Monday, September 26, 2016

أندرسن جلوبال تطلق توسعها في أيرلندا

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 26 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تعاونها مع "إم جي بارتنرز"، وهي الشركة الرائدة في مجال الضرائب في أيرلندا. ويعزز إبرام اتفاقية التعاون مع "إم جي بارتنرز" قدرة شركة "أندرسن" على تقديم خدمات العملاء الأفضل ضمن فئتها في أوروبا، الأمر الذي يشكل بادرةٌ لعلاقةٍ رسمية أكثر.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" في معرض تعليقه على الموضوع: "يوسّع هذا التعاون مع ’إم جي بارتنرز‘ نطاق تغطيتنا العالمي، وأهم من ذلك، فهو يعزز قدرتنا على تقديم خدمات سلسة في أوروبا".

وقال مارك جورمان، مؤسس "إم جي بارتنرز": "يعتبر العمل مع محترفين يشاركوننا بمبادئنا الرئيسية مهماً. ونحن ندرك تماماً من خلال عملنا مع ’أندرسن‘ في الماضي، بأنها مثال حيّ على الشفافية والإدارة وخدمة العميل، وهي مقاييسنا منذ اليوم الأول لانطلاقتنا".

هذا وتقدم "إم جي بارتنرز" المشورة إلى عملاء إيرلنديين وعالميين حول التخطيط الضريبي، وإدارة المخاطر المتعلقة بالضرائب وتسوية المنازعات الضريبية. وتختص الشركة بتقديم المشورة وتنظيم الصفقات المعقدة عبر الحدود بهدف الحد من التكاليف والمخاطر الضريبية للشركات ذات القيمة العالية والأفراد من أصحاب الثروات الصافية.

وعلى الرغم من أن "إم جي بارتنرز" ليست بعد إحدى الشركات الأعضاء كاملة العضوية، إلا أنها ستتعاون مع "أندرسن تاكس" وغيرها من الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" لتقديم الخدمات الأفضل ضمن فئتها إلى العملاء. وبإضافة "إم جي بارتنرز" أصبحت "أندرسن جلوبال" تتمتع بتواجد في 49 موقعاً في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18722/ar

No comments:

Post a Comment