" من "أكوا كارباتيكا" بهذه الجائزة احتفاء باستخدام العلامة التجارية للإبداع كقوة لتحقيق الخير للعالم أجمع.
تعاني رومانيا مشكلة تلوث نترات مدمرة، مع وجود أكثر من ألفي بلدة وقرية مع مصادر مياه مسممة، وشأنها شأن كافة البلدان الأوروبية، هي لا تفرض على منتجي المياه المعبأة في زجاجات أن يكشفوا عن محتوى النترات على أغلفة القناني. غير أن  الرومانيين كانوا غير مدركين لهذه المشكلة التي تترتب عنها عواقب صحية وخيمة في بعض الأحيان، خاصة بالنسبة إلى الأطفال.
هذا وقامت حملة "اختبار النقاوة" التي أطلقها كوهن وجانسن جاي والتر طومسون بتغيير هذا الأمر. توفر الحملة شريطاً ورقياً بسيطاً، متوفراً في جميع المحال، يمكن للناس أن يستخدموه لاختبار نوعية مياه الشرب المنزلية. من ثم يمكنهم مشاركة النتائج التي توصلوا إلها عبر الإنترنت لإعلام الآخرين. هذا كفيل بإنشاء خريطة سلامة مياه للبلد بأكمله في نهاية المطاف. انضم المشاهير والرياضيون والسياسيون إلى حملة "أكوا كارباتيكا" لبدء نقاش وطني حول النترات وزيادة الوعي بآثاره السلبية على الصحة.
مع توسع قاعدة وجود العلامة التجارية عالمياً، ستواصل "أكوا كارباتيكا" مهمتها لتوعية الجمهور بشأن محتوى مياه الشرب ولتشجيع فرض قواعد أكثر صرامة لوضع الأغلفة في العالم.
لمحة حول "أكوا كارباتيكا"
تأتي مياه "أكوا كارباتيكا" من الينابيع العميقة داخل جبال الكاربات، وهي أرض قديمة حيث يبدو أن الوقت قد وقف ساكنًا، مخلفاً وراءه طبيعة جميلة بكر وتاريخاً مجيداً. إنها الغابات البرية الأخيرة في أوروبا، وفي ظل غياب الأنشطة الزراعية أو الصناعية في المنطقة المحيطة بها، الأمر أشبه بالعودة إلى مكان قبل ابتكار المواد الكيميائية والأسمدة، ومركبات الكربون الكلورية الفلورية وغيرها من الملوثات. مع "أكوا كارباتيكا"، النقاء والذوق صنوان لا يفترقان. ساهمت ملايين السنين من الأنشطة البركانية في تصفية المياه من الشوائب في المصدر وأعطت مياهنا هذه النكهة منقطعة النظير. هذا وتثري المعادن الطبيعية مياه "أكوا كارباتيكا" الغازية، وهي أول مياه معدنية غازية طبيعية خالية من النترات في العالم. تم الحفاظ على الينابيع التي توفر أساس "أكوا كارباتيكا" منذ بداية الأزمنة، وسوف تكون محمية لآلاف السنين وأكثر. جربوا "أكوا كارباتيكا": طعم أنعمت علينا به الطبيعة، وينبوع تصونه الطبيعة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AQUACarpatica.com.
لمحة حول " دي أند إيه دي إمباكت"
تعتبر جوائز "دي أند إيه دي إمباكت" التي تم إطلاقها هذا العام في مدينة نيويورك خلال "أسبوع الإعلانات"، برنامج الجوائز العالمية التي تشيد بالشركات والعلامات التجارية التي تجعل العالم مكاناً أفضل. يحتفي البرنامج الذي شارك في تأسيسه "دي أند إيه دي" وأسبوع الإعلانات، بإنجازات العالم الحقيقي التي تتولد من خلال الإبداع عبر 12 فئة ألا وهي التفاعل والاتصالات، المجتمع، التنوع والمساواة، التعليم، الاستدامة البيئية، التمكين المالي، المساعدة الإنسانية، الصحة والرفاهية، تطور الصناعة، مشاركة الحكومة، الإنتاج والاستهلاك المسؤول والعيش الحضري. يمكن لأي وكالة، استوديو، مالك وسيلة إعلامية، ناشر، مؤسسة اجتماعية، شركة ناشئة أو علامة تجارية ساهمت في جعل المستقبل أفضل وأكثر عدلاً وأكثر استدامة أن تتقدم لهذه الجوائز العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dandadimpact.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هافاس للعلاقات العامة"
ريبيكا لوينتر
البريد الإلكتروني: rebecca.lewinter@havas.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18770/ar

 

No comments:

Post a Comment