Wednesday, September 28, 2016

تحالف الإيثرنت يشيد بالإنجاز الموفّق لمعيار آي إي إي إي 802.3 بي زد

معيار مصادَق حديثاً يعزز من قيمة البنى التحتية القائمة من خلال تقديم مسار لرفع المستوى لأكثر من 70 مليار متر من الكابلات المباعة "كات 5 إي"/"كات 6"

بيفرتون، ولاية أوريغون - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أشاد اليوم تحالف الإيثرنت، الاتحاد العالمي الملتزم بمواصلة نجاح وتطوير تقنيات الإيثرنت، بالمصادقة على معيار "آي إي إي إي 802.3 بي زد" ("IEEE 802.3bz) القياسي لتعديل الإيثرنت: معلمات التحكم بالوصول إلى وسائط الإعلام، ومعلمات الإدارة والطبقات الفيزيائية للعمليات التي تتطلب 2.5 جيجابت/ ثانية و5 جيجابت/ ثانية. وبإتاحة تطوير عرض النطاق الترددي لطبقة الوصول تدريجياً إلى أكثر من 1 جيجابت في الثانية (جيجابت/ثانية)، سوف يساعد هذا التعديل على تلبية الاحتياجات الناشئة في مجموعة متنوعة من الإعدادات والتطبيقات، بما في ذلك المشاريع، والشبكات اللاسلكية، وغيرها.
وقال ديفيد شالوبسكي، عضو مجلس الإدارة في تحالف الإيثرنت والمهندس الرئيسي في شركة "إنتل" ورئيس فريق عمل "آي إي إي إي 802.3 بي زد" في هذا الصدد: "تستمر احتياجات بيانات المستخدم النهائي - السلكية واللاسلكية على حد سواء - في النمو، خاصةً أن المزيد المزيد من المستخدمين يتمكنون من الوصول إلى الشبكة من خلال تقنيات لاسلكية أشدّ سرعة يتيحها معيار ‘آي إي إي إي 802.11 إيه سي’. لم تعد الوصلة الصاعدة ‘1000 بيز-تي’ من الشبكة اللاسلكية إلى الشبكة السلكية كافية، ويحتاج المستخدمون إلى وسيلة للاستفادة من ارتفاع معدلات البيانات من دون الحاجة إلى إصلاح ال 70 مليار متر من الكابلات المباعة ‘كات 5 إي"/"كات 6’. هذا ويعتبر ‘آي إي إي إي 802.3 بي زد’ حلاً رائعاً لمعالجة ليس فقط الطلب على الوصول الأسرع لأحجام البيانات المتزايدة بسرعة، بل يعتمد أيضاً على الاستثمارات في البنية التحتية السابقة، وبالتالي يعمل على تمديد حياتها وتعظيم قيمتها".
وبناء على نجاح وتحديد مسار رفع مستوى "1000 بيز-تي"، يقوم "آي إي إي إي 802.3 بي زد" بتحديد إيثرنت "بيز-تي" 2.5 جيجابت و 5 جيجابت. تحدد "آي إي إي إي 802.3 بي زد" معلمات التحكم بالوصول إلى وسائط الإيثرنت ("إم إيه سي")، ومواصفات الطبقة المادية، وأهداف الإدارة بالنسبة لوسائط نقل مزدوجة ملتوية ومتوازنة في الكابلات الهيكلية. هذا ويسهّل معيار "آي إي إي إي 802.3 بي زد" السرعة بمقدار خمسة أضعاف من دون الحاجة إلى تغييرات البنية التحتية باهظة الثمن، ما يمكّن من توسيع عرض النطاق الترددي للشبكة بكلفة أقل. وتتناول تكنولوجيا هذه المشاريع الاحتياجات المختلفة، بما في ذلك الحوسبة العلمية والبحثية، وإنتاج وتحرير المحتوى، والتصميم الصناعي والأتمتة، ورؤية الجهاز، وغيرها الكثير.
وقال جون دامبروسيا، رئيس مجلس إدارة تحالف الإيثرنت، وأحد كبار المهندسين الرئيسيين في "هواوي": "يعتبر معيار ‘آي إي إي إي 802.3 بي زد’ إضافةً قيّمةً لعائلة معايير الإيثرنت الواسعة؛ وسوف يؤدي انتشارُه إلى تمكين الاتصالات اللاسلكية الأسرع التي يَعد بها الجيل القادم من النفاذ اللاسلكي". وأضاف: "إن  تحالف الإيثرنت متحمس للوعود والفرص التي يتيحها ‘آي إي إي إي 802.3 بي زد’. ونحن ملتزمون بإثبات صحة توقعات الصناعة بقابلية التشغيل البيني متعدد البائعين لهذا المعيار باعتباره مكملاً لـ’1000 بيز-تي‘، والذي يعتبر مشروع الإيثرنت الأكثر نجاحاً حتى الآن ".
لمزيد من المعلومات حول تحالف الإيثرنت، يرجى زيارة الموقع: http://www.ethernetalliance.org، ومتابعتنا على تويتر على: @EthernetAllianc، وزيارة صفحتنا على الفيسبوك، أو الانضمام إلى مجموعة لينكدإن قسم الفنون الإلكترونية.
لمحة عن تحالف الإيثرنت
تحالف الإيثرنت هو اتحاد عالمي يتضمن بائعي الأنظمة والمكونات، وخبراء في القطاع، ومهنيين جامعيين وحكوميين يلتزمون بمواصلة نجاح وتوسّع تكنولوجيا الإيثرنت. ويوصل تحالف الإيثرنت معايير الإيثرنت إلى السوق من خلال دعم الأنشطة التي تمتد من احتضان تكنولوجيات الإيثرنت الجديدة وصولاً إلى شرح وتعليم التشغيل البيني.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات العامة في "إنتربروز"
ميليسا باور،
هاتف:401-454-1314
بريد إلكتروني: melissa.power@interprosepr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18736/ar

 

No comments:

Post a Comment