Thursday, September 29, 2016

شركة بينيكو صاحبة العلامة التجارية رقم 1 في العالم DLP (المعالجة الرقمية للضوء) تربح شهادة العرض المعتمدة THX® HD لشاشات المسرح المنزلي من النوع W8000

الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
بكل فخر، أعلنت اليوم شركة بينيكو – صاحبة العلامة التجارية رقم 1 في العالم DLP  أن شاشة المسرح  المنزلي قد حصلت على  شهادة الاعتماد رفيعة المستوى  THX® HD والتي تعد بمثابة ضمان  احترافي للأداء السينمائي المميز لمنافسة أرقى دور العرض السينمائي حيث إن شاشات العرض ذات النوع  W8000 تقدم دقة ألوان الملبية لمعيار Rec 709  علاوة على تباين عالي رائع وذلك  لانتاج كل تفصيلة من تفاصيل المحتوى الأصلي الذي يعتزم  صناع الفيلم   عرضه على الجمهور.
"إن الحصول على شهادة الاعتماد THX هو نتاج وثمرة عملنا الجاد، كما أنها بمثابة إقرار للمستوى العالمي لقدرة شاشات العرض ذات النوع  W8000 على تقديم تجربة حقيقية للذهاب لمشاهدة الأفلام إلى أأكثر  متذوقي المسرح  المنزلي تميزا" صرح بذلك مانيش باكشي Manish Bakshi، العضو المنتدب لشركة بينيكو  
( BenQ MEA & Turkey)
شهادة العرض THX HD
لكونها شاشة العرض التابعة لشركة بينيكو والأولى من نوعها التي تحصل على شهادة اعتماد THX الحصرية ذات المستوى الرفيع،  واصل مهندسي شركة بينيكو  لأكثر من ثمانية عشر شهرًا  التطوير الدقيق  والذي ينطوي على 200 اختبار معملي ل   THX والتي تغطي جميعها أكثر من  500 نقطة  بيانات للتأكد من وفائها بمعيار دقة الألوان Rec. 709 وأشعة جاما الدقيقة ودرجة حرارة مثالية للألوان  بالإضافة إلى تعزيز التماثل  ومتطلبات نسبة التباين الأصلي  العالية جدًا. تضمن شهادة THX - المطورة في الأصل من جانب مهندسي لوكاس فيلم للتعرف فقط على  أفضل فئات أنظمة الصوت والصورة -  أن المعدات المعتمدة يمكنها بدقة توصيل المضمون الذي  ينوي المخرج توصيله وقد تمت معايرة وضع THX لشاشات  W8000 من جانب مهندسي
THX لإخراج الصورة الأكثر وضوحًا  والأعلى جودة قدر الإمكان..
الأداء والتعدد الأفضل
بالإضافة إلى  أداء جودة صورة THX  المعتمدة القائمة على عجلة اللون الدقيقة Rec. 709 RGBRGB  ومُعامِل تغطية  البكسل العالي والوضوح  الفائق وتباين ANSI العالي شديد الحساسية نتيجة لتكنولوجيا DLP،  فإن شاشات العرض  ذات النوع Full HD 1080p W8000 تقدم إعدادات عصرية لضبط الصورة للوصول إلى  سمات بصرية مثالية لما يفضله المشاهد من تقنيات Cinematic Color و Cinema Master.  ويمكن إجراء تعديلات دقيقة على  جاما ودرجة حرارة اللون ودرجات الألوان  ومعدلات إطار الحركة إلى غير ذلك كي  تناسبالمتطلبات الفردية.
ولمزيد من تعزيز التخصيص،  فإن شاشات العرض المنزلية ذات النوع W8000 مزودة بخمس عدسات اختيارية قابلة للتبديل بما في ذلك تناسب عرض الصورة البصرية المشوهة 2.1:4  كي تتداخل بسهولة في المساحة التي تتأرجح بين مساحات  عائلية مريحة إلى غرف عرض صوتية ومرئية مبنية لغرض ما.  وعلاوة على ذلك، فإن  تنقل عدسة  الأجهزة الأفقية والرأسية والقدرة الكبيرة على التكبير يحافظان  على جودة مثالية للصورة  مع  تسهيل مرونة  التركيب   في نطاق متنوع من خيارات التعليق والوضع.
ولكون شاشات العرض المنزلية ذات النوع W8000 تتميز بقوة تحمل من حيث الصناعة  فضلًا عن أنها مزودة بتكنولوجيا DLP وشريحة DMD القوية، فهي  تنتج  ألوان دقيقة وتماثل مشرق  دون  تضاؤل  خلال السنين القادمة.  يبلغ سعر شاشة المسرح المنزلي  9,999 درهم إماراتي.
لمعرفة المزيد  عن شاشات عرض شركة بينكيو، برجاء زيارة موقعنا www.benq.co.ae.
شركة BenQ:
تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.
مجموعة BenQ:
تبلغ قيمة مجموعة BenQ أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 15 شركة مستقلة، تعمل في أكثر من 30 بلد، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100,000 موظف. يعتبر كل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويساهم في جوانب القوة الاستراتيجية الواضحة لمجموعة BenQ. بالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لخلق صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة BenQ السيطرة على سلسلة قيم فعالة للغاية مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الهامة والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: شاشات TFT-LCD، والطاقة الخضراء والكيماويات الدقيقة والمواد المتقدمة، والإضاءة، وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الدقة، وتكامل الأنظمة وأعمال العلامات التجارية والخدمات. تتمتع المجموعة بالتزام تجاه الشركة الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life).

Contacts

ماريسيا بينتو
أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي
00971-50-7541420 
البريد الإلكتروني: marissaP@AbsoluteCommunications.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18756/ar

No comments:

Post a Comment