Tuesday, September 27, 2016

فيلودين ليدار تواصل توسعها العالمي مع افتتاح فرع لعملياتها الأوروبية

شركة "فيلودين أوروبا" المحدودة ستوفّر الدعم التقني للمبيعات والخدمات والهندسة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

مورغان هيل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين" عن الافتتاح الرسمي لـ"فيلودين أوروبا" في منطقة فرانكفورت راين ماين في روسلسهايم في ألمانيا. وسيحسّن توسع عمليات "فيلودين" نموذج دعم الهندسة والإنتاج الذي تطبقّه "فيلودين ليدار" على المستوى العالمي.
وتواصل "فيلودين أوروبا" بناء فريق الدعم التقني للمبيعات والهندسة، ومع توافر وظائف لمناصب مهندسي التطبيقات والمبيعات ومهندسي الدعم، ومدراء الحسابات الاستراتيجية. وفي هذا السياق، قال إريك شميدت، المدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "فيلودين": "نحن نؤسس منظمة ستزوّد عملاءنا الإقليميين وشركاء التوزيع بالدعم القوي الذي يحتاجونه لنشاطات الدعم في مجالات البحث والتطوير والإنتاج وخدمات ما بعد البيع".
وتضطلع تقنية "فيلودين ليدار" بدور هام بالنسبة إلى تطبيقات "ليدار" ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي للملاحة الطبيعية في البيئات الداخلية والخارجية، والقيادة الذاتية، والتصور الروبوتي، وتقنية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد المتنقلة عالية الدقة، والطائرات دون طيار، وتطبيقات الأمن والمراقبة.
وقال مايك يلن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "فيلودين ليدار": "تدرك ’فيلودين‘ الحاجة للتقرب من عملائها. وتعد الشركات الأوروبية الرائدة عالمياً في استخدام تقنية ’فيلودين ليدار‘. ونود أن نواصل تزويدها بمستشعرات ’ليدار‘ ثلاثية الأبعاد الأكثر تطوراً في السوق، بالإضافة إلى الدعم الهندسي واللوجيستي لمساعدتها على تحقيق أهدافها".
تقع شركة "فيلودين أوروبا" المحدودة في شارع "ماركتشتراسيه" 32-34، 65428 روسيلسهايم، في ألمانيا، وهي المقر الرئيسي لعمليات "فيلودين" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"
قام دايفيد إس. هول بتأسيس شركة "فيلودين أكوستيكس" عام 1983. واجتاحت الشركة سوق الأجهزة الصوتية الممتازة للمرة الأولى عبر اختراع هول الحائز على براءة اختراع لأجهزة تكبير الصوت الفرعية قليلة التشويش والمعززة بآلية مؤازرة. واستفاد هول لاحقاً من معرفته في مجال الروبوتات وأنظمة التحويل البصري ثلاثية الأبعاد ليخترع تقنية مستشعرات ثورية للسيارات الذاتية القيادة ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عبر مستشعر الحالة الصلبة الهجين "إتش دي إل 64" من "ليدار" في عام 2005. ومذاك، باتت شركة "فيلودين ليدار" المزود الرائد لتقنية مستشعرات الحالة الصلبة الهجينة "ليدار" المستخدمة في مختلف التطبيقات التجارية بما فيها أنظمة سلامة السيارات المتقدمة والقيادة الذاتية ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد المتنقلة، والأمن ورسم الخرائط الجوية ثلاثية الأبعاد. ويتوفّر المستشعر "إتش دي إل 32 إي" صغير الحجم وخفيف الوزن للتطبيقات التي تشمل الطائرات دون طيار، في حين يعد "في إل بي-16 ليدار باك" مستشعراً ذي 16 قناة وهو أصغر وأقل تكلفة بكثير من الأجيال السابقة للمستشعرات. لمزيد من المعلومات بما فيها التقارير الرسمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "فيلودين ليدار"
أندرو هاسي
هاتف: 5078-966-408
البريد الإلكتروني: andrew.hussey@porternovelli.com

شركة "فيلودين ليدار"
لوريل نيسن
هاتف: 2871-465-408
البريد الإلكتروني: lnissen@velodyne.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18742/ar

 

No comments:

Post a Comment